اود الحمل بولد وقد راجعت ة نساء وولاده واعطتني رجيم خاص يساعد على الحم

اود الحمل بولد وقد راجعت ة نساء وولاده واعطتني رجيم خاص يساعد على الحم
icon 4 أغسطس 2014
icon 6266
اود الحمل بولد وقد راجعت دكتورة نساء وولاده وأعطتني رجيم خاص يساعد على الحمل بولد وموعد للسونار المهبلي سؤالي لكم هل استطيع استخدام حبوب slow k لكي يكون عامل مساعد لزيادة نسبة البوتاسيوم في الجسم وهو الذي يساعد على انجاب الولد علما لا اعانيا ي مرض؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطريقه المذكوره غير مثبته علميا و لا ينصح باخذ دواء يحوي البوتاسيوم بدون العوده لطبيب لانه دواء خطر 1 2014-08-06 20:45:41
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الطريقه المذكوره غير مثبته علميا و لا ينصح باخذ دواء يحوي البوتاسيوم بدون العوده لطبيب لانه دواء خطر

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

انا متزوجه منذ 5 شهور وللان لم احمل اتمنى من الدكتور المختص افادتي بما يمكن ان يساعدني على الحمل مع...

نسبة الحمل على الدورات بصورة طبيعية تصل 10%-15% فقط اذا كانت الدورات منتظمة ولا يوجد مشكلة لدى الزوج ويمكن اخذ حبوب التنشيط ابتدأ من ثاني يوم الدورة ومراقبة الاباضة بشكل طبيعي لمعرفة افضل ايام للجماع.

سؤال من ذكر سنة

في الحمل والولادة

عمري 23 سنة ، تزوجت منذ 5 سنوات ولم احمل بسبب ضعف الحيوانات المنوية عند زوجي ، وقبل ايام ظهرت...

شيدتي ان الحمل خارج الرحم هو من الحا لات الطا رئه وعلى طبيبك ان يتعامل مع هدا قبل ان ينفجر و اشك ان الطبيب يقصد هدا و دعك للد هاب دون ان يتدخل وعليك التواصل معي على الفيس بوك باسم د ابراهيم الهنداوي للمزيد

سؤال من أنثى سنة 31

في الحمل والولادة

السلام عليكم متزوجة مند 7 اشهر عمري 23 لم بتم الحمل زرت طبيبة وقالت ليس عندك اي مشكل وسيساعدك دوفاستون...

يبدو ان دورتك غير منتظمه ومن المستحب أن يتم فحص هرمون الحليب وهرمون الذكورة وهرمونات المبايض وعمل سونار على المبايض والرحم، والتحاليل المطلوبة هي: FSH - LH -- PROLACTIN- TSH- ESTROGEN -TESTOSTERONE ثاني أيام الدورة، ثم إجراء فحص هرمون PROGESTERONE في اليوم 21 من بداية الدورة، وعمل سونار على المبايض والرحم، وعرض نتائج التحاليل والأشعة على الطبيبة المعالجة لتقييم الموقف.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

لماذا لم يتم الاجابة على سؤالي؟؟!!! السلام عليكم انا عندي بنت واود الحمل بولد وقد فرات عن اشياء يمكن اتباعها...

بالنسبه الى الحمل بجنين ذكر فهناك عده طرق. فهناك الطرق التقليديه التي تعتمد على الغسول المهبلي بماده كربونات الصوديوم، وتحديد ايام الجماع ونوعيه التغذيه (وهناك عده برامج للتغذيه يمكنك تصفحها عبر الانترنت ) ولكن ليس لدي فكره عن نسبه نجاحها . وهناك الحقن المجهري حيث يزيد من نسبه الحمل بذكر بنسبه ٧٠٪. وكذلك هنالك حمل الانابيب حيث تكون نسبه نجاحها اكثر من ٩٩٪. اما بالنسبه الى uralyt فهو محلول قاعدي يستخدم للتربسات البوليه وليس له اي علاقه بالرحم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه