هل طرق لاقناع زوجي بممارسة الجنس معي من الدبر حيث وان زوجي يرفض ذلك وا

هل طرق لاقناع زوجي بممارسة الجنس معي من الدبر حيث وان زوجي يرفض ذلك وا
icon 11 أغسطس 2012
icon 76545
هل هناك طرق لاقناع زوجي بممارسة الجنس معي من الدبر ؟ حيث وان زوجي يرفض ذلك وان احب ذلك كثير بسبب اني كنت قبل الزواج ادخل اشياء معدنية وادمت على هذا . او هل هناك طرق لجعلي اقلع عن هذة الرغبة و العاده ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن الدفاع عن الجنس الشرجي نظراً لما فيه من أضرار على الزوجين، ويمكن الإقلاع عن العادة بالتركيز على الممارسة الجنسية السوية، ومحاولة إرضاء زوجك وإثارته ، كما يجب عليه إرضائك والوصول إلى الإرجاز بشكل متزامن. كما و يجب عليكي ان تشكري زوجك انه لا يوافق على شيء يؤذيكي اكثر من ان يؤذيه هو و كل ما شعرتي بالرغبه بهذا الشيء اشغلي نفسك باشياء تحبيها و مارسي الرياضة و لا تلحي على زوجك لان هذا سيبادر الشكوك الى ذهنه و لا تحاولي اشباع رغبتك بنفسك لانه و لو بعد حين قد تصابين بارتخاء العضلات و سيكتشف الموضوع و تتفاقم المشكله 3 2012-08-12 04:53:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمكن الدفاع عن الجنس الشرجي نظراً لما فيه من أضرار على الزوجين، ويمكن الإقلاع عن العادة بالتركيز على الممارسة الجنسية السوية، ومحاولة إرضاء زوجك وإثارته ، كما يجب عليه إرضائك والوصول إلى الإرجاز بشكل متزامن. كما و يجب عليكي ان تشكري زوجك انه لا يوافق على شيء يؤذيكي اكثر من ان يؤذيه هو و كل ما شعرتي بالرغبه بهذا الشيء اشغلي نفسك باشياء تحبيها و مارسي الرياضة و لا تلحي على زوجك لان هذا سيبادر الشكوك الى ذهنه و لا تحاولي اشباع رغبتك بنفسك لانه و لو بعد حين قد تصابين بارتخاء العضلات و سيكتشف الموضوع و تتفاقم المشكله

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لدي ميول جنسيه للرجال ... حيث اني استثار جنسيا و لا استطيع التفكير بشيء اخر الا الجنس .....

في المجتمعات العربية المغلقة والتي تحرم الاختلاط وتجرمه، تكثر هذه الأفكار المثلية،ومع أن المثلية تتعلق في الغالب بعوامل جينية ووراثية، إلا أن البيئة الاجتماعية تلعب دوراً مهماً في تكوين التصورات الجنسية والمثلية.والتفكير اللواطي وكذلك الاحتلام اللوطي لا يعبر بالضبط عن أفكار جنسية فقط، بل قد يعبر عن وضع تصارع القوة والإرادة ومن يكون أقوى، وعن مشاكل نفسية ليس لها علاقة بالجنس. قد يكون عليك الانتظار حتى الزواج لتحل هذا اللغز، ولكن أنصح بعدم تضخيم الأمور وحسمها في ذلك الاتجاه، فقد يكون تسرعاً وخطأً.

سؤال من غير معروف سنة 44

في الأمراض الجنسية

اشكركم و اتمنى ان تجاوبوني على سؤالي. .انا عمري اﻻن 35 سنه لم يسبق أن تزوجت وانا اﻻن مقبل على...

وقف العادة السرية سيساعد في استعادة الجسم لنشاطه مع فارق العمر، والتمارين التي تقوم بها ممتازة وعليك الاستمرار فيها مع الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المقويات والمكسرات والعسل وغيره.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا من سئلت عن اني أشعر أن سوف أقذف دون استثارة أو انتصاب الذي جعل عندي إحراج كبير وخوف أكبر...

اخي الكريم طاما ان عندك انتصاب طبيعي وانتصاب صباحي وعندك قذف طبيعي لا يجب ان يكون هناك مشكلة اما اذا كان هناك قذف حقيقي دون انتصاب او اثارة يجب التأكد من ذلك ربما ما ينزل منك هو المذي وليس السائل المنوي وهذا يحصل دون انتصاب وبعد عملية الاثارة وربما ليس في نفس وقت الاثارة او ربما بعد عملية الاستمناء والقذف وبعدها ممكن ان ترى مذي قد خرج من القضيب لذا اشرح تفاصيل ما تشعر به وهل سبق لهذا النزول اي شي من الاثارة او الاستمناء ؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك أعراض ظاهرة تؤكد أن ضعف الانتصاب و فقدان الشهوة الناتج بعد أن كنت مدمننا للعادة السرية 11 سنة...

هو نفسي ، ولكن لا تعود الى العادة السرية وابتعد عن المثيرات وعن مشاهدة مواقع اباحية مارس الرياضة واهتم بتناول الغذاء الصحي مارس الرياضة وتناول الكثير من الماء

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري 23 سنة وسأتزوج قريبا إن شاء الله ولم أجرب في حياتي مارسة الجنس نهائيا قبل ذلك لا...

ذلك يعتمد عليك وعلى شريكتك، فإذا كانت ناعمة وكنت ناعماً معها، فلا داعي للعنف، والجنس ليس فقط الإيلاج، بل التحضير له أكثر إثارة، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد توقفت عن العادة منذ شهرين او اكثر لكني دائما لدي شهوة وانتصب و اشعر اني ساموت لاخراج المادة لكني...

أولاً عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة من أجل إشغال نفسك عن التفكير في الجنس. وثانياًلا داعي للقلق بشأن لسائل الشفاف، فهو ينزل عند الشعور بالشهوة إو التفكير في الجنس، وقد تعودت الغدد الرد على زقل المؤثرات،ولا ضرر منه وسيختفي مع الوقت،، وثالثاً لا داعي للقلق بشأن القذف المبكر، فعند متابع العلاج المذكور سيختفي في مدة قد تصل إلى عدة أشهر، وأنت غير مستعجل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه