هل ممكن خروج المني قبل الاحساس بالنشوة هل لمس فوهة مهبل بالقضيب دون ال

هل ممكن خروج المني قبل الاحساس بالنشوة هل لمس فوهة مهبل بالقضيب دون ال
icon 16 فبراير 2014
icon 17878
هل ممكن خروج المني قبل الإحساس بالنشوة هل لمس فوهة مهبل فتاة بالقضيب دون الإيلاج أو الوصول إلى النشوة أو خروج المني يؤدي إلى الحمل هل يمكن خروج قطرات مني مع المذي دون الوصول الى الرعشة وتجاوزها فوهة المهبل ليحدث الحمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المني لا يخرج إلا مع القذف عادة! إلا في حالات مرضية! 2 2014-02-17 07:51:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المني لا يخرج إلا مع القذف عادة! إلا في حالات مرضية!
المني لا يخرج عادة إلا عند القذف، والحمل بحاجة لدخول المنويات إلى عمق المهبل،*هذه ليس بحاجة للإيلاج * وعادة لا يكون المني مع المذي! 1 2014-02-17 06:19:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المني لا يخرج عادة إلا عند القذف، والحمل بحاجة لدخول المنويات إلى عمق المهبل،*هذه ليس بحاجة للإيلاج * وعادة لا يكون المني مع المذي!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل من الممكن حدوث الحمل بمجرد القذف على المهبل من الخارج بدون ايلاج و فض غشاء البكارة ؟؟ وهل من...

الإجابة على سؤالك هل يمكن الحمل بدون إدخال؟ هي نعم، فعلى الرغم من أن احتمال الحمل دون إيلاج منخفض للغاية، إلا أنه يمكن أن يحدث الحمل بهذه الطريقة، وذلك لأن الحيوانات المنوية في السائل المنوي تمتلك القدرة على الانتقال من فتحة المهبل إلى عمق المهبل وعنق الرحم، ومنه إلى الرحم لتخصيب البويضة، ولا تتأثر حركة الحيوانات المنوية في هذه الحالة بوجود غشاء البكارة أو عدمه حتى لو لم يتم الاتصال الجنسي المباشر.

أما بالنسبة للمس اليد للسائل المنوي ثم وضعها على فتحة المهبل دون إيلاج فإن ذلك يحمل خطورة للحمل لنفس الأسباب المذكورة سابقاً، مع الإشارة إلى أن فرص الحمل بهذه الطريقة منخفضة، ولكن لا يمكن نفيها، ويجب اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لمنع الحمل.

يجدر الذكر أيضاً أن ملامسة القضيب أثناء القذف للمهبل أو منطقة قريبة من المهبل، يحمل خطورة لملامس السائل المنوي لفتحة المهبل، وبالتالي ارتفاع فرص حدوث حمل.

أود لفت انتباهك إلى أن ملامس القضيب للمهبل حتى لو لم يتم القذف تحمل خطورة منخفضة لحدوث حمل أيضاً، وذلك أن السائل الذي يتم إفرازه من القضيب قبل القذف والمعروف بالمذي قد يحتوي على نسبة عالية من الحيوانات المنوية، وتكون هذه الخطورة أعلى في حال تم الإيلاج في المهبل، حتى ولو تم القذف خارج المهبل.

أنصحك في حال ممارسة أي من الأنشطة الجنسية التي قد تساهم في حدوث حمل باستشارة الطبيبة النسائية حول استخدام حبوب منع الحمل الطارئة، كما أنصحك بتجنب مثل هذه الأنشطة في حال عدم الرغبة بالحمل، أو اتباع أحد طرق منع الحمل المختلفة، ويمكن استشارة الطبيبة النسائية حول الطرق المناسبة أيضاً.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل مداعبة القضيب للفرج بعد مرحله الطمث بدون ايلاج تسبب حمل؟؟؟ مع دخول رأس القضيب قليلا لمده معينه قبل القذف...

عليك زيادة ثقافتك الجنسية ، لتعلم أن الحمل له شروط، منها وصول المنويات إلى الرحم ووجود البويضة بعد الإباضة، وليس فسوثت الطمث، راجع الصحة الجنسية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تمكن الحبل اذا تم قذف السائل المنوي على مهبل المرأة من الخارج هل هناك احتمال في وصول السائل الى...

بين المهبل من الداخل والجهاز الجهاز الخارجي لعضو الانثى هناك البكارة وهو غشاء رقيق بوسطه ثقب يمر منه الدم او الحيوان المنوي ان وجد بالقرب من الغشاء احتمال ان يدخل المني الى المهبل ثم الرحم احتمال لا الاحسن القيام بتيست لبول الانثى test

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عند الجماع زوجي يقذف أولا و أستغرق وقتا لأصل إلى ذروة شهوتي هل انقباض الرحم عند الرعشة لدي سبب في...

منطقياً لا يلزم كل السائل لحدوث الحمل، فقط منوي واحد يقوم بالتلقيح، وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدك الإيلاج إلا بالتوافق. ويمكنك البقاء مستلقية نصف ساعدة بعد القذف، لتحسين فرص التلقيح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن عند ممارسة الجنس ممارسة سطحيه دون الايلاج حدوث حمل في حالة نزول مني فوق العضو الانثوي

حتى لو تمت العلاقه الجنسيه بشكل سطحي ولم يتم فض غشاء البكاره فيمكن ان يحدث حمل بمجرد نزول كميه قليله جداً او حتى غير ملحوظه. لذا انصحك باجراء فحص حمل بالدم او بالبول بعد عشر ايام من يوم الاباضه المتوقع او عند غياب الدوره

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن لفتاة بكر أن تحمل رغم عدم قدف مني الرجل داخل المهبل؟متى تبرزعلامات الحمل؟هل ولوج قضيب الرجل نسبياً يصحبه...

يمكن أن تحمل بواسطة التلقيح الصناعي أو بوضع المني باليد في داخل المهبل. وتبرز علامات الحمل بعد تأخر أول حيض لاحق وبعد ستة آسابيع يبدآ تكون المضغة ويمكن مشاهدتها بواسطة الموجات فوق الصوتية.١ إيلاج القضيب يعني في الغالب فض البكارة أي تمزق الغشاء الذي يغاق المهبل ، وبصاحبه نزيف خفيف. وقد يكون كثيراً. يمكن معرفة إذا كانت الفتاة بكر بوجود غشاء البكارة الصالح غير الممزق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يجب على الزوج ابقاء عضوه الذكري داخل بالقرب من عنق الرحم اثناء القذف لمساعدة الحمل علما ان زوجي عند...

اذا كان هناك رغبة في حدوث حمل فيفضل عند القذف ان يدخل الزوج العضو الذكري داخل المهبل ويبقيه ثابتا اثناء القذف مع ضرورة ان تبقى الزوجة ممددة على الظهر لمدة نصف ساعة على الاقل وان امكن رفع القدمين اثناء التمدد والله الموفق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن زيادة السائل الذى يخرج من فرج المراة علماً باننى اقوم بالمداعبة لمدة ساعة وبعدها امارس الجنس ولكن بعد...

جفاف المهبل يمكن علاجه بمراجعة اختصاصي النسائية1-استخدام مادة زالقة ذات قاعدة مائية: المزلقات متاحة على هيئة ادوية تصرف بدون وصفة طبية ، مثل استروجليد ، ريبلينس ، تساعد على منع الجفاف عن طريق إعادة الرطوبة الى المهبل . هذا يقلل من التهيج و الحكة و يقلل من الاحتكاك اثناء المعاشرة الجنسية . المزلقات آمنة ايضا للاستعمال مع الواقي الذكري. ٢- تغييرتوقيف الحشوات المهبلية :العديد من السيدات قبل سن اليأس يجدن ان جفاف المهبل يجعل استعمال الحشوات المهبلية صعباً او مؤلما وقد تحتاجين الى تجربة نوع يستخدم اداة لادخال الحشوات المهبلية مصنوعة من الكرتون او البلاستيك . للمزيد راجع جفاف المهبل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه