مشكلتي عندما من الجماع والقذف من يومين في الاسبوع يصيبني الام في مفاصل

مشكلتي عندما من الجماع والقذف من يومين في الاسبوع يصيبني الام في مفاصل
icon 9 مايو 2014
icon 2642
عمري 40 سنه مشكلتي عندما اكثر من الجماع والقذف اكثر من يومين في الاسبوع يصيبني الأم في مفاصلي وهذه المشكله عندي منذ سن المراهقه عندما كنت امارس العادة السريه ، اذكر من سنين مارست العاده السريه اكثر من ثلاث مرات في الاسبوع صابتني حمه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يصيبك مؤقتا......... حافظ على غذائك الصحي.....مارس الرياضه الجسمانيه الخفيفه...... 1 2014-05-11 03:04:00
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ربما يصيبك مؤقتا......... حافظ على غذائك الصحي.....مارس الرياضه الجسمانيه الخفيفه......

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب في الخامسة عشر من العمر امارس وللاسف العادة السرية منذ اسبوعين و قبل يومي بدأت الشعر...

إذا استمريت في ممارسة العادة، فستشاهد المزيد من الأعراض الجانبية! منها الهزال، وضعف التركيز، وحب الانزواء والنعزال عن الزملاء، لذلك ا أنصحك بمتابعة الموضوع، وكفى الله المؤمنين شر القتال.عليك ممارسة الرياضة وهوايات أخرى تشغل وقتك، وتزيد في نشاطك الذهني.خاصة في عمرك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت امارس العادة السرية في شبابي كل يوم من يوم كان عمري 18 سنة وكان استخدامي له هو اني أنام...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل .للمزيد راجع قذف سريع وعجز جنسي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 19 سنه كنت امارس العاده السريه من عمري 15 سنه وحتى اليوم بس صارلي فتره ما اشبع...

هذا يعني إدمان العادة السرية وهو أهم مضاعفات العادة السرية ، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . وأما عند النساء يصعب عليها أن تصل إلى الهياج العادي الناجم عن الاتصال بين الرجل والمرأة، كما يمكن حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية. راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا مشكلتي يا دكتور تريد مساعدتكم بالله عليكم. انا كنت اعاني من مشكله نفسيه (كنت احاول ادخال عصاه بفتحه الشرج...

انصحك بمراجعة طبيب مسالك بوليه لان الحاله التي تعاني منها ناجمه عن اصابة البروستات نتيجه لممارستك الجنسيه الشاذه" المثليه " عن طريق محاولة ادخال عصا في الشرج احدث لك اصابه للبروستات التي تقع بالقرب من فتحة الشرج. مع تمنياتي لك بالشفاء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 19 سنه وامارس العاده السريه منذ 3 سنوات وكنت في فتره الممارسه اي صوره او اي امرأه تثيرني ,...

إذا كان كما تصف الوقت، فهذا بالتأكيد قذف سريع، ولكن لا يوجد مشكلة في تأخر الإثارة، علي إعادة تأهيا جسمك، وممارسة الرياضة يومياً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 24 سنة امارس العادة السرية منذ 6 سنين بشكل متواصل وفي بعض الاحيان امارسها في اليوم الواحد...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه