ايهما افضل علاج للقلق والتوتر والخوف مع العلم حدوث علاقه جنسيه تزيد ضربات القلب والتوتر افضل علاج (انافرانيل25 ____ او __cipralex 10mg)

icon 17 أبريل 2016
icon 1486
ايهما افضل علاج للقلق والتوتر والخوف مع العلم حدوث علاقه جنسيه تزيد ضربات القلب والتوتر افضل علاج (انافرانيل25 ____ او __cipralex 10mg)
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأدوية توصف بعد الفحص الطبي وحسب الحالة النفسية والجسدية، وليس عن بعد!!! 0 2016-04-19 05:56:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأدوية توصف بعد الفحص الطبي وحسب الحالة النفسية والجسدية، وليس عن بعد!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

كبسولات ginsana g115 هل هي مفيده لضعف الجنسي الناتج من التوتر والقلق من مراقبة الاداء ؟ وماهي الجرعه المناسبه لعمر...

أفضل علاج للنتصاب والتوتر هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج الجنسنع حبة واحدة في اليوم!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى من سرعه القذف و قد وصف لى الطبيب ها الدواء زيروكسات ٢٠ و عندما سالت الصيدلى قال لى انه...

العلاجات المستعملة لسرعة القذف تقتصر عادة على أدوية الأمراض النفسية، ولها آثتر جانبية غير ضرورية، ولعلاج سرعة القذف ننصح بممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس، كمت ننصح بإطالة المداعبة وأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

ماهو ميكانزم عمل ادوية القلق وزيادة السيروتونين لتأخير القذف ولماذا لا يستمر هذا التاخير بعد ترك الدواء وماهي مدة التأخير...

الأدوية النفسية، تهبط الجسم والرغبة الجنسية والانتصاب طبعاً، والتأخير لا يستمر بعذ ترك الدواء إلا مدة معينة حتى يخرج الدواء من الدم، وله ن=تأثير نفسي أيضاً في التعود على التأخير، الذي قد يستمر أطول قليلاً، ولكنه يعود بالتدريج، ونحن ننصح لعلاج سرعة القذف بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من الأرق وقله النوم ليلا هل من دواء مناسب دون اعراض جانبيه مثل تسارع القلب

١- عليك تجنب المشروبات المنبهة مثل القهوة والشاي قبل النوم وفي المساء ٢- تقليل الأكل قبل النمو خاصة ويفضل عدم العشاء ٣- ممارسة الرياضة اليومية ،المشي نصف ساعة يومياً. ٤-تناول اليانسون والقرفة والبابونج في المساء.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

كنت متزوج و اعاني من سرعه قذف فهل ممكن تناول باروكسيتين قبل الزواج لعلاجها لانه كان بيقلل الرغبه الجنسيه أم...

العلاج الأفضل لسرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

هل هناك علاج دوائلي نهائي لضعف الانتصاب و سرعة القذف يعالجهما تماما بدل من الرياضه و تناول بعض الاطعمه ...ام...

العلاج الدوائي ليس نهائي، بل مؤقت!! والعلاج النهائي هو ممارسة تمارين كيغل، هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :   ١- انتصاب قوي. ٢- تقوية القذف. ٣- السيطرة على القذف المبكر. ٤- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه