حامل اعاني من الم في المعدة يمنعني من الاكل اخذ بنتازول٢٠ مع محلول رنغر الاكتيكي لمدة شهر هل يتعارضان؟ و ماهو المحلول الافضل مع هذا الدواء؟

icon 25 ديسمبر 2015
icon 1317
حامل اعاني من الم في المعدة يمنعني من الاكل اخذ بنتازول٢٠ مع محلول رنغر الاكتيكي لمدة شهر هل يتعارضان؟ و ماهو المحلول الافضل مع هذا الدواء؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج الذى تأخذيه لا يتعارض- لقد اخذتى هذا العلاج لفتره طويله جدا و كان مفروض ان تتحسنى- محلول رينجر لا غبار عليه و لكن اذا استمرتى على محاليل وخصوصا و انت حامل لابد ان تاخذى تغذيه بالوريد افضل ان تسألى طبيبك لمذا استمر العلاج هذه الفتره الطويله و ماهو التشخيص؟ 1 2015-12-25 23:58:05
الدكتور طارق لطفي على
الدكتور طارق لطفي على
باطنية
العلاج الذى تأخذيه لا يتعارض- لقد اخذتى هذا العلاج لفتره طويله جدا و كان مفروض ان تتحسنى- محلول رينجر لا غبار عليه و لكن اذا استمرتى على محاليل وخصوصا و انت حامل لابد ان تاخذى تغذيه بالوريد افضل ان تسألى طبيبك لمذا استمر العلاج هذه الفتره الطويله و ماهو التشخيص؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

كيف اجد علاج فعال للغازات والم المعدة بعد الاكل مع العلم أني حامل في بداية الشهر الثالث وشكرا لكم

انصحك بالبتعاد عن الماكولات التي قد تزيد من الانتفاخ او تسبب غازات. ويمكن اخذ العديد من الحبوب التي قد تساعد على تخفيف الغازات اما بوصفه من طبيبك او من الصيدليات. اما بالنسبه الم او حرقه المعده فايضاً يوجد حبوب او شراب مضاد للحموضه، مثل ,, ranitidine, anti-acids, famotidine, lansoprazole وغيرها يمكن استخدامها اثناء الحمل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه