مشكلة الحاجة الى الجماع من الخلف

مشكلة الحاجة الى الجماع من الخلف
icon 12 أكتوبر 2020
icon 515
بصغري كان هناك شخص ياخذني بحضنة كان تفكيرة منحرف وبيوم من الايام قام بعمل فعلتة من الخلف وهذا سبب لي مشاكل كثيرة منها الحاجة الماسة إلى الجماع من الخلف هل هناك علاج غير الزواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استعمال مرهم زيلوكايين على الشرج كلما شعرت بالحاجة وعليك إشغال وقتك بهوايات تحبها وممارسة الرياضة وتحسين لياقتك البدنية، وستتحسن بالتدريج. 1 2020-10-13 07:32:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن استعمال مرهم زيلوكايين على الشرج كلما شعرت بالحاجة وعليك إشغال وقتك بهوايات تحبها وممارسة الرياضة وتحسين لياقتك البدنية، وستتحسن بالتدريج.
اولا يجب التوقف عن اية ممارسة نهائى. ثانيا الابتعاد عن اى شخص له علاقة بهذا الامر حتى لا يحدث ضعف وممارسة مرة اخرى. ثالثا عدم التفكير بالموضوع حتى الزواج والممارسة الجنسية الصحيحة. 1 2020-10-13 07:31:43
د. احمد حسني
د. احمد حسني
الطب الجنسي
اولا يجب التوقف عن اية ممارسة نهائى. ثانيا الابتعاد عن اى شخص له علاقة بهذا الامر حتى لا يحدث ضعف وممارسة مرة اخرى. ثالثا عدم التفكير بالموضوع حتى الزواج والممارسة الجنسية الصحيحة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

كشف نسا تزوجت من مدة ولم ينزل دم وهذا شي مضايقني جدا لاني اري فعين زوجي شك ولكن لايسمح لي...

هناك عدة اسباب لعدم نزول دم ليلة الزفاف اولا في بنات تخلق بدون غشاء البكاره ثانياً ممكن يكون الغشاء من النوع المطاطي وهذا أيضاً لا ينزف عند الاتصال الجنسي وهذا لا يظهر إله بالفحص .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا تقريبا قبل10سنين مارست العلاقة حميمة مع شخص وكنت بالغة بس الشخص الثاني كان غير بالغ مارست عدة مرات ولفترة...

لا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى. ويمكن عمل الفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف تضع مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لدى زوجي مشكلة الهرمونات الجنسية الزائدة بشكل غير طبيعي حيث يمارس الجنس بعدد كبير في اليوم واذا لم يمارس الجنس...

زيادة الرغبة والقدرة الجنسية لا يعتبر مشكلة طبية، وذلك لأنه يدل على الصحة الجيدة، ولكن ذلك قد يكون مزعج ومقلق للشخص، ويمكن محاولة تخفيف هذه الرغبة من خلال:

  • التواصل من الشريك والتحدث بالأمر بشكل واضح لإزالة الضغط النفسي وبناء روابط التفاهم بين الزوجين.
  • تجنب جعل التفكير في الرغبة يؤثر على الحياة اليومية، في حال حدوث ذلك وتطور الأمر لقلق مزمن ينصح بمراجعة أخصائي نفسي.
  • محاولة بذل جهد بدني خلال اليوم بشكل مرتفع لتخفيف الطاقة وتفريغها.
  • الانشغال بأنشطة يومية ممتعة بالنسبة للشخص.
  •  تجنب الأطعمة التي تعطي الطاقة العالية وتزيد القدرة الجنسية مثل اللحوم الغنية بالدهون، والشكولاته، والمكسرات، والسمك، والأعشاب المعززة للصحة الجنسية مثل الجنسنج والماكا وغيرها.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه