هل اليستيريا تاثر على الحمل والجنين

icon 15 مارس 2015
icon 600
هل اليستيريا تاثر على الحمل والجنين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم ثؤثر.ومضرة لهم 1 2015-03-16 21:16:53
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
نعم ثؤثر.ومضرة لهم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

هل الصبغه للشعر في الحمل تؤثر على الجنين

اذا كان هناك خطر فهو عادةً في الاشهر الثلاثه الاولى ولا يوجد هناك دراسة تؤكد أو تنفى حدوث أضرار من الصبغة على الحمل لذلك ان كُنت تنوين استخدام الصبغه انصحك باستخدام صبغه خاليه من ماده الامونيا او الحنه.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

هل يؤثرالامساك على الحمل

من الافضل تفادي الامساك خلال الحمل حيث اذا استمر فتره طويله فقد يؤدي الى الام بالبطن وكذلك في المراحل المتقدمه من الحمل قد يزيد نسبه حدوث البواسير الشرجيه او جروح شرجيه. لذلك انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاعطائك كبسولات او محلول يحتوي على كميه عاليه من الالياف لمنع الامساك اثناء الحمل,كما انصحك بالابتعاد عن المؤكولات التي قد تؤدي الى امساك مثل المقالي والخبز والرز والبطاطا وغيرها والاكثار من الخضار والمؤكولات التي تحتوي على الياف والاكثار من شرب السوائل.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

هل الروماتويد ياثر على الجنين

الروماتويد من الأمراض المعقدة التي قد تؤثر على الحمل كما يمكن أن يؤثر الحمل على تطور وسوء المرض ولا يمكن الجزم بكلا الأمرين إلا انه أن كان ضغط الأم طبيعيا ووظائف الكلى طبيعيه مع عدم وجود مشاكل بالقلب مده ٦شهور قبل الحمل والمرض خامد فمن المتوقع أن تكون نتيجة الحمل جيده أما إذا كان العكس فان نسبة الإجهاض وموت الجنين تزيد بالإضافة إلى احتمال أن يكون وزن الطفل اقل من المعدل كما وترتفع نسبة الجلطات وتسمم الحمل في كل الأحوال يصنف مريض الروماتويد من الحالات ذات الخطورة العالية في الحمل وتحتاج إلى الأسبرين وإلهيبارين خلال فترة الحمل والمتابعة الدائمة للطبيب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه