٢٩ وكنت استمني بلوغي قررت ان توقفت عن الاستمناء وفعلا توقفت من ثلاث شه

٢٩ وكنت استمني بلوغي قررت ان توقفت عن الاستمناء وفعلا توقفت من ثلاث شه
icon 7 فبراير 2014
icon 2177
عمري ٢٩ سنه وكنت استمني منذ بلوغي، قررت ان توقفت عن الاستمناء وفعلا توقفت منذ اكثر من ثلاث شهور الا مره واحده ،، هل وضعي طبيعي؟!! وهل هناك اثار جانبيه سواء إيجابيه ام سلبيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الممارسة العادية ليس لها آثار جانبية أما الإفراط في العادة السرية فقد يؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. 0 2014-02-07 08:57:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الممارسة العادية ليس لها آثار جانبية أما الإفراط في العادة السرية فقد يؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اشاب ابلغ من العمر 33 سنه تزوجت من سبع شهور مكثت مع زوجتي ثلاث شهور وانا الان مسافر في...

أهم من الدواء هو تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وغيره من المقويات، ويبقى الدواء هو آخر العلاج كاحتياط.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عندي ضعف بالحركة وهي 10 بالميه وتركت التدخين منذ شهرين ولكن بعد شهرين من العلاج شربت...

سيجارة واحدة لا تؤثر ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أناشاب عمري 30 سنه غير متزوج ، أعاني في الفتره الأخيره من مشكل عدم إنتصاب القضيب إكتشفت هذا عن طريق...

سيرجع يوماً!! وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم انا شاب عمري 14 سنه كنت امارس العاده السريه منذ سنه كامله حاولت ان اقلع عنها...

أولاً لا داعي للقلق، وثانياً عليك الإقلاع عن مارسة العادة السرية بكل بساطة، والأمر سهل إذا وجدت هواية أخرى تشغل فيها وقتك وتقلل التفكير في الجنس، الأمر عادي ولا يستوجب القلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا فعلت العاده سنين طويله والان اقلعت عنها زواجي بعد ثلاث اشهر وعندي خوف اني افشل جنسيا بسبب...

عليك التحضير للزواج بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 30 سنه وكنت امارس العاده السريه لمده تزيد عن 12 سنه تقريبا الانتصاب الصباحي لا اعلم بوجوده تزوجت...

في عمرك ليس من الضروري اللجوء الي المقويات ومنشطات الانتصاب، بل يكفيك ممارسة الرياضة اليومية وتحسين لياقته البدنية، ىتناول الخضروات والفواكه،لان العقاقير تفقد تأثيرها مع الوقت، فماذا تفعل في شيخوختك؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه