حامل بالشهر الثامن و قد انتفخ انفها بشكل غير طبيعي و ظهرت بثور في كل و

حامل بالشهر الثامن و قد انتفخ انفها بشكل غير طبيعي و ظهرت بثور في كل و
icon 20 ديسمبر 2015
icon 855
السلام عليكم أختي حامل بالشهر الثامن و قد انتفخ انفها بشكل غير طبيعي و ظهرت بثور في كل وجهها.هي تخاف ان تسبب لها مشاكل او تؤثر على الجنين.ما الأسباب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الصعب اعطائك تشخيص لهده البثور بدون رؤيتها و لكن ما اذا كانت ستؤثر على الجنين ام لا فهذا يرجع لسببها اعتقد من الافضل ان ترى اختك طبيبها 0 2015-12-21 16:32:59
الدكتور طارق لطفي على
الدكتور طارق لطفي على
باطنية
من الصعب اعطائك تشخيص لهده البثور بدون رؤيتها و لكن ما اذا كانت ستؤثر على الجنين ام لا فهذا يرجع لسببها اعتقد من الافضل ان ترى اختك طبيبها

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

مرحبا انا عندي اختي لديها غدة صدرية دهنية وهي حامل في الشهر الاول ولديها كيس ماء ايضا مع الحمل وقال...

I assume the "chest mass" you are talking about is a breast mass. Those are better managed by a breast surgeon, I am not sure how far in the investigations you sister had been so far? In addition, I would like to assume that the "water cyst" that you talked about is cyst on the ovary! , it is most likely the cyst that develop in the early weeks of pregnancy, they usually resolve after the first few weeks, therefore you don’t need to worry about them, certainly we have to be aware of the not uncommon complications which may happen in such cysts, I am sure the doctor will keep an eye on the cyst. I am sorry my answers are limited by the limited information you provided in your questions. Regards

سؤال من ذكر سنة

في الحمل والولادة

السلام عليكم.. زوجتي حامل في شهرها الخامس وتعاني من الحمى والسعال الناشف ماذا ينصح لها من الادوية الغير مؤذية على...

إن الحمى والسعال الناشف قد ترتبط بالتهاب فيروسي يؤدي إلى نزلات البرد أو الزكام ولا يحتاج أي مضاد حيوي لأنه لن يفيد أما في حال ظهور أعراض أخرى فيجب زيارة الطبيب ليتمكن من تحديد السبب وعلاجه. وبالنسبة للوقت الحالي إذا كانت زوجتك لا تعاني من أي حساسية تجاه أي دواء فيمكن استخدام أحد الخيارات التالية:

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

السلام عليكم دكتورة انا في بداية الشهر الثامن وعندي حساسية جاتني من شهرين ما كانت عندي من قبل وما نفع...

يمكن استخدام التخدير الكامل لمرضى الحساسيه. ولكن انصحك باستشاره طبيب التخدير وتقييمك قبل العمليه. اما بالنسبه الى الاشعه فهي غير ضاره على الجنين بالشهر الثامن من الحمل.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , أنا حامل في الشهر الخامس و أتناول الزعتر مع الشاي كل...

يعتبر الزعتر من الأعشاب شائعة الاستخدام حيث يحتوي على مواد كيميائية تساعد في العدوى البكتيرية والفطرية في العديد من الحالات مثل التهاب الشعب الهوائية، السعال الديكي، التهاب الحلق، المغص، التهاب المفاصل، اضطرابات الجهاز الهضمي وغيرها الكثير. ومن الجدير بالذكر أن الزعتر يعتبر آمناً للاستخدام خلال فترة الحمل بشرط الالتزام باستخدام الكميات المسموح بها، حيث يرتبط استخدام كميات كبيرة من الزعتر بزيادة خطر حدوث نزيف في الجسم وبالتالي خطر الإجهاض خاصة في الثلث الأول من الحمل.

ينصح بعدم استهلاك كميات كبيرة من الزعتر وعدم الاستهلاك اليومي له نظراً لعدم وجود دراسات كافية تثبت أمان استخدامه والاستعاضة عنه بأعشاب مثبتة الأمان مثل أوراق النعناع أو أوراق التوت الأحمر أو جذور الزنجبيل وغيرها، مع ضرورة استشارة مقدم الرعاية الصحية قبل استهلاك أي نوع من الأعشاب لضمان سلامة استخدام العشبة خلال الحمل وعدم وجود أي آثار جانبية خطيرة لها.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه