هل الم عند الجماع او بعده له سبب معين ام انه امر طبيعى

هل الم عند الجماع او بعده له سبب معين ام انه امر طبيعى
icon 27 فبراير 2013
icon 2013
هل الم عند الجماع او بعده له سبب معين ام انه امر طبيعى؟شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الألم هو جهاز إنذار، ويجب الانتباه له! ولذلك يجب مراجعة اختصاصي نسائية لمعرفة السبب، وعلاجه، هناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . 0 2013-02-27 10:55:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الألم هو جهاز إنذار، ويجب الانتباه له! ولذلك يجب مراجعة اختصاصي نسائية لمعرفة السبب، وعلاجه، هناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يوجد علاج لعدم الشعور بالمتعه داخل المهبل عند الجماع وهل يعتبر انه امر طبيعى مع العلم ان الجماع يصاحبه...

يجب البحث عن سبب الألم بزيارة طبيب/ة نسائية، فقد يكون الألم من عنق الرحم عندما يضرب يه القضيب إذا كان طويلاً، أو يكون بسبب ضيق المهبل نتيجة التصاقات ناجمة عن التهابات مهبلية بفطريات أو جراثيم.كذلك يبج البحث عن سبب نفسي.راجعي عسر الجماع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو سبب ارتخاء القضيب بعد جماع الاول? و هل هذا مرض او طبيعي

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل نزول سائل ابيض شفاف هو مرض السيلان ؟ ولا ينزل هذا السائل الا عند محادثه خطيبتى او اى بنت...

هذا السائل هو المذي، وهو إفراز الغدد التناسلية استعداداً للإيلاج وتسهيل المهمة.وهو لا وثر على المستقبل الجنسي، وعليك التفكير بهوايات أخرى غير الجنس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انحناء القضيب الى الاسفل منذ الوﻻدة هل هذا طبيعي او انه مرض معين واذا مرض ما هو عﻻجه

السلام عليكم هنالك حالات يكون فيها الانحناء طبيعي مع وجوب ان لايكون شديدا لكي لايوثر على عملية الجماع ويجب حدوث الانتصاب بشكل جيد وهنالك حالات يكون الانتصاب هو حالة مرضية او تشوه ويمكن معالجته جراحيا ويفضل مراجعة طبيب المسالك البولية والتناسلية للتشخيص والعلاج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه