مالسبب في وجود رائحه في المنطقه الحساسه اثناء الدوره الشهريه

icon 13 ديسمبر 2015
icon 3488
مالسبب في وجود رائحه في المنطقه الحساسه اثناء الدوره الشهريه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أثناء الدورة الشهرية يوجد دم في المنطقة، والدم له رائحة وينتفاعل من الإفرازات الأخرى، وتكون له رائحة أخرى!! 2 2015-12-15 09:51:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أثناء الدورة الشهرية يوجد دم في المنطقة، والدم له رائحة وينتفاعل من الإفرازات الأخرى، وتكون له رائحة أخرى!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاه متزوجه من شهرين ظهر من ذو سبوعين تورم بلمنطقه الحساسه خلف الشفراه الصغيره تكبر عند الجماع وليس هناك...

مبروك!!ربما من آثار شهر العسل، عليك تقليل الممارسة الجنسية والمحافظة على نظافة المنطقة، والغالب أن تشفى ذاتياً، فلا داعي للقلق، إذا تأخر الشفاء يمكن مراجعةر اختصاصي/ة نسائية .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 14 ... اعاني من الم بالمنطقه الحساسه واكثر شي في المهبل .... ما السبب ؟؟؟

اسباب الم المهبل الم المهبل يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن عصاب، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن ذلك يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة في الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ناجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، وقد يحدث بدون أي بقعة مفرطة الإحساس. من الضروري تقديم وصف موجز لهذا الموضوع الأكثر حساسية من جميع المواضيع التي تهم الحياة الزوجية. وكقاعدة عامة، فإن العذراوات يوضعن في حالة من الإثارة العصبية الكبيرة عند إجراء فحص للمهبل، وهن يعترضن على ذلك بشدة. للمزيد راجعي ألم المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

المشكله عند زوجتي - الدوره الشهريه تتقدم كل شهر 5 ايام . وعند نزل الدوره تنزل في مستوى تدفق للدم...

المقصود بالدورة الشهرية هو انتظامها بشكل دوري , فاذا كانت هذه الدورة 26 يوما , فانها تتقدم خمسة ايام تقريبا مقارنة بالتأريخ الشهري, فاذا كان هذا ما تقصد فليس هناك مشكلة, اما قضية الرائحة فمن الممكن جدا وجود التهاب لدى الزوجة و يجب وضع العلاج في اسرع وقت , لذا ننصح بمراجعة اخصائية النسائية لعمل الفحص اللازم لوضع العلاج المناسب .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من الام خارجيه في منطقة فتحة المهبل والشفرتين عند الجماع عندالاحتكاك واستخدمت لها مرهم وذهبت لكنها تعود بعد الدوره...

في الغالب تكون التهابات فطرية لذا انصحك باستعمال غسول BETADINE SKIN AND SCALPبعمل رغوة على المنطقة 3 مرات باليوم لمدة 5 دقائق لكليكما.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماأسباب وجود رائحة كريهه أثناء الجماع؟ ماهو علاج هذه الرائحة؟ هل هذه الرائحة لها اضرار على الرحم ؟ ملاحظه: الرائحة...

غالبا" تكون هذه نتيجه وجود التهابات مهبليه فطريه او بكتيريه، لذا انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاخذ عينه من هذه الافرازات وفحصها مجهرياً وزراعتها ون ثم اعطائك العلاج المناسب حسب التشخيص. كما انصحك باجراء مسحه لعنق الرحم للكشف عن اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه