مشكلة خطيبي لايعاني من الم ولكن عند الاحتلام لاحظ خروج دم مع السائل ال

مشكلة خطيبي لايعاني من الم ولكن عند الاحتلام لاحظ خروج دم مع السائل ال
icon 10 فبراير 2017
icon 3781
السلام عليكم مشكلة خطيبي لايعاني من الم ولكن عند الاحتلام لاحظ خروج دم مع السائل المنوي هل هناك امر خطير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة 1 2017-02-11 12:39:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة 35

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم زوجي يعاني من كثرة نزول المني مع التبول على العلم يقوم بممارسة الجنس يوميا هل يوجد سبب لذلك

هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. اتباع نظام غذائي عالي البروتين، استخدام البيض قد يؤدي إلى نز المني. - الإفراط في الاستمناء أو الجنس يسبب نز المني. ويمكن أن ينتج أيضاً عند عدم كفاءة الجهاز الهضمي والضعف العام. والإلتهابات المختلفة. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعتذر لقلة ثقافتي بالفصحة ... انا اعاني من فرز سائل من القضيب قيل لي انه سيلان ..ولم ارضخ للعلاج بسبب...

يسبب عند الرجل آفات هي إلتهابات الإحليل الحاد، الذي ينجم عنه سيلان قيحي أصفر مع حرقة شديدة أثناء البول. ويكون القيح غنياً بكثيرات النوى والخلايا البطانية والمكورات البنية، ثم لا يلبث الإنتان أن يمتد إلى الموثة والبربخ. وإذا بقي الإنتان بدون علاج حدث تليف يؤثر على التركيب الخلوي للإحليل. لذلك يفضل مراجعة اختصاصي جلدية وعمل فحص للسائل الخارج ، نظراً لمضاعفاته الخطيرة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شخص مدمن على ممارسة العادة السرية منذ سنتين ونصف تقريبا وكنت امارسه وكان القذف عندي طبيعي ولون...

ربما يجب عمل فحص للمنويات، فقد يعني اللون الأخضر وجود عدوى في المني، ولا بد من الفحص المخبري للتأكد من ذلك، راجع اختصاصي مسالك بولية في أقرب فرصة!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من نزول سائل شفاف لزج في فترة الصباح واحيانا في فترة العادية او عند انصاب القضيب من دون لمسه.وعند...

الغالب أن هذا سائل المذي الذي يتم رفرازه عند التأثر الجنسي، وعليك محاولة تقليل التزثر وتقليل التفكير في الجنس، وذلك بممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة اليومية والمطالعة وغيرها مما يشغل وقتك، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم بحس بألم عند الاحتلام ف طرف القضيب وأيضا السائل المنوي قليل ماذا يعني هذا

عليك تحسسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله مشكلتي انه لا يوجد لدي قذف السائل المنوي نهائيا ، اي انه عند خروج السائل المنوي...

لا يؤثر على الحمل، هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. اتباع نظام غذائي عالي البروتين، استخدام البيض قد يؤدي إلى نز المني. - الإفراط في الاستمناء أو الجنس يسبب نز المني. ويمكن أن ينتج أيضاً عند عدم كفاءة الجهاز الهضمي والضعف العام. والإلتهابات المختلفة راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه