احب لعق مؤخرة المرأة وخاصة منطقة الشرج، هل ذلك يسبب امراض حتى عند اتباع النظافة؟

icon 2 مارس 2018
icon 52587
احب لعق مؤخرة المرأة وخاصة منطقة الشرج، هل ذلك يسبب امراض حتى عند اتباع النظافة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تقل احتمالات المرض عند التباع النظافة، مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. 1 2018-03-03 13:52:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تقل احتمالات المرض عند التباع النظافة، مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 53

في الصحة الجنسية

1- هل تنتقل الامراض الجنسية عند القبل او لحس المهبل او وضع القضيب في الفم 2- هل تنتقل الامراض الجنسية...

الواقي يحمي بنسبة ٩٧٪ من الأمراض الجنسية، لا ينتشر الإيدز عن طريق -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).ولا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تظهرالثاليل التناسلية داخل المستقيم عند المراة في حالة الجنس الشرجي? و اذا كان الجواب نعم هل تشكل خطورة على...

الثآليل التناسلية، لا تظهر الثآليل التناسلية في داخل المستقيم بل في فتحة الشرج!! قد لا تظهر أعراض الإصابة مباشره فهنالك فتره حضانة للفيروس في جسم المصاب تتراوح من 6 أسابيع إلى 6 أشهر وقد تصل سنوات في بعض الحالات  قد تظهر هذه الثأليل أيضاً على الشفاه أو في الفم على اللسان أو سقف الحلق . ومن الأعراض التي قد تظهر على المريض :  ظهور نتوءات جلدية مختلفة الحجم في المناطق التناسلية . زيادة الرطوبة في المنطقة التناسلية بالقرب من الثآليل  زيادة إفراز المهبل. الشعور بالحكة في الأعضاء التناسلية . حدوث النزيف المهبلي أثناء أو بعد ممارسة الجنس . قد يصاحب ذلك ألم في منطقة الثآليل . وهناك طعم للفيروس يمكن تناوله، راجع اختصاصي جلدية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس مع خطيبتي من الخلف كيف يمكن الوقايه من انتقال الامراض اثناء الممارسه من الخلف؟ وهل انزال المني في فتحة...

مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. يمكن الوقاية من الأمراض باستعمال الواقي الذكري، والأمراض لها أعراض تعبر منها. فتراجع الطبيب!!

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

انا اعاني من مناطق حساسة في جسمي (الرقبة، البطن، الفخدين) حيث أن بمجرد محاولة الزوج تقبيل هاته المناطق أشعر بدغدغة...

يمكن محاولة التفكير بأشياء أخرى أثناء لمس هذه المناطق حتى تتعودي، ويمكن استعمال مخدر موضعي على هذه المناطق، ولكن المداعبة شيء مهم في العملية الجنسية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل القضيب الطويل يسبب بعدم شعور المرأة بلسعادة الجنسية عند ممارسة الجنس مع زوجها وشكرا أريد الإجابة بصراحة وشكرا

حسب الطول، وحسب الإثارة الجنسية، الطول وحده ربما يفيد نفسياً، ولكنه عمليا قد يضر لأن قد يضر عنق الرحم القريب ، ولا يبعد أكثر من ١٠ سم عن باب المهبل، وقد يسبب الألم عند الإيلاج العنيف.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

هل القذف داخل فتحة مؤخرة الزوجة يمكن التعود عليه؟ بدون اي اضرار من دخول المني الى داخل الشرج سواء مع...

١- يمكن التعود على أي شيء .،كما يمكن الوقف عن هذه لعادة!!٢- دخول المني يسبب ظهور أجسام  مضادة للمني، وبالتالي  صعوبة الحمل إذا كان الشريك هو الزوجة!!  

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يجوز للرجل أن يلعق فرج زوجتة وأن تقوم هي ايضا بلعق قضيبة مع انهما الاثنين يجدان متعة في ذلك...

القضية ليست يجوز أو لا يجوز، بل القضية هي احتمال نقل العدوى بالجراثيم التي تسكن الفم إلى الأعضاء التناسلية والتي تسكن الأعضاء التناسلية إلى الفم ، مثل الحلأ وغيره، فإذا كنتما مصران على ذلك فعليكما مراعاة أقصى درجات النظافة والحيطة من ظهور أي من الأعراض المرضية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أريد أن أســأل مارأيكم في لحس ومص الأعضاء التناسلية بين الزوجين عند المعاشرة هل له أضرار أو ماذا؟

الجنس الفموي: قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

اشعر بالستثارة كبيرة خلال الجماعة مع زوجتي عندما تلامس حلقة الدبر وخاصة عندما تدخل اصبعها في اعلى الشرج قرب العجان...

عادي،فتحة الشرج تحتوي على خلايا حساسة. وهذه أحد أسباب الجنس الشرجي!!. لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه