خلع الاظافر كم يستغرق لنمو الاظافر وخاصة اظافر القدمين

icon 11 يونيو 2015
icon 31767
خلع الاظافر كم يستغرق لنمو الاظافر وخاصة اظافر القدمين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عدة أسابيع 3 2015-06-12 09:41:23
د. كمال حسين صالح الحسيني
د. كمال حسين صالح الحسيني
جراحة تجميلية
عدة أسابيع

تعليقات الزائرين

زائر زائر

بدي اسأل انا صار عندي تورم بتقدمي واجبرت على خلع اظفر قدمي بشهر ٥ نمو الأظفر بس شكله غير طبيعي سؤالي انه مع مرور الوقت بيرجع طبيعي ولا رح يضله بهالشكل

icon 30 أكتوبر 2020

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

كم مدة علاج فطريات اظافر القدم باستخدام دواء fluconazole 150 mg

يستخدم لمدة 12 شهر ولكن ببروتوكول يحدده الطبيب عادة مرتين يوميا فى الاسبوع الاول من كل شهر وراحة 3 اسابيع وهكذا ولابد من مراجعة الطبيب خلال مدة العلاج لعمل اختبارات وظاءف الكبد والكلى للاطمءنان على قدرتهما على التعامل مع العلاج. مع اطيب تمنياتى بالشفاء العاجل.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ما الذى يعمل على تفتيح لون الركبة والكيعان ومفاصل اصابع اليدين؟

اللون الأسمر يحدث بسبب مادة الميلانين وبسبب التجعدات الكثيرة في جلد الركبتين والكوعين , وكلما ازدادت كميتها كلما اشتد لون الإسمرار حتى يصبح داكنا ,ويظهر أيضا من التعرض للشمس وأشعتها فوق البنفسجية , وكذلك من الحمل . يمكنك استشارة الصيدلاني حول استخدام اي من وصفات التفتيح المتوافرة في الصيدلية.

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

السلام عليكم ظهرت في بعض اظافر الاصابع في اليد والرجلين شريط لونه رمادي مائل لون الرصاص ما سبب ذلك؟ وشكرا

البقع على الأظافر تعني أكثر من شىء، فإصابة مرقد(قاعدة) الظفر وهذا السبب شائع، أو بسبب الإكثار من أكل السكريات والشيكولاتة، وفي بعض الأحيان تشير إلى نقص الزنك أو نقص الحديد(الأنيميا ) أو أالفطريات أوالتعرض المستمر الى البرد وفي البعض الأخرالى أمراض الكبدوالكلى وفي غالبية الأحيان تختفى هذه البقع البيضاء بمجرد أن ينمو الظفر لذا من المفيد عمل تحليل للدم لقياس الزنك والحديد،ومراجعة إختصاصي لفحص ألأظافر بحثا عن الفطريات أو أي التهاب آخر والعلاج يتمثل بيتناول الأطعمة الغنية بالحديد والزنك والكالسيوم وفيتامين (ب) والبوتاسيوم لأنها مواد غذائية مفيدة للأظافر بل ولباقي أعضاء الجسم وتتمثل في منتجات الصويا والكرفس والزبادي والبيض وفواكه البحر... ومن الأطعمة الأخرى الهامة لتقوية الأظافر وتغذيتها : اللوز ،الثوم، السبانخ، التونة، القرفة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه