هل من الممكن ان حبوب سيرالين لعلاج سرعة القزف يكون لها تاثير على الشعر

هل من الممكن ان حبوب سيرالين لعلاج سرعة القزف يكون لها تاثير على الشعر
icon 7 نوفمبر 2015
icon 1128
هل من الممكن ان حبوب سيرالين50 لعلاج سرعة القزف يكون لها تأثير على الشعر وتجعلة يتساقط
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا العلاج له اثار جانبيه متعدده......احداها ان الذي يستعمله يصاب بنوع من الاكتئاب......... ربما لا يوجد له تاثير مباشر على تساقط الشهر 2 2015-11-08 09:52:52
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
هذا العلاج له اثار جانبيه متعدده......احداها ان الذي يستعمله يصاب بنوع من الاكتئاب......... ربما لا يوجد له تاثير مباشر على تساقط الشهر

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اين تكون المشكلة كنت استخدم الترامادول و مضادات الاكتئاب لعلاج PE و كان المفعول جيد سابقا ولكن الان عند استخدامي...

المفروض أن القذف السريع يتحسن مع العلاج بحيث لا تحتاجه بعد فترة من العلاج، لأن من الآثار الجانبية للدواء هو تخفيض الرغبة الجنسية والتهدئة النفسية. فإذا لم يتحسن الوضع فربما يجب عليك استخدام الوسائل الطبيعية بدون أدوية، وهي أكبر من الحجم المتاح في الرد في هذا المكان، لذلك أنصح بمراجعة قذف سريع في القاموس، ،مع تمنياتي بالشفاء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تناول أقراص Tamol-x 225 يساعد على علاج سرعة القذف المبكر واذا كان فعالا" متى يبدأ الجماع بعد التناول وما...

قد يساعد دواء tamol x في علاج سرعة القذف المبكر سواء تم تناوله قبل الجماع بفترة أو قبل الجماع مباشرة، ولكن لاينصح باستخدام دواء tamol x 225 هذا في علاج سرعة القذف المبكر ولا يجب أخذه إلا بعد استشارة الطبيب وتحديده للجرعة إذا تم وصفه من قبل الطبيب، نظراً لما لهذه الدواء من آثار جانبية كثيرة وأنه يسبب الإدمان، حتى بعد إيقافه تحدث أعراض انسحابية حيث يعتاد الجسم عليه.

وهناك العديد من الطرق الطبيعية والأكثر أماناً لعلاج سرعة القذف مثل:

  • الوقوف ثم البدء: تقوم أنت أو شريكك بتحفيز قضيبك حتى تشعر أنك ستحصل على هزة الجماع. أوقف الإثارة لمدة 30 ثانية تقريباً ثم ابدأ التحفيز مرة أخرى وكرر ذلك ثلاث أو أربع مرات قبل القذف.
  • الضغط: يعمل بنفس الطريقة السابقة، ولكن عندما تشعر أنك وصلت إلى النشوة الجنسية، تقوم أنت أو شريكك بالضغط على رأس قضيبك حتى تفقد الانتصاب. كرر هذا عدة مرات قبل القذف.
  • التفكير في شيء آخر أثناء ممارسة الجنس يساعد على علاج سرعة القذف.
  • تقوية عضلاتك: قد تساعد تمارين كيجل في تقوية عضلات قاع الحوض. كما أن إيقاف البول في منتصف التبول عن طريق مسك عضلات المثانة بقوة لمدة 3 ثوان ثم تركهم لمدة 3 ثوان يساعد في ذلك. افعل هذا 10 مرات على الأقل ثلاث مرات في اليوم.
  • الواقي الذكري: قد يزيل الحساسية لديك بدرجة كافية حتى تتمكن من الاستمرار لفترة أطول.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا مريض سكر و اعاني من ضعف الانتصاب . فهل هناك كريم يعمل على الانتصاب من حالة الخمول الى الانتصاب...

الأفضل تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، فهذا يساعد في علاج السكمري أيضاً، وفي تحسين القدرة الجنسية، ويمكنك تناول مساعدات الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي ، وبعد استشارة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو الدواء الأفضل لعلاج سرعة القذف و هل سرعة القذف توثر علي عدم الحمل

ليس لسرعة القذف علاقة بالحمل، أما علاج سرعة القذف، فهناك أدوية كثيرة يمكن مراجعتها في القاموس تحت سرعة القذف، ولكن الأفضل هو إطالة المداعبة وتاخير الايلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا جربت علاج لسرعة القذف لجام ٦٠ ملم ولم اجد نفعا اريد علاج لسرعة القذف وهل اخذه ٣٢ او ٦٠...

- العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ثانية : اريد علاج سرعه القذف ايضا نفس الشئ ايضا عمله كشف ومع الدكتور اخر ولم يستجيب العلاج فاريد من...

لا يوجد علاج لإطالة القضيب والعلاجات الموجودة في السوق لا توفي بالطموحات،بالنسبة لسرعة القذف العلاج الُضل هو محاولة التمرين على السيطرة على القذف، وذلك بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اني شاب في 27 من العمر اعاني من سرعة القذف وقصر زمن الانتصاب وهل للعاده السريه تدخل اذ كنت استخدمها...

في عمرك لا داعي للفياغرا، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. والعادة السرية تهدر المنويات المدخرة في الخصيتين. وعليم وقفها قبل الزواج مبروك!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه