متزوجة اشهر واعاني من تاخر في الدورة الشهرية لمدة اشهر ف عملت التحاليل

متزوجة اشهر واعاني من تاخر في الدورة الشهرية لمدة اشهر ف عملت التحاليل
icon 3 يناير 2014
icon 722
متزوجة منذ 7 اشهر .. وأعاني من تأخر في الدورة الشهرية لمدة أشهر .. ف عملت التحاليل اللازمة في أول يوم من الدورة وتبين إن لدي ارتفاع في هرمون الLh كان بمعدل 24 وهرمون البروجسترون كان 0.58 وعند عمل الألتراساوند اتضح إن لدي تكيسات صغيرة ع المبايض .. اعطتني الطبيبة حبوب التزم بها لمدة شهرين . وهي / ديان 35 - دوفاستون - جلوكوفاج 500 ونزلت أول دورة واﻵن ثاني دورة الفاصل بينهم 30 يوما بعد الإنتهاء من الدورة ( بعد 5 ايام ) اصبحت تنزل مني افرازات صفراء مطاطية كالخيط من المهبل بدون رائحة وبدون حكة .. مع العلم إني كنت أعاني من السابق من التهابات البول وتعالجت منها والحمدلله وأجريت تحاليل للتأكد ف تبين لي سلامة البول من الالتهابات .. فما معنى هذه الافرازات جزاكم الله خيرا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الافرازات طبيعيه و تكون ناتجه عن التغيرات الهرمونيه بسبب الادويه المأخوذه 1 2014-01-03 16:33:56
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الافرازات طبيعيه و تكون ناتجه عن التغيرات الهرمونيه بسبب الادويه المأخوذه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

عمري 20 سنة متزوجة منذ سنة خلال هذة السنة حملت وسقت في الشهر الاول عند حمل كان هرمون الحمل ال...

انصحك في المرة القادمة ان تعملين تحليل هرمون الحمل بمجرد تأخر الدورة لمدة يوم او يومين واذا ظهر حمل يجب البدء باستعمال مثبت للحمل يضاف اليه اسبرين (جوسبرين 81 محم ) وعمل تصوير بعد تأخر الدورة بعشرة ايام للأطمئان اما بالنسبة للالتهابات الفطرية يجب على زوجك استعمال علاج ايضا مثل كبسولات دافلوكان 150 مجم حبة واحدة ويفضل ان تستعمليها انت في نفس الوقت شرط عدم وجود حمل

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

ل هناك خطورة من شيء أبيض ظهر للطبيبة في الرحم خلال فحصي ولم تتبين هل هو coagulo أم polipoوأرجأت معاودة...

فرصه الحمل لديك هي ضئيله جداً نتيجه ارتفاع هرمون ال FSH وهذا يدل على ضعف المبايض بهذا السن. اما بالنسبه الى ال polyp (لحميه رحميه)، فانصحك باجراء فحص بالسونار للرحم بعد انتهاء الدوره واذا كان هناك لحميه فانصحك بازالتها عن طريق اجراء تنظير للرحم.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

انا متزوجة عندي 24 سنة خدث لي اجهاض 21/4 لتوقف النبض ولم يحدث حمل حتي الان مع نزول افراوات بنية...

انصحك باخذ حبوب هرمونيه حتى تكون هناك دوره استطناعيه، وعندها اعاده فحص ال FSH في ثاني يوم للدوره، فاذا كان مرتفع مره اخرى (اي اعلى من 10) فهذا يدل على وجود ضعف مبكر للمبايض مما ادى الى انقطاع الدوره بشكل مبكر وليس لهذا علاقه مع حبوب مانع الحمل التي تم اخذها بالسابق.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

حدث لي اجهاض منذ 8 اشهر والحمد لله ولم احمل بعدها لان الدورة اصبحت متلخبطة ذهب الي الطبيب واعطاني الدوفاستون...

قد يحصل حمل اثناء وجود هذا الكيس، وقد يعيق ايضاً الكيس حدوث اباضه وبالتالي تاخر الحمل. علاج هذا الكيس يعتمد على حجمه ونوعه. انصحك بالفحص مره اخرى للتاكد من وجود هذا الكيس بعد نزول الدوره القادمه، فعادةً يختفي الكيس اذا كان وظيفي وبسيط بعد نزول الدوره الشهريه.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

السلام عليكم أنا متزوجة من سنة وشهر وما حصل حمل وقمت أنا وزوجي بالفحوصات اللأزمة طلع كلو سليم في شهر...

هناك عده اسباب لعدم انتظام الدوره الشهريه ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه اللازمه وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

شكرا دكتورة سوزان علي الاجابةولكن الكلوميد اخرج لي بويضتين واخدت ابرة وكان متوقع حدوث حمل ولكن لم يحدث مع العلم...

على الزوج ايضاً اجراء تحليل للسائل المنوي لدى مختبر تابع لوحده عقم واخصاب. ولا يمكنني معرفه اذا كان فعلاً لديك ضعف بالاباضه الا بعد فحصك ومتابعه الاباضه لديك بالسونار واجراء فحوصات هرمونيه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه