انا متاكد بان الضعف الم بالعضوفي الرس والمنطقه السفليه ليس نفسيا ولكن

انا متاكد بان الضعف الم بالعضوفي الرس والمنطقه السفليه ليس نفسيا ولكن
icon 19 أكتوبر 2015
icon 543
انا متأكد بان الضعف الذي الم بالعضوفي الرس والمنطقه السفليه ليس نفسيا ولكن عضويا فماهو وماهي اعراض التسرب الوريدي شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي الأفقر الى التسرب الوريدي راجع القاموس وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق. 0 2015-10-20 08:30:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي الأفقر الى التسرب الوريدي راجع القاموس وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اخوتي في الطافم الطبي في الموقع *سالت قبل ايام عن الضعف الجنسي الذي اعني منه ولكني اتخلص من المشكلة اي...

الاسباب العضوية للعجز الجنسي: • مرض السكري: الإصابة بأي من نوعي السكري تزيد من خطر الاصابة بالعانة بـ3 مرات تقريباً، و ذلك كون السكري يؤثر على الشرايين و الأوعية الدقيقة و اللازمة لعملية الانتصاب. • الاسباب المتعلقة بالأوعية الدموية: وهي أي مرض أو حالة تؤثر على تدفق الدم من أو إلى القضيب، و قد تظهر اعراض هذه الحالة من خلال بعض الملاحظات السريرية، كأن يستطيع الرجل الحصول على الانتصاب ولكن هذا الانتصاب لا يدوم لاكثر من دقيقتين كذلك يمكنه الاحتفاظ بالانتصاب في وضعية الوقوف اكثر من الوضعية التقليدية. • الادوية: حيث تؤثر هذه العلاجات سلباً على تدفق الدم في الاوعية أو على الآليات العصبية الصماء التي تتحكم بالانتصاب والقذف. وكذلك الامر بالنسبة الى بعض الادوية المهدئة للاعصاب والمخفضة للضغط والمضادة للانهيار العصبي والمزيلة للشحم والمضادة لهرمونات الذكورة ..الخ. • أمراض الغدد الصماء: قد تؤدي بعض الأمراض التي تصيب الغدد الصماء في الجسم و التي تؤدي إلى انخفاض مستويات هرمونات الذكورة مثل التستوستيرون في الجسم. • سرطان البروستاتا: قد يؤثر الورم في مراحله المتقدمة على الأعصاب و الشرايين التي تغذي القضيب. • أمراض الأعصاب: قد تؤثر هذه الأمراض، مثل التصلب المتعدد و غيرها، على الأعصاب التي تتحكم بالقضيب و الأعضاء التناسلية الأخرى. • الجراحة: قد يكون السبب هو خضوع المريض لعملية جراحية في منطقة العانة و حصول ضرر في التراكيب أو الأعصاب التي تغذي تلك المنطقة. • التدخين: يؤثر التدخين على صحة الأوعية الدموية و على تدفق الدم إلى القضيب. • الافراط في المشروبات الكحولية. • استخدام الأدوية الممنوعة أو المخدرات و التي تؤثر سلبا على صحة الجهاز العصبي و الأعصاب. • عوامل نفسية: قد تلعب الحالة النفسية دوراً مهما في المرض. يعتمد العلاج على تحديد سبب المشكلة و علاجها، و قد يصف الطبيب علاجات لتقوية أو تحفيز الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . ما هو الضعف الجنسي و عدم القدرة على الأنجاب و سرعة القذف عند الرجل (اتمنى شرحا بسيطا...

وعليكم السلام. الضعف الجنسي هو حالة تتميز بعدم القدرة على تحقيق أو الاحتفاظ بانتصاب القضيب الكافي للقيام بالعملية الجنسية بشكل مرضي. عدم القدرة على الإنجاب يشير إلى صعوبة تخصيب البويضة من قبل الحيوانات المنوية أو مشاكل في الإنجاب الذكوري بشكل عام. سرعة القذف تشير إلى حدوث القذف بسرعة زائدة وقبل الرغبة في ذلك. بالنسبة لسؤالك، عمرك البالغ 20 سنة يعد مبكرًا نسبيًا وفترة الاحتلام قد تكون متغيرة بين الأفراد. ومع ذلك، فإن عدم وجود انتصابات لفترة طويلة أو مشاكل أخرى في القدرة الجنسية يمكن أن تستدعي استشارة الطبيب لتقييم الحالة. أختبارات التأكد من وجود مشاكل جنسية تشمل التاريخ الصحي الشامل ، والفحص البدني ، وتحليل الدم للكشف عن مشاكل في الهرمونات أو أي عوامل أخرى محتملة. قد يتم أيضًا طلب اختبارات إضافية مثل تحاليل السائل المنوي لتقييم الإنجاب وفحوصات إضافية بناءً على الاحتياجات الفردية. من المهم أن تذكر تلك المشاكل للطبيب للحصول على التقييم والمشورة الطبية المناسبة لحالتك.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

مشكلتي منذ سنة ولم تختفي الدكتور قال لي ليس لديك مشكلة بالدورة الدموية سبب ضعف الانتصاب اثناء الوقوف هو التفكير...

خير إن شاء الله، عليك وقف العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي لتحسين الدورة الدموية وممارسة هوايات تشغل وقتك، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

بعد٣شهورمن عمليه كسرالقضيب لدي انتصابكامل الحمد لله ولكن ليس صلب كالسابق كيف يرجع الانتصاب صلب علما بانه زاد عرض قضيبي...

زيادة العرض ليست مشكلة، ولا تؤثر على الممارسة الجنسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

25 امارس العاده السريه بدات الاحظ شعيرات حمراء وبنفسجيه سطح القضيب في الانتصاب و الارتخاء تختفي نوعا ما مثل و...

يتم التصريف الوريدي القضيب بشكل رئيسي عن طريق الأوردة الفرجية الداخلية. وهي تلعب الدور الأساس في الانتصاب.عليك وقف العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تمارين عضلة البطن تساعد على علاج الضعف الجنسي ؟ إن كان الجواب نعم فماهي مدة العلاج؟ للتذكير : ضعف...

عضلات البطن لا علاقة لها بالضعف الجنسي، ولكن العضلات بشكل عام ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، تساعد في علاج الضعف الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف هل التسريب الوريدي له اعرض مرضيه والام أم أن أعراضه تتمثل في ضعف الانتصاب فقط أو عدم...

ن التاريخ الطبي الدقيق والفحص الإكلينيكي لا يزالان من أهم أسباب التشخيص مضيفا أن أغلب المرضى يستجيبون للعلاج الطبي أو النفسي أو الموضعي الحديث فقد أكد خبراء الصحة الجنسية أن القيام بعملية التشخيص بالطريقة الصحيحة ضروري حتى يتم الوصول إلى السبب الأساسي للتسرب خاصة أن التشخيص الشعاعي أو التشخيص بالموجات الصوتية ليس قاطعاً في تحديد السبب،  قياس ديناميكية التسريب الكهفي Cavernosometry والتصوير الكهفي Cavernosography: قياس ديناميكية التسريب الكهفي  cavernosometry  والتصوير الكهفي cavernosography (DICC) تجري عادة فقط للشبان الذين يشتبه بتعرضهم لبعض الانسداد أو رضح القضيب المادي في منطقة الحوض. بعد  إحداث الانتصاب  بالأدوية،  ويتم اتخاذ الخطوات الأربعة التالية: - يتم أخذ منسب العضد القضيبي.مؤشر العضدية القضيب هو قياس  يقارن ضغط الدم في القضيب مع ضغط الدم التي اخذ في الذراع. يمكن اكتشاف مشاكل التدفق الشرياني إلى القضيب باستخدام هذا الأسلوب. - تقاس  قدرة القضيب التخزينية. - يتم عمل الموجات فوق الصوتية لشرايين القضيب.  - يؤخذ  صورة بالأشعة السينية للقضيب المنتصب.  للأسف، هذا الاختبار وتقنيات التصوير الأخرى المماثلة المستخدمة لتحديد تدفق الدم في القضيب، هي حاليا ليست فعالة جدا أو دقيقة في تشخيص وتحديد العلاج .  الموجات فوق الصوتية.  القصور الوريدي للأجسام  الكهفية في المريض بالخلل الوظيفي للانتصاب. على الرغم من استجابة الشرايين الكافية، فإن هناك تدفق وريدي مستمر أثناء الانتصاب في الوريد الظهري العميق من القضيب.  الموجات فوق الصوتية وحدها قد تكون مفيدة في الكشف عن بعض أسباب خلل الانتصاب،: مثل التسرب من الأوعية الدموية.  ما هي الإرشادات العامة لعلاج ضعف الانتصاب؟ للمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

ماهو الضعف الجنسي وكيف اعرف أني مصاب به وهل له أعراض وهل العادة السرية تسبب ضعف جنسي اشعر قضيبي تعب...

الضعف الجنسي خو عدم القدرة على أداء الوظيفة الجنسية. وقد ينتج لضعف الجنسي عن عدة أسباب مثل - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا.- الأمراض النفسية وتقلبات المزاج.- امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية.- استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي.- التدخين.- السمنة المفرطة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر بألم فى بدايه الانتصاب وعند الشهوه في الذكر عملت جميع الفحوصات وكانت سليمه فما هي هذه الألم وهل هي...

تظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - إن اول عرض يشعر به الذكر هو ألم شديد عند القذف و الإنتصاب . - ندبة في نسيج العضو الذكري. - إنحناء ملحوظ و شديد في القضيب . - مشاكل في القدرة على انتصاب القضيب أثناء الجماع . - قصر طول القضيب .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه