هل طبيعي عند الانتصاب وعند الشخص شهوة عالية الي مرحلة القذف ان يتبول وبعد ذلك يحدث الارتخاء اي القضيب وهل كان اانتصاب بسبب البول او الشهوة والعمر 22سنة

icon 5 يوليو 2012
icon 2237
هل طبيعي عند الانتصاب وعند الشخص شهوة عالية الي مرحلة القذف ان يتبول وبعد ذلك يحدث الارتخاء اي القضيب وهل كان اانتصاب بسبب البول او الشهوة والعمر 22سنة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كيف يحدث الانتصاب؟ يبدأ الانتصاب في الدماغ. التحفيز الجسدي و / أو العقلي يحفز أعصاب الدماغ لارسال رسائل كيميائية إلى الأعصاب في القضيب تدعو الأوعية الدموية القضيب للاسترخاء حتى يتدفق الدم بحرية إلى داخل القضيب. وعندما يدخل إلى القضيب، فإن ارتفاع الضغط يحفظ الدم داخل الجسمين الكهفيين على حد سواء. هذا يتسبب في توسيع القضيب والمحافظة على الانتصاب. يتم عكس الانتصاب عند توقف تدفق الدم وفتح قنوات تدفق مفتوحة، مما يتيح للقضيب ليصبح رخواً. راجع انتصاب في القاموس. 0 2012-07-06 08:27:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كيف يحدث الانتصاب؟ يبدأ الانتصاب في الدماغ. التحفيز الجسدي و / أو العقلي يحفز أعصاب الدماغ لارسال رسائل كيميائية إلى الأعصاب في القضيب تدعو الأوعية الدموية القضيب للاسترخاء حتى يتدفق الدم بحرية إلى داخل القضيب. وعندما يدخل إلى القضيب، فإن ارتفاع الضغط يحفظ الدم داخل الجسمين الكهفيين على حد سواء. هذا يتسبب في توسيع القضيب والمحافظة على الانتصاب. يتم عكس الانتصاب عند توقف تدفق الدم وفتح قنوات تدفق مفتوحة، مما يتيح للقضيب ليصبح رخواً. راجع انتصاب في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 16

في الأمراض الجنسية

هل يوجد شئ يجعل القضيب ينتصب لمدة طويلة ؟ مع أنه عند ما يحدث الإﻻج لمدة 5 ثواني تخرج الحيوانات...

أنت رتعاني من سرعة الإيلاج، والعلاج هو تحسين اللياقةو البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ممارسة تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس. وقف التدخين الخحصول على نوم وراحة كافيين.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

,زوجي يعاني من ضعف الانتصاب انتصابه لفترة قصيرة لا يكفي لاتمام الدخول ,وكما أنه لم ينزل المني أوحتى المذي عند...

لم تذكري عمر زوجك ، وإذا كان يمارس أي رياضة، كما لم تذكري موقفك أنت ، هل تشجعيه أو تتجملي له أو توجدي جو رومانسي يشجعه لى التفكير في الجنس ؟ أم أنك لا تكترثين، وتتوقعي منه أن يفعل كل شيء؟ راجعي جماع في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العادة السرية من زمن طويل والان ضعف الانتصاب حتا الصباحي وعند الضغط علي القضيب وهو ليس منتصب كامل يتم...

المشكلة عضوية ونفسية المشكلة العضوية في ضعف الانتصاب نتيجة الاستهلاك ، ويجب تصحيحه بالرياضة والتغذية المتوازنة. والكشكلة النفسية لةبسرعة الانتصاب، والقذف السريع، وهليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض والسيطرة على القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب غير متزوج قضيبي ينتصب طبيعيا اثناء الاستمناء وعند الجماع افقد الشهوة الجنسية مع عدم الانتصاب علما اني افرطت...

الافراط في العادة السرية هو السبب العضوي والنفسي قي عدم القدرة على الجماع، لذلك يفضل التوقف عن العادة السرية وإعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 20سنة امارس العادة السرية كثيرا لكن اصبح الانتصاب ضعيف. القذف سريع ولا يعود الانتصاب مرة اخرة الا بعد ساعات،...

عليك تقليل العادة السرية، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العادة السرية وصار لي سنة اعاني من ضعف الانتصاب مع العلم عند الاثارة والضغط علي القضيب وهو غير منتصب...

عليك ترك لعادة وسيرجع الجسم طبيعياً، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والفواكه والخضروات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عند ممارسة الجنس مع زوجتي يكون لدي انتصاب وعندما اريد ان ادخل القضيب بالمهبل يرتخي لكن عند مسك القضيب ينتصب...

هذه مرة عابرة قد تدل على إرهاق أو تعب أو انشغال الفكر نتيجة كثرة لعمل، فلا داعي لتكبيرها وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وأمورك عادية، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاب عندي 22 امارس العادة بشراه الانتصاب الصباحي يحدث ولكن يتوقف الانتصاب بعد فتره بسيطه لا تتعدي 5 دقائق بعكس...

عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه