هل العاده السريه تقضى على الحيوانات المنويه وتقلل عددها ؟

icon 13 نوفمبر 2014
icon 2804
هل العاده السريه تقضى على الحيوانات المنويه وتقلل عددها ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية لا تقضي على المنويات، ولكن كثرة الاستهلاك يؤدي لنقص عددها، ولكنه لا يؤثر على البناء الذي يسير بوتيرة عادية. 3 2014-11-13 11:19:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العادة السرية لا تقضي على المنويات، ولكن كثرة الاستهلاك يؤدي لنقص عددها، ولكنه لا يؤثر على البناء الذي يسير بوتيرة عادية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اضرار العاده السريه هل توثر على الانسان بعد الزواج من ناحية انعدام الحيوانات المنويه

الإفزاط في العادة السرية يؤدي إلى الضعف الحنسي وعدم الانتصاب، وأمراض نفسية أنت بغنى عنها وقت الحاجة. لذا ينصح بإشغال وقتك بهوايات أخرى ، وممارسة الرياضة. وإذا أردت الزواج، فعليك التوقف عن ممارسة العادة، وستتحسن أحوالك مع تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل العاده السريه مخيفه وتمنع الرجل من الزواج وكيف تزيد الحيوانات المنويه بعد العاده السريه هل هناك ماكولات تزيد من...

العادة السرية لا تمنع من الزواج، ولكن لها أثرها في إضعاف القوة الجنسية ،عند الإفراط، والإفزاط في العادة السرية يؤدي إلى الضعف الحنسي وعدم الانتصاب، وأمراض نفسية أنت بغنى عنها وقت الحاجة. لذا ينصح بإشغال وقتك بهوايات أخرى ، وممارسة الرياضة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مامعنى قلة أو زيادة عدد الحيوانات المنويه ؟؟ هل معناها عدد الافرازات اثناء ممارسة العاده السريه؟ ام ماذا؟

تقوم الخصية والحويصلات المنوية والبروستات بإفراز هذا السائل الذي يصل حجمه في كل قذف حوالي 3 سنتيمتر مكعب وهذا القذف ممكن ان يكون بالمجامعة او بالعادة السرية ، وهو سائل لزج قاعدي التفاعل ذو رائحة مميزة وبه حوالي 100 مليون حيوان منوي لكل سنتيمتر مكعب وإذا قل عدد الحيوانات المنوية عن 20 مليون حيوان في السنتيمتر المكعب لا يمكن أن يحدث الحمل ويجب أن تكون هذه الحيوانات طبيعية ونشطة تستمر حركتها تحت المجهر خمس ساعات على الأقل. لا اتصحك بمتابعة العادة السرية لان مضارها كثيرة والاعتماد والتعود عليها يخلق لك متاعب كثيرة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل العادة السريه ممكن تمنع الحيوانات المنويه من التجدد او هل ممكن تسبب العقم ؟

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية ، قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج، قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! لا تؤدي إلى منع تجدد المنويات!!! ممكن تسبب عقم إذا حصلت مضاعفات مثل التهاب البربخ أو الخصية، أو الأورام!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كم المده التي تنتهي فيها الاضرار النفسيه للعاده السريه بعد تركها.... وهل العاده السريه تؤثر على الحيوانات المنويه

يحتاج الجسم إلى ثلاثة أشهر لاستعادة حيويته بعد ترك العادة ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. العادة السرية لا تقضي على المنويات، ولكن كثرة الاستهلاك يؤدي لنقص عددها، ولكنه لا يؤثر على البناء الذي يسير بوتيرة عادية.

سؤال من غير معروف سنة

في الأمراض الجنسية

هل العادة السريه المفرطه جدا تؤدى الى العقم وضعف الحيوانات المنويه والمعاناه من الحرقان عند انزال البول ما علاجها ؟

العادة السرية يمكن عند الإفراط فيها أن تؤدي لما ذكرت، راجع عادة سرية في القاموس، أما الحرقان فربما يكون له أسباب أخرى وعليك عمل فحص للبول والسائل المنوي لتشخيص ذلك. راجع اختصاصي المسالك البولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه