طريقة لى اعادة شد الصدر خاصتا بعد الرضاعة

طريقة لى اعادة شد الصدر خاصتا بعد الرضاعة
icon 5 مايو 2011
icon 1025
طريقة لى اعادة شد الصدر خاصتا بعد الرضاعة شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بامكانك لبس حمالات ضيقة وبعمل بعض التمارين للكتفين ممكن ان تشد الصدر معها. 0 2011-05-06 10:29:24
طاقم الطبي
طاقم الطبي
بامكانك لبس حمالات ضيقة وبعمل بعض التمارين للكتفين ممكن ان تشد الصدر معها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

اعاني من ترهل في منطقة الصدر واريد طريقة لشد ورفع الصدر بطريقة امنة

تعاني العديد من السيدات من ترهل الثدي لأسباب عديدة منها السمنة وخسران الوزن المتكرر، والرضاعة، وأسباب جينية. ويوجد طرق علاجية مختلفة تختلف بحسب درجة الترهل ومقدار رغبة المريضة في حل جذري، ومن الطرق المستخدمة لعلاج الترهل ورفع الصدر:

  • ممارسة تمارين رياضية خاصة بعضلات الصدر، حيث يوجد تمارين خاصة تعمل على شد وتقوية عضلات الصدر مما يعطي منظر مشدود ومرتفع للثدي. بالطبع النتيجة تكون ملموسة أكثر كلما كان الترهل أقل.
  • حلول غير جراحية مثل (شد الثدي بالليزر، وحقن الفيلر، والتحفيز الحراري، وحقن البلازما، والشد بالخيوط). جميع هذه الطرق تعطي نتيجة جيدة في حالات الترهل الخفيف كما أنها تعتبر إجراءات مؤقتة يمكن أن يعود تدلي وترهل الصدر بعد مدة من تطبيقها.
  • العمليات الجراحية التجميلية لشد ورفع الثدي، ويتم اللجوء إليها في حال وجود ترهل واضح وتغير في مكان الحلمة، وعدم إمكانية ظهور نتائج ملموسة في الطرق غير الجراحية.

بالطبع يوجد لكل عملية جراحية مجموعة من الأعراض المتوقعة، ولكن يجب البحث بشكل جيد عن طبيب ذو خبرة ومناقشة خيارات ترميم ورفع الثدي، مع مناسبة عملها بالنسبة للحالة الصحية للمريضة.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

السلام عليكم هل من ممكن استشارة طبية انى استعمال علاج للازالة الكلف والتصبغات الجلدية هو هيدوكينون 4% وفى تحسن الحمد...

ليس لإستخدام الليزر أضرار خاصة إذا تمت على يد إختصاصي ماهر وحاذق. ويمكن للكلف أن يعود ثانية بعد انتهاء العلاج ،ولكن ليس ذلك شرطا .

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ما افضل وسيلة لشد البشرة المترهلة وما افضل كريمات الشد وهل يمكن استخدامها لاي مكان حتي ان لم يكن مترهلا...

جلسات ترددات الراديو (راديو فريكوانسي RF) هي وسيلة حديثة تعمل علي تسخين جزيئات الكولاجين في البشرة وتجدد الدورة الدموية وتعطي شد للجلد وتحسين لتضارته .. تكون علي هيئة جلسات مرتين اسبوعيا لمدة خمس - ست اسابيع .. وتحسن الترهلات والسيلوليت ايضا

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

انا سلسلسبيل و حرقي منذ 24 سنة و هو ليس بالخطير او المجعد على مستوى الجهة اليسرى من الوجه و...

مستشفى إبن الهيثم المحافظة: عمان الهاتف: 5205555 -009626 الفاكس: 00962-6-5516823 الموقع الإلكتروني: الرئيسية العنوان: شارع المدينة المنورة يحتوي على قسم علاج الندب الناتجة عن الحروق والحوادث وذلك باستخدام أحدث الأساليب الحديثةعلى أيدي نخبة متميزة من الأطباء المهرة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه