هل الاسترجاز يضر المرأة الحامل خاصة مع ربط عنق الرحم وخطورة الجماع الطبيعي؟ وهل السائل النازل منها يتعلق بالماء المحيط بالجنين؟ فيسبب نقصه؟

icon 20 أبريل 2015
icon 1191
هل الاسترجاز يضر المرأة الحامل خاصة مع ربط عنق الرحم وخطورة الجماع الطبيعي؟ وهل السائل النازل منها يتعلق بالماء المحيط بالجنين؟ فيسبب نقصه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا ﻻيضر الحمل 2 2015-04-20 21:59:59
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
هذا ﻻيضر الحمل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من أنثى سنة 36

في الحمل والولادة

انا حامل في الشهر 8 في الاسبوع 34 هل يشكل الجماع خطرا على طفلي ؟ وفي حالة الاجابة بلا فما...

لا يشكل الجماع أي خطر على الطفل إلا إذا كان هناك انفجار مبكر لكيس الماء حول الجنين (الكيس الأمنيوسي) أو انقباضات رحمية مبكرة تصل الى حد الولادة المبكرة أو نزيف مهبلي أو مشيمة قبل الجنين، والوضع المناسب جداً للجماع هو الوضع الجانبي (الرجل والمرأة على جنبيهما والوجهين متقابلين أو ظهر المرأة الى الرجل) والوضع المسمى بوضع الكلبة (أن تكون المرأة على ركبتيها ويديها وبطنها الى السرير وظهرها الى الرجل وهو واقف أو جالس على ركبتيه خلفها). ولا يفضل وضع المرأة على السرير وظهرها على السرير وبطنها مقابلة للرجل وهو من أعلاها

سؤال من ذكر سنة

في الحمل والولادة

س1/ هل جماع الدبر يؤثر على الجنين يسبب إعاقات أو تشوهات لدى الجنين ؟ س3/ هل جماع الدبر يؤثر على...

١- لا يوجد دراسات تدل على ذلك! ٢- الجماع الشرجي لا يؤثر على الولادة ولكن يؤثر على اشياء اخرى و له مضار كثيره ٣-الإفرازات الخضراء قد تؤثر على الجنين، ولذلك عادة ما يقطر الوليد بالبنسلين. ويجب ملاحظة وجود طبيب أطفالوعمل فحص للوليد ٤-الإفرازات الخضراء تؤثر على الزوجة ، وقد لا توثر على الزوج نفسياً ، ولكنها قد تنتقل إلى القضيب، ولذلك يجب علاجها بسرعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه