هل بامكانى اخد بعض الاستشارات لو ممكن انا اعانى من مشكلة و هيا عمرى و

هل بامكانى اخد بعض الاستشارات لو ممكن انا اعانى من مشكلة و هيا عمرى و
icon 17 نوفمبر 2012
icon 973
هل بأمكانى اخد بعض الاستشارات؟ لو ممكن انا اعانى من مشكلة و هيا عمرى 22 سنة و امارس العادة السرية و بعد ممارستها و الاستمناء ادهب للتبول و اشعر بالم شديد شديد في البول و كنت امارس العادة بكترة و الان اعانى من عدم رغبة الجنسية و ضعف الانتصاب و الانتصاب عندما يحدت لايطول عند الممارسة فقط و عند التوقف لايوجد انتصاب و في الصباح يحدت و لكن ليس متل قبل..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك استعادة لياقتك لبدنية والجنسية، من خلال ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وطبعاً ترك العادة السرية، وإذا استمرت الأعراض فربما كنت بحاجة لمراجعة اختصاصي مسالك بولية للبحث عن سبب الألم والحرقة. 0 2012-11-17 10:54:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك استعادة لياقتك لبدنية والجنسية، من خلال ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وطبعاً ترك العادة السرية، وإذا استمرت الأعراض فربما كنت بحاجة لمراجعة اختصاصي مسالك بولية للبحث عن سبب الألم والحرقة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . دكتور انا منذ صغري و انا امارس العادة السرية من 11 سنة الى 30 سنة و الان...

بالتأكيد ، ما تعانية من نتائج العادة السرية، والحل أن تتوقف عنها فوراً، وإعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية، وتبعيد فترات الجماع، ووقف التدخين، والتغذية المتوازنة. راجع انتصاب للتعرف على الأغذية التي تساعد الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد توقفت عن العادة منذ شهرين او اكثر لكني دائما لدي شهوة وانتصب و اشعر اني ساموت لاخراج المادة لكني...

أولاً عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة من أجل إشغال نفسك عن التفكير في الجنس. وثانياًلا داعي للقلق بشأن لسائل الشفاف، فهو ينزل عند الشعور بالشهوة إو التفكير في الجنس، وقد تعودت الغدد الرد على زقل المؤثرات،ولا ضرر منه وسيختفي مع الوقت،، وثالثاً لا داعي للقلق بشأن القذف المبكر، فعند متابع العلاج المذكور سيختفي في مدة قد تصل إلى عدة أشهر، وأنت غير مستعجل!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عندى 26 سنة متزوج ولا اعانى من امراض جسدية او نفسية و اعانى من ضعف الانتصاب وقد لايحدث...

ربما تحتاة لتحسين لياقتمك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه والمكسرات، حالتك عادية ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحباً أشكو من ضعف انتصاب, مؤخرا و بعدَ حوالي 10 أيام من ممارسة الجنس مرة في اليوم. لم يستطع الانتصاب,...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مارست العادة السرية و تسببت لي في تصلب القضيب و إنكماش الدائم للخصيتين لمدة طويلة و لكن عندي إنتصاب قوي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 23 سنة لست متزوج.منذ مدة طويلة و انا امارس العادة السرية.و منذ ايام و انا امارسها لاحضت انتفاخ عروق...

انتفاخ العروق لهو دليل على وجود الدوالي........على الخصيه اليسرى وهو امر لا يخيف وربما ليس له ضرر على كل الاحوال فان تحليل السائل المنوي يعطي مؤشرات هامه بالنسبه للمتابعه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه