اشكرك للاجابه ولكن لست مسرور لذلك اكيد باستمرار اخذ المقوي له مضعفات ب

اشكرك للاجابه ولكن لست مسرور لذلك اكيد باستمرار اخذ المقوي له مضعفات ب
icon 8 سبتمبر 2017
icon 539
اشكرك دكتور للاجابه ولكن لست مسرور لذلك اكيد باستمرار اخذ المقوي له مضعفات بلمستقبل انا اريد حل جذري من دون مقويات ولك الشكر الجزيل مني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-09-09 10:54:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا متزوج حديثاً أنا لدي أنتصاب جيد لكن بعض الأحيان ليس بالمرضي أريد حل طبيعي...

تعتمد القدرة الجنسية على عدة عوامل مثل مستوى الهرمونات الجنسية في الدم، والرياضة والتغذية المتوازنة، ودرجة الإثارة الجنسية، والحل الأفضل هو تحسين اللياقة البدنية ، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والحبوب المساعدة على الانتصاب ليست مضرة، ولكن لها آثار جانبية مثل كل الأدوية ولا يمكن تناولها مع أدوية القلب وخاصة التي تحتوي على النترات، ولذلك لا يفضل تناولها بدون استشارة الطبييب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلا عليكم سؤالي ، اريد دواء للتخلص نهائيا من الشهوة ، اذا لم يوجد مثل هذا الدواء هل عملية استئصال...

الرد الطبي كما يلي: عليك تقليل الأكل والتعرض للإثارة الجنسية، وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة. ولا يوجد دواء للتخلص من الشهوة، توكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور عبد العزيز اريد دواء صحي لقتل شهوة نفسي مع اني الحمد لله رب العالمين مستقيم الا اني...

عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء،ويمكن تناول مضادات الهيستامين عدة أيام بعد مراجعة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم الرجاء من اطبائنا الكرام الاجابه // هل يوجد حل او دواء امن وفعال لعلاج البرود الجنسى او لزيادة...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة الأدوية المتعلقة ب برود جنسي برود جنسي قد يصف الطبيب بعض العلاجات البديلة للهرمونات للنساء اللواتي في سن اليأس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم ,, قضيبي ليس مستقيما تماما عند الانتصاب بل فيه تقوس مثل شكل الموز تماما هل هذا طبيعي ام...

لا يوجد قضيب ع المسطرة، وليس كل انحناء هو مرضي، وإذا كان الانحناء لا يعيق الإيلاج، فلا حاجة لأي علاج. ولا حاجة لتضخيم الموضوع.أما إذا كان الانحناء يعيق الإيلاج فيجب مراجعة اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممكن التوضيح اكثر بانسبه لشرب السائل المنوي؟وهل هناك نسبه تقريبيه لمن يقبلون او يرفضون ذلك؟ام له علاقه بمدى حب...

لا توجد دراسات عن نسبة قبوله وخاصة في البلاد العربية والاسلامية حيث عيتبر ضمن الممارسات غير المحبوبة وغير المقبولة من ناحية الثقافة ،بينما يعتبر عادي تقريباً في المنطقة الأوروبية وفي مناطق أخرى من العالم ، والأمر كله في أي مكان يعتمد على النظرة الاجتماعية والتقبل للموضوع، ولا يمكن إكراه أي إمرأة على القيام بذلك.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا اعاني من سرعة القذف المبكرة واريد حل لهذه المشكلة يعني شي بخاخ او كريم يكون ما ياثر...

لا ينصح بالأدوية لعلاج سرعة القذف،لأن لها نضاعفات نفسية وغير حميدة، بل بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه