لقد قررت الحمل كم مرة يجب ان يحدث الجماع في الشهر لزيادة فرص الحمل وما

لقد قررت الحمل كم مرة يجب ان يحدث الجماع في الشهر لزيادة فرص الحمل وما
icon 18 مايو 2015
icon 18383
السلام عليكم..لقد قررت الحمل كم مرة يجب ان يحدث الجماع في الشهر لزيادة فرص الحمل؟وما هي النصائح ما بعد الجماع؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كل يوم بعد يوم. ويجب ان تبقي ممدة بعد الجماع لفترة طويلة 11 2015-05-18 20:49:39
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
كل يوم بعد يوم. ويجب ان تبقي ممدة بعد الجماع لفترة طويلة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

ما هي الطريقه الصحيحه لحدوث الجماع بقصد الانجاب وما هو اليوم المناسب لحدوث الجماع علما ان اليوم هو 8 يوم...

تحصل الاباضه في اليوم ال ١٤ من نزول الدوره او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبه الخصوبه فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل. أما طريقة الجماع، فلا يوجد فرق في الحقيقة ، وإن كان البعض يفضل الوضع العادي، يعني الزوج من فوق، مع بقاء الزوجة مستلقية لمدة نصف ساعة بعد الجماع.  

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

السلام عليكم.اليوم أول يوم لدورتي الشهرية و قررت التوقف عن تناول مانع الحمل -مارفيلون-على أن أتجنب الحمل مدة شهرين..ماهي الطريقة...

ايام الاباضه المتوقعه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه(اول يوم من الدوره القادمه). فاذا كانت دورتك منتظمه كل- ٢٨ يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٢-١٨ من بدايه الدوره.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

الانجاب مرتين بدون مشاكل بعد المداومة على حبوب منع الحمل 3.5 سنوات اجهضت مرتين حيث يتوقف النبض في الاسبوع السادس...

اذا تكررت يجب مل فحص كروموسومات للجنين و من ثم تقرير عمل باقي الفحوصات اما للام فقط او الام و الاب و يوجد عده فحوصات يمكن عملها و يتم تقريرها الطبيب بعد تقييم الوضع بشكل عام

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

السلام عليكم ماهي طريقة الجماع التي يمكن من خلالها منع الحمل

هناك عده طرق طبيعيه لمنع الحمل ولكنها غير مضمونه مقارنه بوسائل منع الحمل المستعمله ومنه: ١.القذف الخارجي ولكنها غير امينة ٢.تحديد فترة الخصوبة ( العد أو الحساب ) حيث ينقطع الكثير من الازواج عن ممارسة الجماع في ايام الاباضه المتوقعه، ويمكن معرفة ايام التبويض إما باختبار البول أو قياس درجة الحرارة أو يستخدم اسلوب العد فيها وهو الاكثر شيوعاً ويكون بالامتناع عن الجماع ثلاثة أيام قبل و ثلاثة أيام بعد الإباضة وهذه الطريقة لا تنطبق على السيدات المرضعات أو اللواتي دورتهن غير منتظمة .

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

لماذا لم يتم الاجابة على سؤالي؟؟!!! السلام عليكم انا عندي بنت واود الحمل بولد وقد فرات عن اشياء يمكن اتباعها...

بالنسبه الى الحمل بجنين ذكر فهناك عده طرق. فهناك الطرق التقليديه التي تعتمد على الغسول المهبلي بماده كربونات الصوديوم، وتحديد ايام الجماع ونوعيه التغذيه (وهناك عده برامج للتغذيه يمكنك تصفحها عبر الانترنت ) ولكن ليس لدي فكره عن نسبه نجاحها . وهناك الحقن المجهري حيث يزيد من نسبه الحمل بذكر بنسبه ٧٠٪. وكذلك هنالك حمل الانابيب حيث تكون نسبه نجاحها اكثر من ٩٩٪. اما بالنسبه الى uralyt فهو محلول قاعدي يستخدم للتربسات البوليه وليس له اي علاقه بالرحم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه