حبوب الغذاء المسماه بحبوب (فيا اناناس) هل لها تاثير صحي وهل هي فعلا حبوب تغذيه وليست حبوب علاج وليس لها تفاعل مع اي دواء اخر ؟

icon 6 فبراير 2015
icon 1516
حبوب الغذاء المسماه بحبوب (فيا اناناس) هل لها تاثير صحي وهل هي فعلا حبوب تغذيه وليست حبوب علاج وليس لها تفاعل مع اي دواء اخر ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الحبوب متواجده في الصيدليات لا ينصح باخذها بل ينصح باتباع الحميات و تناول المشروبات التي تزيد معدل الايض حتى لو اخذت المزيد من الوقت اولا بعد التدقيق ان الكبسوله الاصليه هي المطبوع عليها 3 وردات هي عباره عن 50 حبه .. معدل خساره الوزن بالكيلو 13 كغم\شهر لجميع مستخدمي هذه الحبوب لا ينصح الحامل و المرضعه و من لديه مشاكل بالهضم و امراض بالقلب هي فعلا حبوب تغذيه اخد كبسولتين قبل الوجبة دائما كل غرام من برومالين يحرق 900غ من الدهون في الجسم في خلال 24 ساعة يعتبر البروميلين خال من المخاطر والآثار الجانبية عندما يؤخذ بمقادير معتدلة، إلا أن هناك تقرير أولى يشير إلى زيادة عدد ضربات القلب 4 2015-02-07 07:24:49
الدكتور محمد الجمال
الدكتور محمد الجمال
طب عام
هذه الحبوب متواجده في الصيدليات لا ينصح باخذها بل ينصح باتباع الحميات و تناول المشروبات التي تزيد معدل الايض حتى لو اخذت المزيد من الوقت اولا بعد التدقيق ان الكبسوله الاصليه هي المطبوع عليها 3 وردات هي عباره عن 50 حبه .. معدل خساره الوزن بالكيلو 13 كغم\شهر لجميع مستخدمي هذه الحبوب لا ينصح الحامل و المرضعه و من لديه مشاكل بالهضم و امراض بالقلب هي فعلا حبوب تغذيه اخد كبسولتين قبل الوجبة دائما كل غرام من برومالين يحرق 900غ من الدهون في الجسم في خلال 24 ساعة يعتبر البروميلين خال من المخاطر والآثار الجانبية عندما يؤخذ بمقادير معتدلة، إلا أن هناك تقرير أولى يشير إلى زيادة عدد ضربات القلب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل توجد حبوب تفتيح للبشره .لأني سمعت عن وجود هذه الحبوب وهي بمثابة فيتامين {يؤخذ اما عن طريق الاكل او...

بالنسبة لحبوب تفتيح البشرة فهناك حبوب الجلوتاثيون المضاد للأكسدة. أما على مستوى تفتيح أماكن محدودة من الجسم فيمكن استعمهل مرهم فيدآوت أو بيرفكت وايت بيرل .وهناك حبوب لتبييض لبشرة واسمها : داياموند وايتنينغ بلز تتكون من اللؤلؤ الصغير المطحون والمعالج بالماء وفيتامين سي .

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل حبوب الجلوتاثيون مفيده لكلف الحمل وهل تاخذ عن طريق طبيب واين اجدها وهل هناك حبوب اصليه ومغشوشه وشكرا؟

حبوب الجلوتاثيون لا تستعمل لعلاج الكلف الذي له أدوية خاصة به، وهو يباع في الصيدليات ،وكل مادة مصنوعة منها الأصلي ومنها ما تقوم بعض الشركات بتقليده ، وهو لا يصرف إلا بوصفة طبية من الطبيب ويجب تناوله تحت إشراف الطبيب.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

أنا اتناول حبوب الزنك من سترس تابس و أوميغا3 من بايومارين بغرض تحسين شعري .. هل هذا مضر او مسبب...

حبوب الزنك مفيدة للشعر وعليك فحص نسبة الزنك في الد\م بحيث لاتتجاوز النسبة الطبيعية والتي تتراوح ما بين 60 - 120. أما اوميغا 3 فلا علاقة له بالشعر وهناك اشياء اخرى تتعلق بعلاج الشعر

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

السلام أريد أن أسأل عن كبسولات دوكسيدار لعلاج حب الشباب هل لها آثار جانبية قرأت أنها تضر الاسنان و لكن...

نعم من تاثيراتها تغيير لون الأسنان عند الأطفا ل وتأثيرات هضمية لذذا ينصحا المتعلج بها أكل اللبن الرايب للتقليل من هذه التأثيرات ولا تعطى للأطفال ولا للمرأة الحامل

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل حبوب بانتوجار يسمن ال وجه وهل له اضرار

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

أريد ان استفسر عن اخذ دواء روكتان (Roaccutan)عمري ١٧ سنه هل له أضرار جانبيه او خطر علي؟

الرواكيوتان يستلزم استخدامه عمل اختبارات وظاءف الكبد و الكلي للتاكد من سلامة كليهما ويتم ذلك قبل استخدام الدواء و اثناء استخدامه التى قد تمتد الى 4شهور مرة كل شهر وكذلك يحزر الحمل تماما اثناء استخدام الدواء و بعد ذلك ب6 شهور نظرا لاستمرار تاثير الدواء هذه الفترة في الجسم.

سؤال من أنثى سنة 30

في البشرة والجمال

ما هي فوائد حبوب الكولاجين الأمريكية للبشرة بشكل عام وكم حبه آكل في اليوم وهل قبل الاكل ام بعده علماً...

بشكل عام فإن لحبوب الكولاجين عدد من الفوائد الصحية بغض النظر عن طبيعة الشركة المصنعة، ومن فوائد حبوب الكولاجين ما يأتي:

  • تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد، مما يجعل البشرة أكثر مرونة ونعومة.
  • تحسين مرونة البشرة ومرونتها، وبالتالي يمكن أن يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة على البشرة.
  • العمل على تحسين هيكل البشرة وتقليل ظهور العيوب والشوائب.
  • العمل على تحسين نعومة البشرة وجعلها أكثر حيوية وشبابية.

يمكن تناول حبوب الكولاجين قبل الأكل أو بعده، ويتم تقدير الجرعة المناسبة بحسب سبب الاستخدام، ومحتوى الكولاجين في الحبة، وبشكل عام تتراوح جرعة الكولاجين في اليوم بين 1-2 حبة في اليوم.

 

أنصحك في حال الرغبة باستخدام حبوب الكولاجين بشكل يومي ولفترة طويلة باستشارة الطبيب أولًا، لتحديد الجرعة المناسبة، والنوع المناسب من الكولاجين بناءً على سبب الاستخدام.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه