متزوجه من اشهر ولا اشعر بشئ اثناء الجماع فما السبب مع انه يكون لدى رغب

متزوجه من اشهر ولا اشعر بشئ اثناء الجماع فما السبب مع انه يكون لدى رغب
icon 14 فبراير 2016
icon 10630
متزوجه من 6 اشهر ولا اشعر بشئ اثناء الجماع فما السبب مع انه يكون لدى رغبه فى ذلك وماذا افعل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة الأدوية المتعلقة ب برود جنسي برود جنسي قد يصف الطبيب بعض العلاجات البديلة للهرمونات للنساء اللواتي في سن اليأس. 0 2016-02-16 10:52:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة الأدوية المتعلقة ب برود جنسي برود جنسي قد يصف الطبيب بعض العلاجات البديلة للهرمونات للنساء اللواتي في سن اليأس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يوجد علاج لعدم الشعور بالمتعه داخل المهبل عند الجماع وهل يعتبر انه امر طبيعى مع العلم ان الجماع يصاحبه...

يجب البحث عن سبب الألم بزيارة طبيب/ة نسائية، فقد يكون الألم من عنق الرحم عندما يضرب يه القضيب إذا كان طويلاً، أو يكون بسبب ضيق المهبل نتيجة التصاقات ناجمة عن التهابات مهبلية بفطريات أو جراثيم.كذلك يبج البحث عن سبب نفسي.راجعي عسر الجماع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل يادكتور انا متزوجة من حوالى شهر بالظبط واثناء الجماع لا اشعر برعشة الجماع ولا اشعر بشيئ من المتعه...

يجب أولا علاج الالتهابات ولذلك يجب مراجعة طبيب نساذي للموضوع. بالنسبة لموضوع الرعشة ، فيعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد. والمسألة قابلة للحل وخاصة رذا جصل نقاش للموضوع بين الشريكين وتفاهما وتوافقا في العملية الجنسية بدون خجل من أجل الوصر معاً إلى الرعشة.وهناك مسؤولية على الشريك لتوصيل شريكه أو شريكته إلى الهزة، من خلا إثارة الأعضاء التناسلية وخاصة البظر عن النساء وبقية الأماكن الحساسة، راجعي إرجاز في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 32

في الأمراض الجنسية

انا شاب بالثلاثين من عمرى احب كثره الجماع ولاكن الانتصاب ضعيف وبعد كل جماع لاتاتي رغبه الا بعد يوم علي...

نصيحتي لك أن لا تجبر جسمك على ما يقوى عليه، ويجب عليك التصالح معه وعمل ما يريده فقط.يمكنك طبعاً إجباره على الجماع بتناول المقويات ومساعدات الانتصاب، ولكنه سينهك وستعاني من مشاكل لاحقة.حالتك ليس مرضاً، وإنما عدم قدرة على تلبية رغباتك الجموحة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

قمت الجنس مع فتاه ولم اكن اشعر بشئ اللى بعد ما مارست معاها Anal sex بعد بيومين او 3 حدث...

الجنس الشرجي ينقل الجراثيم من الجهاز البولي التناسلي الى الجهاز الهضمي وبالعكس، وقد يكون حصل مثل هذا الانتقال لديك راجع اختصاصي مسالك بولية لعمل فحص للبولوربما المني ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج حديثا فى اسبوعى الاول واشعر بمشكله فى الانتصاب عند الجماع مع العلم بان الانتصاب يكون جيد فى اثناء...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك دواء لمنع نزول المني من المرأة ؟ لأني أعاني من كثرة حدوث ذلك و بمجرد تذكر شئ بسيط...

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا لا استطيع ان ارتاح مع زوجي اثناء الجماع في حين انه يرتاح تماما وعندما ننتهي يفعل لي العاده السريه...

أنت ما زلت في شهر العسل ، وهو يعني ليس الغسل فقط بل أيضا التعود على الآخر وعاداته وصقلها وتغييرها بما يتوافق مع رغباتك ورغباته، الأجدر أن تحاولي بطريقة أو بأخرى التحايل على إفهامه عدم رضاك على ما يحصل، وربما يكون هذا صعباً في هذه المرحلة ، ولكنه ضروري مع الوقت وستتكيفان مع بعض بالتدريج ، فلا تستعجلي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل الرحم ذو القرنين يؤثر على الجماع مع العلم انى متزوجة منذ سنة ولدى طفلة عمرها شهر ونصف واحس عند...

الرحم ذو القرنين لا يؤثر على الجماع، والحرقة خارجية بعيد عن الرحم والقرنين، غالب الأسبتاب فطرية أو جرثومية، راجعي اختصاصي/ة نسائية للتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجة من ١٠ سنوات و اتألم عند الجماع علماً ان الرحم عندي مقلوب هل هذا السبب للاحساس بالالم و...

هو أحد أسباب الألم، و هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ ، وللمزيد راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا عندما أجلس مع زوجتي وأتقرب إليها بأشياء عادية بدون ما تكون هناك إثارة يحدث لي إنتفاخ ف الخصيتين والقضيب...

الانتفاخ في الخصيتين مقلق، وبحاجة لفحص طبي لمعرفة السبب. عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية أولاً، أما الألم فربما سببه احتقان أو تشنجات عضلية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه