ماهي فوائد فياغرا

icon 1 سبتمبر 2014
icon 1743
ماهي فوائد فياغرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الفياغرا من اعظم اختراعات القرن العشرين اهم الفوائد هي المقدره على ممارسة الجنس الطبيعي عند كثير من الاشخاص الذين كانوا يعانون من عدم القدره على ذلك. 3 2014-09-02 07:20:36
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
الفياغرا من اعظم اختراعات القرن العشرين اهم الفوائد هي المقدره على ممارسة الجنس الطبيعي عند كثير من الاشخاص الذين كانوا يعانون من عدم القدره على ذلك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من غير معروف سنة 41

في الأمراض الجنسية

ما هي فوائد واضرار دهن القضيب الذكري بزيت الحلبة وما هي فوائد زيت الحلبة لتكبير الذكر، وكيف تستعمل الحلبة للانتصاب؟

فوائد زيت الحلبة لتكبير الذكر غير معروفة ولكن يستخدم زيت الحلبة لتكبير الثدي، ربما بسبب احتوائه على الاستروجين، ولكن تكبير القضيب باستخدام زيت الحلبة ربما يكون له أثر عكسي على حد علمي.ربما توجه سؤالك لخبير أعشاب طبية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي فوائد فياكتال وهل هو نافع لنشاط الجنسي وشكرا

يساوي الفياغرا! السيلدينافيل يعمل على تثبيط أنزيم فسفودايستراز-5 في الجسم الكهفي للقضيب. وينتج عن ذلك توسع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم في الجسم الكهفي، و ينتج عنه انتصاب القضيب عند التحفيز الجنسي , وكذلك يثبط أنزيم فسفودايستراز-5 في العضلات الملساء مما يسبب استرخاء الأوعية الدموية الرئوية و اتساعها فيعالج ارتفاع ضغط الدم الشرياني .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو تأثير ماكسمان كبسول للجنس وهل له اضرار وما هى كيفية استخدامه

تعتبر كبسولات ماكسمان (maxman) مكمل غذائي يحتوي على مجموعة من الأعشاب التي تعمل على تحسين القدرة الجنسية عند الرجال،زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال، وتحفز تكبير القضيب بطريقة طبيعية، حيث تزيد من الدم المتدفق إلى العضو الذكري، وهذا بدوره يمكن أن يقوي القضيب على الإنتصاب، ويعالج العجز الجنسي للأشخاص الذين لا يحصلون على الإنتصاب الكامل. كما تساعد حبوب maxman في تنظيم إنتاج الهرمونات والعناصر الغذائية الضرورية.ويتسائل العديد من الأشخاص حول أضرار maxman على الصحة العامة ومن اضرار maxman والآثار الجانبية المرتبطة به:

  • يجب الحذر من تناوله لأنه لقد تبين من الفحص من قبل إحدى وزارت الصحة في منطقتنا، بأن المنتج ماكسمان يحوي المادة Sildenafil، وهي المادة الفعالة لدواء VIAGRA. على الرغم أن ملصق المنتج يدعي احتواءه على مكونات طبيعية آمنة مثل الجنسنغ، الماكا، النياسين، وغيرها.
  • الصداع.
  • الإنتصاب يطول لفترة غير المرغوب بها.
  • احمرار الوجه.
  • عسر الهضم.
  • الدوخة.
  • اضطرابات الرؤية.
  • فقدان السمع.
  • انخفاض ضغط الدم خاصة عند تناوله مع النيتروجليسرين.

تحذيرات حول دواء ماكسمان

  • لا يناسب هذا النوع من الحبوب مرضى القلب، وارتفاع ضغط الدم.
  • يجب العلم بأن جرعات زائدة من هذه الحبوب قد تسبب مشاكل شديدة.
  • يجب عدم تناوله حبوب maxman مع الأدوية الأخرى. 

أفضل الطرق لتقوية الرغبة الجنسية والمشاكل الجنسية الأخرى، هي تناول الغذاء الصحي المتكامل، وتناول الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي اجود المقويات الجنسية واضرارها

أجود المقويات الجنسية هي ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أما إذا كنت تقصد مقويات الانتصاب، فهذا شيء مختلف، وهي أدوية كيميائية، وقد يكون لها آثار جانبيةالأعراض الجانبية الأكثر شيوعا: الإسهال، الدوار، احمرار، صداع ؛ حرقة المعدة؛ انسداد الأنف؛ اضطراب في المعدة. موانع الاستعمال ، راجع فياغرا في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل الحلبه مفيدة في تأخير القذف وما مدى منفعتها وماهي أضرارها وكيفية الاستخدام ،،

منافع الحلبة، تفيد في علاج الاسهال وتساعد في تلطيف الأمعزء، من أفضل مصادر الكولين، لذلك تستعمل في علاج الزهايمر والوقاية منه، وعلاج السكتة الدماغية والشلل الرعاشي، كما تحتوي أوراقها على البيتا كاروتين وهو مضاد أكسدة، ويعطي جسم المرأة حيوية ويزيد حجم الثديين، ويساعد على إدرار المرضعات، وخفض مستوى الكولسترول المرتفع،وتحسين معدلات السكر المرتفع، لا تستخدم حبوب الحلبة الجافة كسفوف أكثر من ملعقتين، لأنها قد تسبب مشاكل في البطن. وغير معروف أثرهفي سرعة القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

فوائد الثوم للجنس

يعرف الثوم على نطاق واسع أنه أحد الأطعمة الصحية المفيدة حيث أن للثوم فوائد صحية عديدة ويستخدم لعلاج العديد من الأمراض، لكن قد يتسائل العديد من الأشخاص متى يبدأ مفعول الثوم للجنس؟ أو متى تظهر فوائد الثوم؟

 

إن أحد أبرز وأهم فوائد الثوم الشائعة أنه يحسن الصحة الجنسية لكل من الرجل والمرأة، وذلك عن طريق ما يلي:

وأما فيما يخص توقيت ظهور مفعول الثوم للجنس وفوائد الثوم بصورة عامة، فإنه لا يوجد دليل علمي يثبت ذلك، إلا أن الأمر قد يحتاج مدة تصل لعدة أسابيع قبل ملاحظة أي فرق واضح.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل استخدام حب العروس (الكبابة الصيني) يقوى الانتصاب وهل يوجد اضرار من استخدامها؟ وما هي اضرار الكبابة؟

تنشط هرمونات الذكورة (هرمون التستوستيرون) فالكبابه الصيني مفيدة لمن يعانون من مشاكل جنسيه اي للجهاز التناسلي الذكري بشكل عام تعالج (حب العروس )الضعف الجنسي للرجال وتقوي عمليه انتصاب القضيب فكل من يعاني من ضعف جنسي عجز جنسي عليه بالكبابه الصيني لانها تزيد من فاعليه العمليه الجنسيه وتحفزه تحتوي الكبابه الصيني على ماده فعاله تحتوي على زيوت طياره وهذه الزيوت الطياره تعمل على تنشيط الجهاز العصبي المركزي بالجسم وبالتالي تساعد على عمليه انتصاب القضيب بشكل افضل

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه