اكتسفت ان زوجتي تشاهد مقاطع البورنو دون علمي من تلك لمقاطع هي عن السحا

اكتسفت ان زوجتي تشاهد مقاطع البورنو دون علمي من تلك لمقاطع هي عن السحا
icon 9 أبريل 2016
icon 9002
اكتسفت ان زوجتي تشاهد مقاطع البورنو دون علمي الكثير من تلك لمقاطع هي عن السحاقيات. استغربت ذلك لانها تدعي القرف من السحاقيات.. هل مشاهدتها لتلك المقاطع تثير شهوتها؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن، ولا يمكن تحليل نفسيتها من مجرد مشاهدة الأفلام!!ربما عليك بذل المزيد من النشاط!!! 0 2016-04-10 10:38:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن، ولا يمكن تحليل نفسيتها من مجرد مشاهدة الأفلام!!ربما عليك بذل المزيد من النشاط!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي صديقه على وشك الزواج والمشكلة عندها برود جنسي وتخاف أنها قد تقصؤ في حق زوجها ولا تعرف سبب هذا...

هناك أسباب مرضية اابرود الجنسي مثل وجود السكري،والدورة الدموية، والأسباب المتعلقة بالأدوية، والغدد الصماء. ربما يجب عمل فحص طبي شامل قبل التشخيص النهائي.كما أن هناك أسباب نفسية وأسباب ثقافية نابعة من الكبت والنظر إلى الجنس نظرة احتقار كعمل من الشيطان. ويجب البحث في جميع الأسباب الممكنة.

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

قرات العديد من المقالات العلمية والدينية ، والعلمية تقول ان لا تملك المرأة منياً ولا تقذف شيئاً عند الرعشة ولكن...

المنوي سمي من لأته يحتوي على المنويات(الحيوانات المنوية) المسؤولة عن الانجاب، أم المرأة فلديها إفرازات من الأعضاء التناسلية لا علاقة لها بالانجاب!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

التربية الجنسية موضوع خطير هذه الايام .. وانا اريد رأيا طبيا بعيدا عن اي دين او اخلاق دينية ..المواقع الاباحية...

هذا موضوع كبير لا يتسع المجال للخوض فيه في هذا المجال، ولكن بما أنه لا نستطيع المنع، لذلك يجب أضاً أن نكبر الموضوع ونعتبره عادياً، يعني أن لا نعاقب الإولاد على ذلك، بل أن ندخل معهم في نقاش عن فوائد ومضار هذه الأفلام، وأم نركز على عدم الإدمان عليها . فالإمان هو المشكلة في الأساس، ليس المشاهدة مرة أو أكثر. كما أن الواجب إيجاد واضيع تشغل الأولاد عن المشاهدة مثل الرياضة والمطالعة وهوايات أخرى والانزماج مع الأصدقاء، وتجنب العزلة!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اليست العادة السرية شىء مقزز عندما نقوم بفعلة !!! نشاهد الافلام او نشاهد بنات الجيران و نفعلها ! لماذا لايوجد...

العادة سرية أو الاستمناء هو التحفيز اليدوي للأعضاء التناسلية الذكرية والانثوية لبلوغ النشوة الجنسية دون الاتصال الجنسي . وهذه العادة منتشرة لدى الأطفال والشباب ، وكذلك لدى بعض الكبار. طرق الاستمناء المشترك لكلا الجنسين تشمل الضغط أو حك المنطقة التناسلية. يمكن لهذه الممارسة أن تؤدي إلى إصابة أو عدوى. تعتقد العديد من الدوائر الصحية النفسية أن الاستمناء يمكن أن يخفف من الاكتئاب ويؤدي إلى ارتفاع إحساس الثقة بالنفس . وينظر أيضا لممارسة العادة السرية كأسلوب جنسي يحمي الأفراد من خطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيا. الخطر في العادة هو الإدمان ، للمزيد راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

هل هناك ضرر من مشاهدة الافلام الاباحية بعيدا عن العادة السرية؟ لاني قرات معلومة منذ فترة ان كثرة مشاهدة الافلام...

المعلومة صحيحة، وكذلك تبعد الشخص عن الواقع وتجعله أسير المناظر غير العادية للنساء ويعبأ بتصور خاطئ عن المتعة، وعن التصرفات الجنسية الطبيعية. وكذلك تؤثر عليه نفسياً، ويصبح أكثر ميلاً للانعزال واللااجتماعية.فالأفلام الجنسية هي أفلام تجارية ليس هدفها توضيح الجنس بل بيعه بطريقة جذابة ولا يضرهم إذا كانت بعيدة عن الواقع!! من حيث شكل الأعضاء التناسلية أو طرق الممارسة غير العادية ، بل وغير الضرورية .

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

مرحبا مشاهدة المقاطع المثيرة ك تبادل القبل وغيرها التي تجعل القضيب ينتصب هل تعتبر مضرة بالدماغ ملاحظة انا لا اقصد...

لا شيء يضر بشكل متباعد، ولكن المشكلة في الإدمان، فهذ كالعادة السرية. قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

لدي أفكارمُلحه وتبريريه لفعل العاده السريه وأسئله كثيره عنها بشكل قهري وهذف هذه الأسئله هي لفعل العاده وليست خيال جنسي...

ربما تكوني بحاجة لمراجعة اختصاصي نفسية لتقيم الحالة، ولكن يمكنك إبعاد هذه الفكار بتقليل الأكل ومماسة هوايات تشغل وقتك، فهناك إشياء جميلةكثيرة في   الحياة، اهتمي بمستقبلك أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه