ماهي أسباب ضعف الانتصاب؟ وماهي الادويه التي تساعد على شده الانتصاب؟

icon 22 نوفمبر 2012
icon 3720
ماهي أسباب ضعف الانتصاب؟ وماهي الادويه التي تساعد على شده الانتصاب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اسباب ضعف الانتصاب : (95%) نفسية , مثل القلق , والرهاب , والاكتئاب , والفصام , و الادمان , واخذ المنبهات . (50%) اسبابها عضوية , نقص الهرمونات الجنسية , الامراض المزمنة كأمراض الغدد , والسكري , والغدة الدرقية , والغدة النخامية , الفشل الكلوي , و امراض صدرية وامراض القلب والشرايين و ارتفاع ضغط الدم ......الخ . كذلك كثير من الادوية المستعملة لعلاج الامراض العضوية . 4 2012-11-24 09:52:24
الدكتور محمد الشوبكي
الدكتور محمد الشوبكي
معالج نفسي
اسباب ضعف الانتصاب : (95%) نفسية , مثل القلق , والرهاب , والاكتئاب , والفصام , و الادمان , واخذ المنبهات . (50%) اسبابها عضوية , نقص الهرمونات الجنسية , الامراض المزمنة كأمراض الغدد , والسكري , والغدة الدرقية , والغدة النخامية , الفشل الكلوي , و امراض صدرية وامراض القلب والشرايين و ارتفاع ضغط الدم ......الخ . كذلك كثير من الادوية المستعملة لعلاج الامراض العضوية .
الانتصاب وظيفة فسيولوجية من وظائف الجسم، والسؤال هو مثل سؤال ما أسباب عدم القدرة على العمل لمدة طويلة؟ والجواب أنه يجب تحسين اللياقة البدنية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وهناك مقويات غذائية ، ومقويات دوائية، راجع انتصابللمزيد من التفصيل. 5 2012-11-22 10:39:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الانتصاب وظيفة فسيولوجية من وظائف الجسم، والسؤال هو مثل سؤال ما أسباب عدم القدرة على العمل لمدة طويلة؟ والجواب أنه يجب تحسين اللياقة البدنية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وهناك مقويات غذائية ، ومقويات دوائية، راجع انتصابللمزيد من التفصيل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي العوامل التي تساعد على تقوية عملية الانتصاب لدى الذكر؟

للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهناك بعض الأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: السمك ، الثوم ،البصل ، القمح ، الموز ، الزنجبيل ، حبة البركة ، التمر ، الحلبة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل الطحينة تقوي الانتصاب؟ وما هو نوع الأغدية التي تساعد على الانتصاب؟

لا لن يفيد تناول الطحينة في تحسين الانتصاب بشكل مباشر، ولكن قد يساهم في تعزيز مستويات الطاقة بشكل عام، وهو ما قد يساهم في تحسين عملية الانتصاب لدى الرجال، وهناك بعض الأغذية التي يمكن أن تساعد في تحسين الانتصاب وتعزيز الصحة الجنسية بشكل عام، ومنها الآتي:

  • الأسماك الدهنية: مثل السلمون والتونة والسردين، والتي تحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا 3 التي تحسن تدفق الدم وتعزز الصحة الجنسية.
  • المكسرات: مثل اللوز والجوز والبندق، والتي تحتوي على الأحماض الدهنية الصحية والبروتينات والألياف، والتي يمكن أن تساعد في تحسين صحة الجهاز الدوراني وتعزيز الانتصاب.
  • الخضروات الورقية الخضراء: مثل السبانخ والكرنب والبقدونس، حيث تساهم في تحسين تدفق الدم وتعزز صحة الجهاز الدوراني.
  • الفواكه الحمضية: مثل البرتقال والجريب فروت والليمون، والتي تحتوي على الفلافونويدات والفيتامينات الطبيعية التي تحسن تدفق الدم وتعزز الصحة الجنسية.
  • الشوكولاتة الداكنة: والتي تحتوي على مركبات البوليفينول الطبيعية التي تحسن تدفق الدم وتساعد في تحسين الانتصاب.

يجدر الذكر أنه من المهم الحفاظ على نظام غذائي صحي ومتوازن بشكل عام لتعزيز الصحة الجنسية والصحة العامة، بما في ذلك تناول الكثير من الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة والبروتينات الصحية وتجنب الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة والسكريات المضافة.

 

للمزيد:

سؤال من غير معروف سنة 39

في الأمراض الجنسية

ماهو سبب عدم الرغبه في الجنس ؟2ماهي اسباب سررعه القذف وهل يوجد له علاج ؟3وماهو سبب ضعف الانصاب وهل الكبسولات...

أولاً-تعتمد الرغبة الجنسية على عدة عوامل: ١-عوامل جسدية تشريحية: ٢- عوامل نفسية وثقافية للمزيد راجع شهوة جنسية في القاموس. ثانياً-أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . راجع انتصاب وقذف سريع في القاموس، عليك زيادة ثقافتك الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تساعد الفياجرا فى علاج ضعف الانتصاب نهائيا وما هى الجرعات

يساعد دواء الفياجرا في علاج ضعف الانتصاب بشكل آني أو عند الحاجة فقط، بحيث يتم تناوله قبل الجماع بما يقارب 30 دقيقة، ولا يعد الفياجرا علاجًا نهائيًا لضعف الانتصاب، فلا يساهم في علاج المشاكل الصحية التي قد تؤدي إلى ضعف الانتصاب.

 

بناءً على ما تم توضيحه فإنه يجب عدم الاعتماد فقط على الفياجرا للتخلص من مشكلة ضعف الانتصاب ويجب الحرص على الحصول على العلاج المناسب للتخلص من المشكلة، فقد يؤدي الاعتماد على الفياجرا دون محاولة إيجاد حل للمشكلة إلى تفاقم مشكلة ضعف الانتصاب أو تطور بعض المضاعفات الصحية.

 

تتوفر العديد من العلاجات التي تساهم في علاج ضعف الانتصاب بشكل نهائي بحسب الحالة، وقد تتضمن الآتي:

  • المضادات الحيوية في حال المعاناة من عدوى في أحد أجزاء الجهاز التناسلي.
  • الهرمونات البديلة في حال المعاناة من اضطراب في الهرمونات الجنسية.
  • العلاج النفسي، حيث تعود العديد من حالات ضعف الانتصاب إلى مشاكل نفسية.
  • علاج ضعف الشرايين الناجم عن عدم انتظام ضغط الدم أو سكر الدم.
  • العلاجات العصبية.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

الجواب غير كافي وماهي الأسباب التي تؤثر على ضعف النتصاب بوقت قصير وما هيا الحلول المفيده وشكرا لكم .

- بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. والحلول عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل جهاز handsome UP له اضرار جانبية وما هي الطريقة المستخدمه لتكبير وتطويل العضو الذكري وما هي الطرق لا تقوية...

يجب البحث عن سبب ضعف الانتصاب اولا.......هل لديك امراض اخرى مالضغط والسكري مثلا؟ كل حاله تحتاج الى علاج مختلف عن الحاله الاخرى الاضرار الجانبيه موجوده.... اقرا التعليمات

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه