وزني طولي اعاني من ترهلات عامه في الجسم وبروز شديد في الصدر يكلد يصل ل

وزني طولي اعاني من ترهلات عامه في الجسم وبروز شديد في الصدر يكلد يصل ل
icon 11 أبريل 2014
icon 1075
عمري 25 وزني 130 طولي 175 اعاني من ترهلات عامه في الجسم وبروز شديد في الصدر يكلد يصل لصدر النساء .القضيب في الارتخاء 4س والانتصاب 14 س .... نزول المني في حاله النوم فقط اما في الاستثاره الصباحيه يكون انتصاب كامل لكن دون نزول مني فما الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لديك ٥٥ كيلو وزن زائد!! وهذا يسبب لك جميع المشاكل التي لا يمكنك تخيلها!!عليك تقليل الأكل، وممارسة الرياضة الشاقة يومياً!! 0 2014-04-13 04:55:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لديك ٥٥ كيلو وزن زائد!! وهذا يسبب لك جميع المشاكل التي لا يمكنك تخيلها!!عليك تقليل الأكل، وممارسة الرياضة الشاقة يومياً!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاب 25 عام لدي بروز شديد في الثدي يكاد يكون مثل الانثي وصغر العضو الذكري وعدم نزول المني الا في...

قبل أن يكون هناك علاج مناسب، يجب أن يكون هناك تشخيص مناسب، راجع اختصاصي غدد صماد لتحليلرالهرمونات والمنويات والفحص السريري لتقييم الحالة والنظر في إمكانية العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي23سنه امارس العاده السريه من 8سنين من 3اشهر لاحظت حدوث ضعف في الانتصاب وسرعه في القذف مع وجود الالم في...

بهذا الوزم من الصعب العودة للحالة الطبيعية!! عليك أولا تخفيف الوزنربما ٣٠ كيلو، كما أن عليك وقف العادة السرية، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. والجانب الأيمن من الحهاز التناسلي لا توجد البروستاتا!! راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا؟ انا عمري 24 سنه واعاني من مشكله اقلقتني كثير وهي. وانا مقبل على زواج الانتصاب عندي فيه ضعف بسيط...

هل كنت تمارس العادة السرية؟ لتسحن الحالة عليك ممارسة الرياضة البومية تناول غذاء صحي متوازن يحتوي على جميع العناصر الغذائية تناول المقويات مثل العسل وعسل الملكات والجينسينغ والمكسرات وغيرها الزاحة الكافية وممارسة هواياتك الأخرى راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

من سنه تقريبا .. عند الممارسه الجنسيه ليس لدي انتصاب كامل .. وعند البدء في العمليه الجنسيه .. يبدا في...

عليك تنزيل الوزن أولاً، ثم فحص البول ثانياً، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 37

في الأمراض الجنسية

انا شاب 27 سنه اعاني من خروج المذي دائما وهناك انتصاب متواصل في اقات الصباح الى وقت الظهر وعندي مشكله...

هل خروج المذي هو تلقائي او هناك اثارة ما من قبلك مثل مداعبة الاعضاء التناسلية او رؤية افلام او مجلات او صور اباحية ، لان الانتصاب الصباحي طبيعي ولكن من غير الطبيعي ان يبقة الانتصاب متواصل لساعات الصباح لذا ارجو ان تشرح افضل اذا كان ما ذكرته يحصل فمن الطبيعي نزول المذي نتيجة التهيج المستامر وهذا ما يجب الابتعاد عنه كي لا تصاب بأحتقان البروستات فأنت لا تزال شاب

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من برد فى راس القضيب والخصيتين، مع وجود الم في الخصيتين و اسفل القضيب، وكذلك القضيب لا ينتصب بشكل...

لا داعي للقلق، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من الم في العضو الذكري وفتور شديد في العضو حتى اني لا احس بوجود عضو ذكري عندي ولا ينتصب...

عليك تقليل العبث بالعضو الذكري ، وتقليل العادة السرية، كما يجب عليك تحسين لياقتك البدنية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ستحسن حالك بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني في بعض الاحيان انتفاخ في بدايه العضو الذكري بعد العمليه السريه علما اني لم ادخل في سن البلوغ...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! فلا تستعجل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه