ماذا افعل فقدت الرغبه الجنسيه وضعف الانتصاب وانا مقبل علي الزواج بعد ٣ اشهر

icon 6 يونيو 2012
icon 15219
ماذا افعل فقدت الرغبه الجنسيه وضعف الانتصاب وانا مقبل علي الزواج بعد ٣ اشهر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

غياب الرغبة الجنسية يمكن أن يكون عابراً أو دائماً،ويمكن أن يرتبط بأمراض واضطرابات وظيفية للأعضاء التناسلية، كم يمكن أن يكون ناجماً عن تناول أدوية معينة أو عن حالة نفسية مرضية.وتختلط الرغبة الجنسية بالغريزة الجنسية أحياناً . وتختلف الغريزة الجنسية من شخص لآخر وحسب مواعيد ارتفاع الهرمونات الجنسية أو انخفاضها.كما تتعلق الرغبة أيضاً بالتخيلات الجنسية والممارسات الرتيبة والروتينية للجنس.ومن الضروري للرغبة أيضاً وجود شريك يسبب الإثارة الجنسية ، ويتثر الخيالات الجنسية. في حالتك يجب عليك زيادة الثقافة الجنسية ومحاولة إيجاد قواسم مشتركة والتقارب مع الشريك.وننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. 4 2012-06-07 04:54:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
غياب الرغبة الجنسية يمكن أن يكون عابراً أو دائماً،ويمكن أن يرتبط بأمراض واضطرابات وظيفية للأعضاء التناسلية، كم يمكن أن يكون ناجماً عن تناول أدوية معينة أو عن حالة نفسية مرضية.وتختلط الرغبة الجنسية بالغريزة الجنسية أحياناً . وتختلف الغريزة الجنسية من شخص لآخر وحسب مواعيد ارتفاع الهرمونات الجنسية أو انخفاضها.كما تتعلق الرغبة أيضاً بالتخيلات الجنسية والممارسات الرتيبة والروتينية للجنس.ومن الضروري للرغبة أيضاً وجود شريك يسبب الإثارة الجنسية ، ويتثر الخيالات الجنسية. في حالتك يجب عليك زيادة الثقافة الجنسية ومحاولة إيجاد قواسم مشتركة والتقارب مع الشريك.وننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

تعليقات الزائرين

Diaa Abu jazar Diaa Abu jazar

مرحبا اخي سؤال هل تعافيت او مازالت المشكله موجوده؟!

icon 27 فبراير 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا لم اتزوج وعمري ٢٩ مدمن على العاده السريه الانتصاب الان لا يستمر هل هذا دلاله على ضعف جنسي انا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ارجوا المساعده فلدي عجز جنسي ومتزوج منذ أربع شهور ولم ادخل على زوجتي حتى الآن لأنني كنت مدمن على العاده...

عليك إعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والراحة الكافية، ويمكنك عمل فحص للهرمونات للاطمئنان على صحتك الجنسية، ستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

نفسيتى سيئه بسبب القذف الذى يحدث لى قبل اكتمال الانتصاب اثناء ممارسه العاده بعد غياب بالرغم من قدرتى على الانتصاب...

على العكس تماماً، عليك تقليلها ثم تركها بالتدريج، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

الاحظ ظهور سائل منوي مع اتبول او بعده هل هذا من اسباب العادة السرية والسمنة وهل هو طبيعي انا خائف...

ظهور سائل منوي مع التبول او بعده ليس طبيعياً، هوخروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العادة السرية من سن 15 سنة وعمرى الان 29 الانتصاب لم يعد مثل الاول خائف من الزواج وقلق جدا...

الاستمناد أي العادة السرية لا تسبب ضعف في الانتصاب و لا قذف سريع. لا بل بالعكي، اثناء العادة السرية، يمكنك التمرن على السيطرة على القذف. الخوف من الفشل و القلق و الشعور بالذنب كلها تسبب مشاكل في الانتصاب. للتأكد من غياب أي موامل عضوية، استشر طبيباً

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا فعلت العاده سنين طويله والان اقلعت عنها زواجي بعد ثلاث اشهر وعندي خوف اني افشل جنسيا بسبب...

عليك التحضير للزواج بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مبروك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه