ما هى المضادات الحيوية الانسب لمرأة حامل فى الثلاثة شهور الاولى؟؟

icon 7 نوفمبر 2015
icon 3450
ما هى المضادات الحيوية الانسب لمرأة حامل فى الثلاثة شهور الاولى؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مشتقات البنسلين 1 2015-11-07 18:11:31
الدكتورة روضة يوسف
الدكتورة روضة يوسف
نسائية وتوليد
مشتقات البنسلين

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

ماهو تاثير المنومات والمسكنات وحقن المسارجين والسونيسرون فى الشهور الاولى للحمل؟

بالنسبه الى المسكنات والمنومات فقد اثبتت الدراسات الطبية أن معظم الأدوية والمسكنات تصل الى الجنين عن طريق المشيمة، لذا، لا بدّ من الحذر فى استعمال اى دواء من دون استشارة طبية، خصوصاً في الأشهر الثلاثة الاولى التى يتم خلالها تكوين الجنين.كما لا ينصح باستخدام هذه المسكنات في الاشهر الاخيره، وخاصةً بين الاسبوع ال ٣٢-٣٤ من الحمل حيث انه قد يؤدي الى مشاكل في القلب لدى الجنين. لذا لا انصحك باستخدام اي مسكنات او منوم دون استشاره طبيبك. وان المسكن الامن استعماله اثناء الحمل هو الباراسيتامول، وايضاً انصحك باخذه بعد استشاره طبيبك. اما بالنسبه الى الحقن التي ذكرتيها فليس لدي علم عنها او اسباب استخدامها.

سؤال من ذكر سنة

في الحمل والولادة

ما هى عواقب فقدان المناعة ضد تكسبلسمس igg عند الحمل فى الشهور الاولى وماهى طرق الوقاية منه و اكتسابه

لا يوجد شيء اسمه فقدان المناعة لهذا المرض ولكن اذا تعرض الانسان للاصابه به في وقت ما فان الجسم يكون اجسام مضادة تكون في البداية من نوع اي جي ام ثم تتحول بعد فترة الى اي جي جي وهذا المرض ينتقل عن طريق تناول لحوم مصابة خاصة اذا لم يتم طهيها جيدا او عن طريق استنشاق مخلفات الطيور او القطط والوقاية تكون عن طريق تجنب المسببات Ahmed El-Rass, M.D. Dalia Clinic

سؤال من ذكر سنة

في الحمل والولادة

ما هو المضاعفات المتوقع للحامل في شهرها الثامن واخذ لقاح الحمي الصفراء من دون استشارة طبية

There are no large studies on the effect of Yellow fever vaccine on the baby; however, all the small studies did not show major problems to the developing baby. It is therefore advised to give the pregnant woman the vaccine if the benefits from taking it are more than the theoretical problems. Regards.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

هل من المسموح تناول مضادات الحساسية اثناء الحمل وما هي افضلها من حيث التركيبة

هناك بعض الادويه للحساسيه لا يُنصح باخذها في الشهور الاولى من الحمل. لذا انصحك باستشاره طبيبك المشرف على حالتك، حيث يمكن فحصك واعطائك العلاج المناسب لحالتك في الاشهر الولى من الحمل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه