هل شرب الماء في الصباح لهو فائده

icon 12 سبتمبر 2013
icon 678
هل شرب الماء في الصباح لهو فائده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اكتشفت جمعية طبية يابانية نجاح العلاج بالماء لأمراض مزمنة وخطيرة وكذلك للأمراض المتوسطة كعلاج ناجح 100% للأمراض التالية: الصداع ، آلام الجسم ، أمراض القلب ، التهاب المفاصل ، ضربات القلب السريعة ، الصرع ، السمنة أو البدانة المفرطة ، التهاب القصبات ، الربو ، السل ، التهاب السحايا (السحائي) ، أمراض الكلية والجهاز البولي ، التقيؤ ، التهاب المعدة ، الاسهال ، البواسير، مرض السكري ، الإمساك ، جميع أمراض العيون ، الرحم ، السرطان ، الإضطرابات الحيضية ، أمراض الأذن والأنف والحنجرة. 2 2013-09-23 18:23:23
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
اكتشفت جمعية طبية يابانية نجاح العلاج بالماء لأمراض مزمنة وخطيرة وكذلك للأمراض المتوسطة كعلاج ناجح 100% للأمراض التالية: الصداع ، آلام الجسم ، أمراض القلب ، التهاب المفاصل ، ضربات القلب السريعة ، الصرع ، السمنة أو البدانة المفرطة ، التهاب القصبات ، الربو ، السل ، التهاب السحايا (السحائي) ، أمراض الكلية والجهاز البولي ، التقيؤ ، التهاب المعدة ، الاسهال ، البواسير، مرض السكري ، الإمساك ، جميع أمراض العيون ، الرحم ، السرطان ، الإضطرابات الحيضية ، أمراض الأذن والأنف والحنجرة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل شرب كوب واحد من النسكافيه باللبن يوميا يزيد الوزن وهل شربه يجعل الجسم لا يستفيد باللبن او القهوة وهل...

شرب فنجانين قهوة لا يضر الجسم ،بل ينشط القلب والدورة الدموية، ومزجه بالحليب لا يبطل مفعوله ، ولا يزيد الوزن ولكن الحليب الذي يمزجبه دسم جدا فهو الذي له تأثير في زيادة الوزن لذلك إذا كنت عدم زيادة الوزن فاستعمل الحليب خالي الدسم مع النسكافيه.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل شرب ملعقه من ماء الورد صباحا علي الريق يفيد في تفتيح لون البشره

يتم صنع ماء الورد من الزهور الأكثر جمالاً في العالم. يحتوي ماء الورد على زيت الورد والماء المقطر. لكن عملية تصنيعه معقدة تستغرق وقتاً طويلاً. يحتفظ ماء الورد بصفات زهرة الورد الجميلة المعروفة بزيادة الجمال وتقوية صحة الإنسان. تفتيح البشرة ماء الورد مفيد للبشرة يساعد في تنقية وتطهير الجلد طبيعياً، من جهة أخرى يساعد ماء الورد في إعادة التوازن الجلدي الى البشرة الدهنية. مسح الوجه كل يوم بقطنة مبللة بماء الورد يجعل البشرة نقية جداًوجميلة ويفضل قبل النوم ورائحته طيبة جدا، شرب القليل منه على الريق يفتح لون البشرة ويصفيها.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل تناول كوب واحد يوميا من مشروب نسكافيه بالحليب يؤدى الى زيادة فى الوزن وهل بذلك لايتم الاستفادة لا بالحليب...

شرب فنجان واحد في اليوم لا يزيد الوزن والأفضل أن لا تضع عليه سكر أو ضع كمية قليلة بحيث لا يكون شديد الحلاوة.وخلط الحليب بالنسكافي لا يبطل مفعولهما.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل يوجد خطر على البشرة من استخدام خل التفاح مع ماء الورد؟

خل التفاح له استخدامات كثيرة في شد البشرة وتنعيمها وتبييضها ، لكن هناك من يحذر من الإستمرار في استخدامه بأنه لا يسمح بالتئام الجروح ويؤثر على حالات الولادة بسبب شد الجلد لذلك يتم استخدامه باعتدال .

سؤال من غير معروف سنة

في البشرة والجمال

هل هناك علاج لقصر طول الظافر او بالأصح بانه لا يوجد طول للأظافر وعدم نموها ابدا مع العلم بأني اشرب...

لأظافر تتكون من مادة الكيراتين ولي الكلس ،وتوجد على السلامية الثالثة من الأظفر وتتضع على منطقة مقعرة قليلا اسمها سرير الأظفر (Nail bed) وليس للكالسيوم أهمية تذكر في نمو الأظافر، ولكن له أهمية غير مباشرة من خلال تأثيره على العمليات الحيوية في الجسم كله، ولكن إذا نقص الكلس بسبب نقصان فيتامين د فتفقد الأظافر والشعر بعض مرنتها مما يؤدي إلى تكسرها. وإليك هذه المعلومات المفيدة عن الأظافر يبلغ معدل نمو الأظافر حوالي 3 – 4 مليمتر في الشهر بالنسبة لأظافر اليدين، أما القدمين فنموها أبطأ قليلا من أظافر أصابع اليدين يزداد نمو الأظافر في الحالات التالية: * فصل الصيف. * أثناء الحمل. * أثناء فترة النقاهة من الأمراض. * الأشخاص الذين يكتبون باليد اليمنى يكون نمو الأظافر لديهم في اليد اليمنى أسرع من اليد اليسرى والعكس صحيح بالنسبة للأشخاص الذين يكتبون باليد اليسرى. * الأظافر في الأصابع الوسطى أسرع نموا من الأصابع الأخرى. يقل معدل نمو الأظافر في الحالات التالية: * تقدم العمر. * الأمراض الداخلي قد يفيدك تناول الكلس مع فيتامين د

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه