ينزل مني سائل منوي اثناء عسر الطعام بقوه رحت لل وسويت تحليل للعينه قال

ينزل مني سائل منوي اثناء عسر الطعام بقوه رحت لل وسويت تحليل للعينه قال
icon 9 نوفمبر 2014
icon 1018
سلام عليكم ينزل مني سائل منوي اثناء عسر الطعام بقوه رحت للدكتور وسويت تحليل للعينه قال عندي سيلان واعطاني ابره بالعضل وحبوب انتهيت من العلاج ورجعت له وسويت تحليل بول وقال انتهى السيلان بس ما زال الافرازات اثناء العسر بقوه تنزل بماذا تنصحني وشكراً ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كان العسر يعني الإمساك فعليك علاج الإمساك كما هو مشروح في القاموس. أما إذا كنت تقصد الشد، فعليك الانتظار بعض الوقت، فالغالب أن الموضوع يشفى تلقائياً ما دمت قد عالجت السيلان. 1 2014-11-10 11:11:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كان العسر يعني الإمساك فعليك علاج الإمساك كما هو مشروح في القاموس. أما إذا كنت تقصد الشد، فعليك الانتظار بعض الوقت، فالغالب أن الموضوع يشفى تلقائياً ما دمت قد عالجت السيلان.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من غير معروف سنة 31

في الأمراض الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 29 عاما متزوج وقد حدث لي قبل شهرين علا شكل حويصله في مجرى البول وتفرز...

إذا كان لديك كلا ميديا فيجب معالجتها في أسرع وقت ممكن، والغالب أن المضادات الحيوية التي تناولتها قد قضت على الالتهابات الموجودة، عليك المتابعة مع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركته عندي مشكله لها تقريبن ٦ اشهر عند خروج السائل المنوي يخرج ثقيل ومتكتل وبه حبيبات...

تخثر هو العملية التي من خلالها كتل المنويات معا. عندما تتجمعت الخلايا المنوية معا، فإنها لا يمكن السباحة بشكل صحيح مما يصعب وصولها إلى البويضة. الرجال الذين يعانون من نقص فيتامين C هم أكثر عرضة للإصابة بتراص المنويات، وتناول فيتامين C يمكن منع ذلك. وهذا يسمح للمنويات الصحية على السباحة إلى البويضة. نقص فيتامين C تبين زنه يساهم في انخفاض عدد المنويات وانخفاض حركيتها . مثل تراص المنويات، وانخفاض عدد المنويةاتالحركة يمنع من التحرك بشكل صحيح. قد تسبح الخلايا المنوية في الأوساط ببساطة بدلا من خلال عنق الرحم المني والسوائل إلى البويضة المنتظرة .كذلك يساهم في تحسين الحالة شرب الكثير من الماء.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا فتاة متزوجه وقبل شهرين قمت بعمليه تجميليه للمهبل لضيق بعد الولاده عمر ابنتي ٨ اشهر وقتها واعطتني...

يظهر أن حالتك طبيعية وأن الالتهاب قد تم السيطرة عليه، أما الإفرازات فقد تكون ناجمة عن التأثر الجنسي، أو الحالة العامة، ننصح بالابتعاد عن الجنس لمدة أسبوع ورافبي الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اني عمالت أشعة بي صيغة قبل يومين وكان يخرج معي دم وبعدين امس المغرب رح الدم وحصل جماع بعد القذف...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا لمن ابرز بيتزل من ذكري الحيوان المنوي فذهب لطبيب وكتب لي ادويه وبعد استخدامها لمن اجامع ماينزل حيوان المني...

العلاج يقلل إنتاج المنويات!! ولا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. للمزيد عن ثر المني ، راجع ثر المني في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه