وجسمى صغير كل ال يشوفنى يقول سنين وعندى القضيب صغير ولا شعر الابط ولا

وجسمى صغير كل ال يشوفنى يقول سنين وعندى القضيب صغير ولا شعر الابط ولا
icon 27 أبريل 2014
icon 1022
21 سنة وجسمى صغير كل ال يشوفنى يقول 10 سنين وعندى القضيب صغير ولا شعر الابط ولا الذقن وعندى شذوذ جنسى للرجال وانا نفسى اتعالج ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع اختصاصي غدد صماء لعمل فحص للهرمونات وتقييم الحالة. 0 2014-04-28 07:26:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
راجع اختصاصي غدد صماء لعمل فحص للهرمونات وتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا عمري 16 سنة وأمارس العادة السرية منذ حوالى سنتين ولا يمكننى أن أبطلها ؛ وقضيبي لا يتعدى طولة الـ12سم...

احتمال أن ينو لقضيب وارد!، ولكن الطول ليس قصيراً، هو في الحد الأدنى، ولكنه كافي لإحداث العملية الجنسية والإنجاب أيضاً، راجع قضيب، ولكن يمكن مراجعة اختصاصي غدد صماء ، فربما كنت بحاجة لدفعة هرمونات، حسب رأي الاختصاصي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شب عمرى 17 سنه ونصف واحس انى غير طبيعى ف كل الحالات انا اكثرت ف العاااده السريه...

اخي الكريم هي ليست نهاية الدنيا ولا الذي ارتكبته جريمة لا تُغتفر ، المطلوب اولا الهدوء فانت لا تزال شاباً في اول العمر والحباة امامك . فقط عليك ان تكون جدياً في الالتزام بما سأطلبه منك اولالا وقبل كل ضيء الابتعاد كلياً عن ممارسة العادة السرية وان لا تمارسها ولا مرة واحدة عيش حياتك طبيعيا وانتبة لدراستك وابتعد عن كل المثيرات من صور ومجلات وافلام اباحية ابدأ بممارسة الرياضة يوميا وانتبة لطعامك واجعله طعاماً صحيا ، لا تيأس فالتجسن لن تراه ببضعة ايام بل يجب ان يكون ما قلته لك منهاك حياة اي ان تستمر وتتعود على حياة جديدة وسليمة وصحية الارادة ضرورية والالتزام مهم وبالتوفيق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 22 سنة حالتى النفسية ز الزفت بسبب ان قضيبى صغر فجاه وفقد انتصابه وانا بمارس العادة السرية للمرة...

يجب فهم ما تعاني منه بفحصك مباشرة وفحص اعضائك التناتسلية وربما هناك حاجة لبعض الفحوصات يستطيع الطبيب التفكير فيها بعد فحصك ولهذ من الضروري ان تذهب الى طبيب اختصاصي في المسالك البولية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عندى 17 سنة سوف اكمل 18 فى شهر 6 لدى المشكلة فى الاحتلام ولدى القضيب قصير جدا...

لا داعي للاحتلام، فهو أمر لاإرادي وخاضع لحاجة الجسم، يمكنك عمل فحص هرمونات ومنويات للاطمئنان على صحتك الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم حالة وطول القضيب أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عندى 15 سنة و امارس العادة السرية واليوم وجدت ورم كبير مثل الحساسية فى القضيب ولكنه لا...

الأفضل للعلاج هو ترك العادة السرية، أو تقليلها قدر الإمكان، كما يجب ترك القضيب بحاله عدة آيام، وستعود الأمور لطبيعتها، وإذا استمرت عليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى 17 سنه وزنى زياده طولى 180 سم حجم القضيب مش طويل لاكن مش قصير عادى يعنى الصوت تخن...

ربما ما تتحدث عنه ليس السائل المنوي، بل ما يسمى المذي، وهو السائل الذي تفرزه الغدد التناسلية عند التأثر الجنسي من أجل التحضير للعملية الجنسية وتسهيل الإيلاج، وه ينزل عادة قبل المني، أما المني فينزل في عملية القذف، وعلى دفعات، وهو أكثر سمكاً من المذي. راجع اختصاصي مسالك بولية للفجص السريري والتشخيص.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى 16 سنة ونص عندى فى الجهاز التناسلى خصية اكبر من خصية ولا يوجد دوالى وبمارس العادة السرية بشكل...

الطول طبيعي، ولا داعي للقلق بشأنه. أما الخصية فقد تأخر الوقت عليها والعادة أن تجري جراحة رفعها من سن ١-٣ سنوات من العمر، يمكن رفعها حالياً، ولكن أشك في تغيير حالتها، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمرى 32 ومقبل على الزواج بعد عدة شهور اعانى من قصر طول القضيب حيث يبلغ طوله 7 منتصنآ...

ولا يلعب طول القضيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية،، كما أن طول القضيب في العرف الشعبي مدعاة للفخر وهذا طبيعي في مجتمع ذكوري، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عندى 17س وانا كلما امارس العاده تظهر لي حبوب فى الوجه والظهر هل هناك طريقة لكى اتخلص منها...

الذي حدث أن مقاومتك ضعفت وأصبحت أكثر قابلية للتعرض للمرض ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول الخضروات والفواكه والعسل وعسل الملكات. لا القة مباشرة للحبوب بالعادة، وعليك نقليلها . راجع اختصاصي أمراض جلدية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه