اعاني من رقة الجلد عند القضيب لدي بحيث تصبح كثيرا متحمرة ومؤلمة و يمنع

اعاني من رقة الجلد عند القضيب لدي بحيث تصبح كثيرا متحمرة ومؤلمة و يمنع
icon 30 أكتوبر 2010
icon 56656
أعاني من رقة الجلد عند القضيب لدي، بحيث تصبح كثيراً متحمرة ومؤلمة وهذا يمنعني كثيراً من ممارسة الجنس، بل وبدأت أشعر بتمدد الجلد بحيث أصبح يتكفس على بعضه، فهل هناك مراهم أو أدوية تقوي جلد القضيب وتجعلها سميكة ومتماسكة ومشدودة ويقلل من الاحمرار المؤلم والذي يمنعني من ممارسة الجنس؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لتقوية الجلد يمكنك دهن القضيب بعصير التفاح مرتين أو ثلاث مرات يوميا والاكثار من أكل الجزر بقشره الذي يحتوي على الفيتامينات والأملاح المعدنية . وتجنب استخدام مواد التنظيف المحتوية على الهيدروكسي والجيليكول واستخدم مواد التنظيف السائلة الخاصة بالجلد الحساس . ويمكنك استخدام الوصفة التالية : 40 2010-11-15 03:26:40
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لتقوية الجلد يمكنك دهن القضيب بعصير التفاح مرتين أو ثلاث مرات يوميا والاكثار من أكل الجزر بقشره الذي يحتوي على الفيتامينات والأملاح المعدنية . وتجنب استخدام مواد التنظيف المحتوية على الهيدروكسي والجيليكول واستخدم مواد التنظيف السائلة الخاصة بالجلد الحساس . ويمكنك استخدام الوصفة التالية :

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

لاحظت من فترة تغير حجم قضيبي كان محيطه اكبر وخاصة المنطقة تحت الرأس مباشرة كانت اكثر عرضا من بقية القضيب...

يمكن !!والإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من وخز في فتحة القضيب من الجهة اليسرى ويؤلمني لما يحتك مع الملابس ويبدو مثل التهاب صغير.علما انني منذ...

قد يكون هذا من آثار العادة السرية والعنف غير الملاحظ عند القذف، عليك تقليل ممارسة العادة السرية أو وقفها وانتظار النتائج، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

هل من الطبيعي عند الانتصاب يكون راس القضيب تحس من الداخل في زي حبوب صغيرة بارزة قليللاً من فوق الجلد...

ربما يجب مراجعة اختصاصي جلدية لفحص الحبوب المذكورة، أسباب سرعة القذف: ضعف الانتصاب خلال الجماع من اهم أسباب سرعة القذف. القلق المرتبط بممارسة العلاقة الجنسية عند الرجال او غيره من جوانب الحياة يعتبر من أساب سرعة القذف. اضطراب العلاقة الزوجية بين الرجل و المرأة ومشاكل الجماع يعاني الرجال من سرعة القذف عند الجماع بحال وجود اضطرابات هرمونية اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية اضطراب الغدة الدرقية التهاب غدة البروستات أو الاحليل من أسباب سرعة القذف عند الرجال. تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة العادة السرية عند الرجال من أهم أسباب سرعة القذف

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

عند الإنتصاب هناك إنحناء بالقضيب لأعلى في جسم القضيب ولكن ليست بدرجة كبيرة وأيضًا غير مؤلم،وعند الإنتصاب أيضًا لاحظت عرق...

 وقف العادة السرية على الأقل يمنع التدهور فب الانحناء، ولا يتعبر الانحناء مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج. فلا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه