ماهي الاجراءات اللازمة لمعرفة والتحاليل المطلوبة لمعرفة الخلل في ضعف ا

ماهي الاجراءات اللازمة لمعرفة والتحاليل المطلوبة لمعرفة الخلل في ضعف ا
icon 6 أبريل 2016
icon 1960
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماهي الإجراءات اللازمة لمعرفة والتحاليل المطلوبة لمعرفة الخلل في ضعف الانتصاب وهل ممارسة الجنس مرتين في الأسبوع فى بداية الزواج امر طبيعي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم جد طبيعي مرتان الى ثلاثة في بعض الاوقات من السنة الاولى بعد الزواج بعدها مرة في الاسبوع تكون كافية لسنك ولا توجد اي تحاليل لمعرفة ضعف الانتصاب .فالانتصاب له علاقة مرئية بين النظر والدماغ ويرسل رسالة عصبية الى الجهاز التناسلي للانتصاب .لذا حتى تشتغل الاعصاب جيدا يجب عدم ازعاجها بالتدخين وشرب الخمر والمكونات الاخرى التي تفسد هذه الوظيفة مثل الستريس او العياء او القلق . 0 2016-04-07 09:58:55
الدكتور المختار بنزعريط
الدكتور المختار بنزعريط
الجلدية والتناسلية
نعم جد طبيعي مرتان الى ثلاثة في بعض الاوقات من السنة الاولى بعد الزواج بعدها مرة في الاسبوع تكون كافية لسنك ولا توجد اي تحاليل لمعرفة ضعف الانتصاب .فالانتصاب له علاقة مرئية بين النظر والدماغ ويرسل رسالة عصبية الى الجهاز التناسلي للانتصاب .لذا حتى تشتغل الاعصاب جيدا يجب عدم ازعاجها بالتدخين وشرب الخمر والمكونات الاخرى التي تفسد هذه الوظيفة مثل الستريس او العياء او القلق .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله اناشاب عندي 45 سنه عندي الانتصاب ضيعفعند ممارسة الجنس ينتهي كاملا لي مده اليش الفحوصات الضروريه...

يمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يعاني زوجي من عدم القذف ، والموضوع مؤثر علينا نفسيا وخاصة على انا فما...

أولا أرجو أن لا يكون يعاني من أي أمراض قد تؤدي لذلك. ثم عليه ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية. هناك أسباب كثيرة لقلة النطاف، مثلالاسباب الطبية : - دوالي الخصية. - العدوى : يمكن أن تتداخل بعض الأمراض مع انتاج الحيوانات المنوية و صحة الحيوانات المنوية أو يمكن أن يسبب ضرر يمنع مرور الحيوانات المنوية. ،مثل الكلاميديا ​​والسيلان، التهاب البروستاتا، والالتهابات الأخرى في المسالك البولية أو الأعضاء التناسلية. - القذف الرجوعي : هذا يحدث عندما يدخل المني الى المثانة أثناء النشوة الجنسية بدلا من ان يجري في مسراه الطبيعي. للمزيد راجعي قلة النطاف.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عمري حوالي 59 عام أعاني من عدم انتصاب القضيب ذهبت للطبيب وطلب مني إجراء تحاليل...

حتى تكون الأدوية فعالة هي بحاجة للياقة بدنية تتفاعل معها، لذلك أنصح بممارسة الرياضة اليومية وتحسين اللياقة البدنية والتي تفيد السكري زيضاً، وكذلك المحافظة على مستوى السكر في الدم. مع تمنياتي بالتوفيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما هي الطريقة المناسبة في الجماع والايام من اجل الحمل وهل من الممكن حدوث حمل...

أفضل طريقة للجماع من أجل الحمل هو طريقة الفارس، أي وجود الرجل فوق المرأة وبقائها نصف ساعة مستلقية بعد الجماع. تحصل الاباضه في اليوم ال ١٤ من نزول الدوره او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبه الخصوبه فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.  إذا لم يتم القذف في المهبل فإمكانية الحمل ضيفة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابلغ من العمر 60 عاما وليس عندي مشاكل والحمد لله رب العالمين في الضغط والسكر...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدمأو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف ا لى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .راجع قذف سريع في القاموس، وراجع انتصاب، ويمكنك استخدام حبوب الفياغرا أو غيرها بعد استشارة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...يحدث معي انتصاب مع الصباح و يكون متوسط ومرات انتصاب جيد ..فهل هذا الامر طبيعي...

طبيعي أن يحدث انتصاب صباحي، ويختلف من مرة لأخرى، والأغذية التي تساعد في تقوية الجنس كثيرة تبدأ من العسل وعسل ملكات النحل والجينسينغ وشرش الزلوع وعيرها من الأعشاب والأغذية، للتفاصيل راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 24

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم ، اعاني من ضعف بالانتصاب ويزداد يوما بعد يوم ، ما حل هذه المشكلة وكيف اعلم انهُ لدي...

يحدث، إذا كنت تمارس العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه