ا ما هى اضرار عدم الختان بصفة عامة على الصحة العامة و الصحة الجنسية ؟ و ما الذى يتوجب عليا فعله و ماذا يحدث اذا لم اقم بعملية الختان وعمري 21 سنة ؟

icon 15 ديسمبر 2013
icon 26110
ا ما هى اضرار عدم الختان بصفة عامة على الصحة العامة و الصحة الجنسية ؟ و ما الذى يتوجب عليا فعله و ماذا يحدث اذا لم اقم بعملية الختان وعمري 21 سنة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الختان عرف ديني ، ويقال أنه يمنع الإيدز، والله أعلم، إذا لم تقم بالختان عليك الحفاظ على النظافة التامة. 1 2013-12-16 10:55:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الختان عرف ديني ، ويقال أنه يمنع الإيدز، والله أعلم، إذا لم تقم بالختان عليك الحفاظ على النظافة التامة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم هل الرياضة و الغذاء له علاقة في زيادة القدرة الجنسية؟ وما هى مودة القزف الطبيعية عندا...

1-الرياضة والغذاء لها علاقة بالممارسة الجنسية بالطبع. وهي علاقة طردية. ٢-الإقلاع عن العادة السرية تعيد الإنسان إلى حالته الطبيعية بعد فترة من الوقت. ٣-القذف الطبيعي عند الشباب أكثر من كبار السن ويتناسب مع العمر والممارسة الرياضية والغذاء.

سؤال من ذكر سنة 72

في الصحة الجنسية

رجل بعمر ٧٠ سنة ما زالت الرغبة الجنسية متوفرة لغاية مرتين إلى ثلاث بالأسبوع المشكلة لم أحصل على صلابة بالانتصاب...

لا أنصح بمضخة القضيب، بل بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وتناول العسل والمكسرات وعسل الملكات،  والمأكولات البحرية، وستتحسن إن شاء الله!! 

سؤال من غير معروف سنة 44

في الصحة الجنسية

اود ان اشكر القائمين على هذا الموقع الرائع و جزيل الشكر أيضا إلى جميع الدكاترة المبدعين. .سؤالي للأطباء الكرام هو....

ما زلت شاباً، فلا داعي للقلق، يبدو أنمك قلقك نفسي، فحالتك طبيعية، وعليك التحضير للمناسبة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المقويات مثل المكسرات والعسل وعسل الملكات، ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج, امارس الرياضة بشكل جيد, أريد 1- لزوجتي أن تحمل بأسرع وقت ممكن 2- زيادة قدرتي الجنسية و...

١- الجمل مسألة تتعلق بوقت وزمان الإباضة، ووجود عدد كافي من المنويات لتلقيحها في ظروف مناسبة، ويجب التأكد أولاً من صحة الزوجة وصحة الرجل للحكم بإمكانية الحمل، لذلك تأكد أولاص بزيارة اختصاصي نسائية. ٢- زيادة القدرة الجنسية تحصل بتحسين اللياقة البدنية من جهة، وتوفير الأغذية اللازمة بناء وتكوين المنويا والهرمونات، وهي موجودة في الأغذية المتوازنة والتي ينصح بها دائماً. يمكن مراجعة انتصاب في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

ما هي أفضل النصائح الطبية لفتاة في عمر ال 29 مقبلة على الزوج بشخص في عمر 45 و هل بهذا...

تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. إذا كانت صحته جيدة فلا داعي للقلق. مبروك

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ، قمت ببعض العادات السئة و العياذ بالله عند المراهقة ، بعد 3 سنوات إنتابني وسواس حول إمكانية...

يمكن عمل أي تحليل من الجيل الرابع بعد ٣ أشهر من التعرض ، للبحث عن أجسام مضادة، فإذا كانت النتيجة سلبية فتوكل على الله وما تعيدها!! راجع اختصاصي جلدية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أمر يسبب لي القلق هل ممارسة العادة السرية منذ البلوغ إلى عمر 21 سنة تؤثر على الإنجاب و الصحة الجنسبة...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! علسك التوقف عن العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية منذ6 سنوات وانا الان عمري 20 والصبح العضو يظهر عليه حب وهل سوف يؤثر على العلاقة...

الإدمان على العادة السرية له أضرار نفسية وجسدية ، وقد يؤثر على الحياة الزوجية، ويفضل التقليل من العادة أو تركها واستعادة حيويتك، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه