مساء ال اشعر بانتفاخ وحرقان شديد في المهبل عند المعاشرة الزوجية و ايضا

مساء ال اشعر بانتفاخ وحرقان شديد في المهبل عند المعاشرة الزوجية و ايضا
icon 8 يناير 2016
icon 1364
مساء الخير اشعر بانتفاخ وحرقان شديد في المهبل عند المعاشرة الزوجية و ايضا عندما يتم قذف المني في الرحم ياريت تساعدوني وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي أن يحصل تدفق للدم في الأعضاء التناسلية عند الممارسة الجنسية، والحرقان قد يكون بسبب التهابات أو التصاقات في المهبل، راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق. 0 2016-01-12 13:12:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي أن يحصل تدفق للدم في الأعضاء التناسلية عند الممارسة الجنسية، والحرقان قد يكون بسبب التهابات أو التصاقات في المهبل، راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عندى 20 سنة متزوجة من شهر عند افراغ زوجى من عملية الجماع عند خروج القضيب اشعر بالم شديد بالمهبل ارجو...

يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن عصاب، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن ذلك يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة في الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ناجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، وقد يحدث بدون أي بقعة مفرطة الإحساس. من الضروري تقديم وصف موجز لهذا الموضوع الأكثر حساسية من جميع المواضيع التي تهم الحياة الزوجية. وكقاعدة عامة، فإن العذراوات يوضعن في حالة من الإثارة العصبية الكبيرة عند إجراء فحص للمهبل، وهن يعترضن على ذلك بشدة. ويقمن بشد العضلات قدر الاستطاعة . إذا كان هذا يحدث عند إدخال الاصبع ،للمزيد راجعي ألم المهبل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اشعر بحرقان اثناء التبول والم في منطفة الكلي بعد كل عملية جنس من الدبر علما لا استطيع التوقف عن ممارسة...

ربما بحاجة لمتابعة التشخيص في فحص البول وتصوير الكلى الملون أو بالتصوير الطبقي، أما الإدمان على الجنس الشرجي فبحاجة لمراجعة اختصاصي نفسية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 27 سنةمتزوجة من حوالي سنة وانا حامل في الشهر السابع والمشكلة عندي عندما امارس الجماع مع زوجي اشعر...

جميع العلل و الآفات التي تصيب الجهاز التناسلي ، وهي كثيرة و متواترة من شانها أن تسبب ألما أثناء الجماع .الولادة ستتكفل بتوسيع المهبل على أ حال، راجعي عسر الجماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ... أنا شابة ذات 23 عاما لست متزوجة أريد أن أستفسر عن أمر عند الإثارة الجنسية ، حينها...

الحرقان قد يدل على وجود التهاب في المهبل، ويمكن مراجعة اختصاصي /ة نسائية لعلاجه، ولكنه لا يؤثر عى الزواج، ونزول السائل عادي يحدقث عند التأثر الجنسي، استعداداً للجماع. مبروك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من الم خفيف في الخصية والم في فتحتة الشرج عندما اكون محتاج لدخول الحمام ولكن بعد...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. - مرض النكاف . - الخصية الهاجرة (هي خصية تتحرك صعودا وهبوطا بين كيس الصفن والمنطقة الاربية). - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. للمزيد راجع ألم الخصية، وراجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول والفحص السريري.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم مقبل على الزواج واعاني سرعه قذف شديدة اشعر ان رأس القضيب حساس جدا في حالة الانتصاب و الم...

لتحسين لياقتك البدنية عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ولعلاج سرعة القذف :- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

: أنا شاب عمري 30 لست متزوج عندى سرعة قذف ولكن لا ادري ما السبب وفي بعض الاوقات عندما احتلم...

١-أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من \" تصفية الحساب \". ٢- عليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة للفحص السريري لاحتمال وجود بواسير ، يجب تشخيصها، وعمل فحص للبراز للتأكد من عدم وجود طفيليات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه