ما هي الطرق الجيده لتخفيف الآلام و الاعراض عند الاصابه بالسيلان ؟

icon 3 فبراير 2016
icon 1472
ما هي الطرق الجيده لتخفيف الآلام و الاعراض عند الاصابه بالسيلان ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يعالج داء السيلان باستخدام المضادات الحيوية التالية : - سيبروفلوكسسين (Ciprofloxacin) - ليفوفلوكسسين (Levofloxacin) - سيفترياكزون (Ceftriaxone ) و في معظم الحالات يحتاج المريض لتناول عقاقير دوائية مناسبة لعلاج الكلاميديا (في الغالب دوكسيسيكلين (Doxycycline ) ، أزيثروميسين (Azithromycin ) ) ، فوجد أن 50% من حالات الإصابة بالسيلان مصابة بالكلاميديا أيضاً راجع اختصاصي أمراض جلدية. 0 2016-02-03 13:33:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يعالج داء السيلان باستخدام المضادات الحيوية التالية : - سيبروفلوكسسين (Ciprofloxacin) - ليفوفلوكسسين (Levofloxacin) - سيفترياكزون (Ceftriaxone ) و في معظم الحالات يحتاج المريض لتناول عقاقير دوائية مناسبة لعلاج الكلاميديا (في الغالب دوكسيسيكلين (Doxycycline ) ، أزيثروميسين (Azithromycin ) ) ، فوجد أن 50% من حالات الإصابة بالسيلان مصابة بالكلاميديا أيضاً راجع اختصاصي أمراض جلدية.
الطريقه الوحيده هي العلاج الكامل.......... 0 2016-02-03 06:35:09
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
الطريقه الوحيده هي العلاج الكامل..........

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 41

في الأمراض الجنسية

ما هي اعراض الاصابه بمرض نقص المناعه ومتي تظهر الاعراض وما هي الفحوصات المطلوبه والمده الكافيه للتأكد من الاصابه من...

العدوى الأولية: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل -حمى. -ألم في الحلق. -ألم في العضلات. -تعرق ليلي. -صداع. -إسهال. -تضخم في العقد اللمفاوية. -تقرحات في الفم. -تقرحات في المنطقة التناسلية. -طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز. للمزيد راجع إيدز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي الأعراض التي تظهر في الأسابيع الأولى من الإصابه بالإيدز

لعدوى الأولية: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل -حمى. -ألم في الحلق. -ألم في العضلات. -تعرق ليلي. -صداع. -إسهال. -تضخم في العقد اللمفاوية. -تقرحات في الفم. -تقرحات في المنطقة التناسلية. -طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف يمكن التخلص من الاضرار التي تسببها العادة السريه فى الجسم و ما هي المده اللازمه للتخلص من هذه الاضرار...

، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، خلال ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب الم الخصيه اليمين و المنطقه المتصل بها عند القذف فقط وما هي الطريقه الانسب لتخلص من هذا الام...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. - مرض النكاف (التهاب الغدة النكافية اسفل الاذنين). - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. مرض السكري ليس له علاقة. للمزيد عن الأسباب والعلاج راجع ألم الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب الحكة والحرارة التي تأتي بعد التقبيل بالعلم عدم وجود اي امراض لكلا الطرفين و لا حتى الايدز و...

بما ان الاثنين سليمين لا سبب عضوي لما يحدث ربما السبب نفسي ، وبما انك ذكرت ان الفتاة سمينة جدا هذا يعني ان هذا مزعج جداً بالنسبة لك لذا حاول التكلم معها وساعدها على ان تُنزل من وزناه وتستطيع تقبلها نفسيا اكثر ويزول هذا الشعور الذي ذكرته

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي الجرعة المناسبة لأقراص الأونفرانيل علما" بان عمري 38 سنة وكيفية التخلص من أعراضه الجانبية مثل الشعور بالنوم و...

المشكلة في الأنافرانيل أنك يجب أن تتناوله على طول، ولذلك لا ينصح به والأفضل استعمال الوسائل الطبيعية مثل١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . للمزيد راجع قذف سريع كما يلزم لعلاج القذف السريع، ١- إطالة فترة المداعبة ٢- عدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك. ٣- ممارسة الرياضة اليومية لتحسين اللياقة البدنية والسيطرة على العضلات، وخاصة عضلات الحوض،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد ان اعرف متى تظهر اعراض الهربس ! بعد كم يوم من الاصابه او الممارسه و ما هي الاعراض عموما...

العدوى الفيروسية المنقولة جنسياً والتي يُسببها الفيروس الهيربيسي البسيط بنمطه الثاني في غالبية الحالات , وقد لا تظهر أية علامات على الاصابة بالعدوى او ظهور الحد الأدنى منها على شكل فُقاعات على المنطقة التناسلية أو الشرجية أو ما حولها , وتنفجر هذه الفقاعات لاحقاً تاركة تقرّحات ليّنة قد تحتاج الى 2-4 أسابيع لشفائها الأولي . قد يتعرض المريض الى ثورة فيروسية ثانوية بعد مرور عدة أسابيع الى عدة أشهر على الثورة الفيروسية الأولى وتتميّز بكونها أقل حدة من الأولى كما تستغرق مدة زمنية أقل لشفائها ,للمزيد راجع هيربس وحلأ تناسلي في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه