ماهو انسب دواء لمنع الحمل بحيث لا يقلل من الرغبة الجنسية ذكر الاسم وجز

ماهو انسب دواء لمنع الحمل بحيث لا يقلل من الرغبة الجنسية ذكر الاسم وجز
icon 16 فبراير 2014
icon 5634
ماهو أنسب دواء لمنع الحمل بحيث لا يقلل من الرغبة الجنسية أرجو ذكر الاسم وجزيتم خيرا؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حبوب منع الحمل! راجعي اختصاصي نسائية لوصف النوع المناسب لحالتك!! 0 2014-02-17 06:27:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حبوب منع الحمل! راجعي اختصاصي نسائية لوصف النوع المناسب لحالتك!!

تعليقات الزائرين

زائر زائر

انا متزوجه وعمري 30 عام واعاني من نقص الرغبه الجنسيه عند استخدام حب مانع الحمل هل هناك حبوب لا تؤثر على الرغبه الجنسيه

icon 6 أكتوبر 2022
زائر زائر

هل يمكن حدوت الحمل مع اني جامعت زوجي في مساء وانا اشرب مانع الحمل هيان في الليل بتوقيته وانا دهب مني دم النفاس وبقي 15 يوم قبل نزول دم الاربعين

icon 18 نوفمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد ايام عرسي ان شاء الله . ما الاغذية المناسبة لفترة شهر العسل مع كثرة النشاط الجنسي وهل يصح استخدام...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.يمكن استخدام الواقي في الليلة الأولى ولكنه غير ضروري، والأفضل لتأخير القذف إطالة المداعبة وتأخير الآيلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما رايك بدواء يوهمبي؟واذا اردت انا اخذه كم حبة يجب ان اخذه فاليوم؟ واسضا ما رايك بدواء فجركس؟وكيف لي ان...

العلاج الاول هو بالاساس علاج لارتفاع ضغط الدم له اثار جانبيه كالدوخه والغثيان العلاج الثاني مصنوع كمكمل غذائي من الاعشاب يعمل على حسين القدرة الجنسية وتقوية الرغبة* تهدئة الجهاز العصبي وتحسين المزاج العام* ينشط الدورة الدمويةويزيل الشعور بالتوتر س يؤخذ حبتان بعد الاكل بحد اقصى اربع حبات في اليوم

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أعاني من سرعه القذف بشكل محرج حتي انه يتم القذف بمجرد بدءالتلامس,فهل هناك علاج نهائي لهذه المشكله دون...

عليك ممارسة هوايات تبعدك عن التفكير في الجنس وتقلل من فرص التهيج الجنسي، كما يمكن استخدام دواء بخاخ قبل الجماع من الزيلوكايين، ويمكن أحياناً ممارسة العادة السرية قبل الجماع، و تكون المرة الثانية أقل هيجاناً. هل أنت متزوج؟؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

في معظم اجابات لعلاج PE يذكر كلوميبرامين(anfranil sr 75) فما هى جرعات استخدامة هل يوميا او وقت اللزوم و متي...

للوصول إلى تأثير دوائي جيد، يجب استعمال الدواء لمدة لا تقل عن ستة أسابيع، وأن لا تتجاوز الجرعة ١٠ ملغم مرتين في اليوم. ولكن الطرق الأخرى أفضل، ويجب التركيز على سرعة وصول الطرف الآخر إلى الإرجاز من خلال مداعبة الأعضاء التناسلية والأعضاء التي تتأثر جنسياً، مثل الشفتين والساقين وغيرها ومداعبة البظر، للوصول إلى الإرجاز بشكل متزامن .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي الجرعة المناسبة لأقراص الأونفرانيل علما" بان عمري 38 سنة وكيفية التخلص من أعراضه الجانبية مثل الشعور بالنوم و...

المشكلة في الأنافرانيل أنك يجب أن تتناوله على طول، ولذلك لا ينصح به والأفضل استعمال الوسائل الطبيعية مثل١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . للمزيد راجع قذف سريع كما يلزم لعلاج القذف السريع، ١- إطالة فترة المداعبة ٢- عدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك. ٣- ممارسة الرياضة اليومية لتحسين اللياقة البدنية والسيطرة على العضلات، وخاصة عضلات الحوض،

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو سبب القذف السريع واريد توضيح كيف يمكن التأكد من اننى اعانى من سرعة قذف وماهى المدة الطبيعية للقذف وماهو...

أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب "للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ... ممكن اعرف ماتاثير المقويات الجنسية على الشخص وهل يوجد اي اثار جانبية مستقبلا ؟؟؟ جزاكم الله خير...

المقويات الجنسية نوع يساعد في بناء الخلايا الجديدة ومن ضمنها الخلايا المنوية.والأغذية المختلفة، والأعشاب و نوع يساعد في الانتصاب ، من خلال زيادة التروية الدموية وخاصة في الأعضاء التناسابة. وتفيد ممارسة الرياضة في كلا الحالتين، إذ أنها تساعد الدورة الدموية وبناء الخلايا. والمقويات الجنسية الهرمونية تسبب اختلال هرموني في وقت ما لاحقاً، أما المقويات النباتية فلا يوجد آثار سلبية لها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه