هل بدله السونا لها ضرر علي الخصيتين وعلی القضيب

icon 29 يوليو 2014
icon 2163
هل بدله السونا لها ضرر علي الخصيتين وعلی القضيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كشفت دراسة قام بها باحثون من جامعة كاليفورنيا على 11 رجلاً استغرقت ثلاث سنوات أن السخونة المفرطة لحمامات الساونا تؤثر في خصوبة الذكور، وأن مجرد التوقف عن أخذ حمامات الساونا لبضعة أشهر أدى إلى زيادة عدد الحيوانات المنوية وإلى تحسن في حركتها لدى خمسة رجال من المجموعة التي شاركت في الدراسة. 2 2014-07-31 04:37:34
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
كشفت دراسة قام بها باحثون من جامعة كاليفورنيا على 11 رجلاً استغرقت ثلاث سنوات أن السخونة المفرطة لحمامات الساونا تؤثر في خصوبة الذكور، وأن مجرد التوقف عن أخذ حمامات الساونا لبضعة أشهر أدى إلى زيادة عدد الحيوانات المنوية وإلى تحسن في حركتها لدى خمسة رجال من المجموعة التي شاركت في الدراسة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو العلاج المناسب لدوالى الخصية و هل تؤثر علي العلاقة الجنسية وهل لها اضرار اذا تم اهمالها

دوالي الخصيه ليس لها تاثير بالعلاقه الجنسيه وانما يكمن التاثير اذا كانت في الدرجه الثالثه او اكثر بعد تشخيصها بصوره السونار على حركه وجوده الحيوانات المنويه حيث انها ترفع من حراره الخصيه .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل الم الخصية لهو علاقة مع التهاب البول . وهل هذه الالتهابات لها ضرر على الكلية

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.وقد تؤثر التهابات البول على الخصية بصعود الجراثيم هبر المسالك البولية من الإحليل إلى الكلوة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كريمات الانتصاب الذكري هل لها اضرار جانبية أو على المستوى البعيد مثل كريم ProSolution ؟

بروسلوأيشن جل يأتي مع L-أرجينين، الذي يضمن الفوائد التالية: الحمض الأميني L-ارجينين هو الوقود الضروري لتوليد أكاسيد النيتريك. إنه يضمن اتساع مناسب للأوعية الدموية اللازمة لتدفق الدم السليم في القضيب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه