هل البرود الجنسي وضعف الانتصاب الناتج عن الافراط في العادة السرية يشفي بعد تركها وما المده

icon 12 مارس 2016
icon 14058
هل البرود الجنسي وضعف الانتصاب الناتج عن الافراط في العادة السرية يشفي بعد تركها وما المده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يحتاج الجسم ل٣ زشهر لاسعادة لياقته ، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 2 2016-03-13 08:07:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يحتاج الجسم ل٣ زشهر لاسعادة لياقته ، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل بعد ترك العادة السرية اكثر من سنة يعود النشاط الجنسي وتعالج سرعة القذف ؟

إن شاء الله!! عليك أيضاًممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 28

في الأمراض الجنسية

عندي عجز تماما في الانتصاب بسبب ادمان شديد والغير طبيعي للعادة السرية هل بعد ترك العادة السرية يعود الانتصاب طبيعي...

يعود مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل التوقف عن العادة السرية يزيل الاضرار التي نشأت عن ممارستها ؟ كالبرود الجنسي وضعف الانتصاب و سرعة القذف ....

في الغالب تزول الأعراض ، وهذا يعتمد على مدة الممارسة ومدة الاقلاع، ينصح بممارسة الرياضة وتحسين التغذية المتوازنة، والجسم بحاجة لعدة أشهر لاستعادة حالته الطبيعية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل ممارسة العادة السرية يوميا تسبب الاكتئاب وضعف الانتصاب والرغبة الجنسية علماً انني متزوج لا تأتيني الرغبة الجنسيه وارتخاء القضيب.....

اخي الكريم اذا كنت متزوجا فلماذا العادة السرية؟ و اذا كنت تشبع نفسك بالعادة السرية فمن اين سيتبقى لديك رغبة مع الزوجه؟ العادة السرية هي طريقة للتفريغ الجنسي و لكن باليد ..... اذا فما هو دور الزوجه؟ راجع حياتك الجنسيه و ابحث عن الخلل هل هو فيك ام في زوجتك . و حاول أن تصلح الخلل لكي لا تحتاج للعادة السرية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا أمارس العادة السرية كثيراً هل تسبب ضعف جنسي وسرعة في القذف ؟ وهل تنقص من المني الموجود في الجسم...

قد تؤدي ممارسة العادة السرية بشكل متكرر إلى التأثير على عملية الإثارة والمتعة الجنسية، وقد يؤدي ذلك إلى صعوبة في الحصول على الانتصاب أو الاحتفاظ به أي ضعف في الانتصاب كما قد يؤثر على الوصول للنشوة الجنسية أو تأخير الوصول إليها بالإضافة إلى مشاكل جنسية أخرى لذا ينصح بعد الإفراط في ممارستها ومحاولة التخلص منها لتجنب الإصابة بأي ضعف أو مشاكل جنسية. ويمكن تحسين عملية القذف والتخلص من سرعة القذف عن طريق اتباع التعليمات التالية:

  • الالتزام بالابتعاد عن ممارسة العادة السرية ومعرفة أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت.
  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم.
  • استشارة الطبيب حول استخدام الكريمات أو البخاخات التي تعمل على التخدير موضعياً على رأس القضيب قبل 20-30 دقيقة من الجماع.
  • التخلص من المشاعر السلبية والقلق والتوتر.
  • تقوية عضلات قاع الحوض من خلال ممارسة تمارين كيجل (تمارين كيجل للرجال).
  • استشارة الطبيب حول استخدام أدوية معينة مثل تادلافيل أو السيلدينافيل.
  • محاولة طريقة البدء والتوقف: الاستنماء حتى مرحلة ما قبل القذف ثم التوقف عن الاستنماء وتكرار العملية 2-3 مرات قبل أن يتم القذف.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي طرق علاج البرود الجنسي و التهاب البروستاتا المتأتي من ادمان العادة السرية ؟

علاج البرود الجنسي عند الذكور هو في ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات وعلاج التهاب المثانة ، ييج ءولاً تثبيت التشخيص من قبل اختصاصي مسالك بولية وهو الذي يعالج الموضوع، بالإضافة إلى ضرورة توقف العادة السرية في هذه الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تزول سرعة القذف الناتجة عن ممارسة العادة السرية بعد ترك الشخص ممارستها ام لا ؟ وما هي المدة الكافية...

بداية أو الإشارة إلى أن ممارسة العادة السرية لا تؤدي إلى الإصابة بسرعة القذف في الغالب، وتعد مشكلة سرعة القذف من المشاكل الصحية الشائعة التي يعاني منها نسبة كبيرة من الرجال، لذلك لا يمكنك ربط سرعة القذف بممارسة العادة السرية.

توجد حالات نادرة قد تساهم فيها ممارسة العادة السرية أو الاستمناء في الإصابة بسرعة القذف، وهي الحالات التي يعتاد فيها الشخص على الرغبة بسرعة القذف خوفاً من أن يتم كشفه أثناء ممارسة العادة السرية أو لشعوره بضرورة إخفاء ممارسة العادة والانتهاء منها بسرعة، فقد يرتبط في هذه الحالة التحفيز الجنسي بسرعة القذف، وقد يجد الشخص صعوبة في التخلص من هذه المشكلة في المستقبل عند الجماع.

أما بالنسبة للمدة اللازمة لزوال سرعة القذف بعد ترك العادة، فكما بينت لك فإن ممارسة العادة في الغالب لا ترتبط بالإصابة بسرعة القذف ففي هذه الحالة لن يؤدي ترك العادة إلى تحسن مشكلة سرعة القذف، وحتى في حال ارتباط سرعة القذف كما بينت بحالات خاصة من ممارسة العادة فيصعب التنبؤ بتأثير ترك العادة بسرعة القذف في هذه الحالة.

قد يتساءل البعض أيضاً هل تزول سرعة القذف مع الوقت؟ ويجدر الذكر أن مشكلة سرعة القذف قد لا تزول مع الوقت في حال عدم اتخاذ أي من الإجراءات التي تساهم في زيادة قدرة سيطرة الشخص على عملية القذف.

أنصحك بمراجعة طبيب مختص في حال تأثير مشكلة سرعة القذف في حياتك الزوجية، ففي حال كانت مشكلة سرعة القذف ناجمة عن مشكلة صحية، فإن علاج هذه المشكلة سوف يساهم في تحسن سرعة القذف، وفي حال عدم ربط مشكلة سرعة القذف بمشكلة صحية أخرى فهناك عدة تقنيات وعلاجات متوفرة تساهم في تحسين مدة القذف بعد التحفيز الجنسي والإيلاج.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه