ما هي الاكلات او الاطعمه التي تحتوي على التيستوستيرون طبيعيا و

ما هي الاكلات او الاطعمه التي تحتوي على التيستوستيرون طبيعيا و
icon 4 فبراير 2013
icon 1354
ما هي الاكلات او الاطعمه التي تحتوي على التيستوستيرون طبيعيا وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد التستوستيرون في الطبيعة، وإنما يجري تركيبه في الخصية، 1 2013-02-05 03:11:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد التستوستيرون في الطبيعة، وإنما يجري تركيبه في الخصية،

تعليقات الزائرين

A A

كيف اضخم قضيبي واعالج سرعه القذف بطريقه طبيعيه فالقضيب لدي لا يصل لعشره سنتيمتر عند الانتصاب وسرعه القذف لا تزيد عن دقيقه

icon 11 يناير 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ما الماكولات المتوفره في كربوهيدرات والبروتين التي تزيد من السائل المنوي و الحيوانات المنويه مثل ايه مثلا من...

الكربوهيدرات موجود في الخبز والبطاطا، والبروتين في اللحوم بجميع أنواعها، والمكسرات هي البذور واللوز والفستق والبندق والجوز وغيرها من البذرو المأكولة وخاصة المحمصات.. وإلى جانبها يجب الاهتمام بالتغذية امتوازنة والرياضة اليومية، وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل الطحينة تقوي الانتصاب؟ وما هو نوع الأغدية التي تساعد على الانتصاب؟

لا لن يفيد تناول الطحينة في تحسين الانتصاب بشكل مباشر، ولكن قد يساهم في تعزيز مستويات الطاقة بشكل عام، وهو ما قد يساهم في تحسين عملية الانتصاب لدى الرجال، وهناك بعض الأغذية التي يمكن أن تساعد في تحسين الانتصاب وتعزيز الصحة الجنسية بشكل عام، ومنها الآتي:

  • الأسماك الدهنية: مثل السلمون والتونة والسردين، والتي تحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا 3 التي تحسن تدفق الدم وتعزز الصحة الجنسية.
  • المكسرات: مثل اللوز والجوز والبندق، والتي تحتوي على الأحماض الدهنية الصحية والبروتينات والألياف، والتي يمكن أن تساعد في تحسين صحة الجهاز الدوراني وتعزيز الانتصاب.
  • الخضروات الورقية الخضراء: مثل السبانخ والكرنب والبقدونس، حيث تساهم في تحسين تدفق الدم وتعزز صحة الجهاز الدوراني.
  • الفواكه الحمضية: مثل البرتقال والجريب فروت والليمون، والتي تحتوي على الفلافونويدات والفيتامينات الطبيعية التي تحسن تدفق الدم وتعزز الصحة الجنسية.
  • الشوكولاتة الداكنة: والتي تحتوي على مركبات البوليفينول الطبيعية التي تحسن تدفق الدم وتساعد في تحسين الانتصاب.

يجدر الذكر أنه من المهم الحفاظ على نظام غذائي صحي ومتوازن بشكل عام لتعزيز الصحة الجنسية والصحة العامة، بما في ذلك تناول الكثير من الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة والبروتينات الصحية وتجنب الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة والسكريات المضافة.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 41

في الأمراض الجنسية

اعاني من قلة كبيره في ماء المني المقذوف فما العلاج المقترح بجانب الرياضة.وما هي الاغذية او الاطعمه او الادوية التي...

- الزنك: الموجود في اللحوم الحمراء - وكذلك الكبد والكلاوي واللبن والبيض، بالإضافة إلى المأكولات البحرية مثل المحار، وفي الحبوب مثل الفول والعدس والبازلاء والفاصوليا، - السلينيوم: من خلال: اللحوم الحمراء, التونة, الرنجة, الدجاج, الحبوب كبذور السمسم والقمح، - الكارنيتين: في الجوافة والجريب فروت والطماطم، - فيتامين زيت بذرة القمح، أو حبوب وزيت دوار الشمس - فيتامين (C): فاكهة أو عصائر مثل الليمون والبرتقال واليوسفي، بالإضافة إلى الفراولة وفلفل الطعام. - فيتامين (B): غذاء ملكات

سؤال من ذكر سنة 100

في الأمراض الجنسية

ماهي الاشياء التي توزيد من كمية المني مثل الفواكه و الخصروات لا اقصد الادويه

المكسرات والعسل وعسل الملكات، المسك، الثوم البصل- الموز- الزنجبيل- حبة البركة- التمر- الحلبة- الحمص ، العدس- التوت - القرنفل- جوز الطيب- الزعفران- الكاكاو- بذر الكتانالتفاحالأسماك الدهنية الشوكولاته

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي انواع الفواكه والخضروات التي تساعد على الانتصاب عند الرجل علما انني مصاب بضغط الدم وأخذ علاجات وشكرا

للتغلب على ضعف الانتصاب : - يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: -المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. -الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. -البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. للمزيد راجع انتصاب.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي الاغذية التي تزيد على عدد النطاف عند الرجل

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. نبتة الناردين والدرق وفلفل كاوة والشوفان الطازج، 
وقد استخدم الصينيون القدماء أعشاب الجنسة الطبية جين سينج «تعني كلمة جين سينج الصيني: 

جذور الإنسان» منذ آلاف السنين ليس لتحسين خصوبة الرجل فحسب وإنما لتعزيز قدراته وإطالة فترة نشاطه 



سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي المشروبات التي تزيد الحيوانات المنوية؟

أود الإشارة بداية أنه في حال المعاناة من انخفاض في عدد الحيوانات المنوية فتجدر مراجعة الطبيب لتشخيص سبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية وتحديد العلاج المناسب، لأن بعض أنواع الانخفاض في عدد الحيوانات المنوية قد يكون ناجمًا عن أسباب ثانوية يمكن علاجها واستعادة المعدل الطبيعي لإنتاج الحيوانات المنوية.

أما في حال تم تحديد سبب انخفاض الحيوانات المنوية من قبل الطبيب المختص ووصف العلاج المناسب والرغبة في معرفة طرق طبيعية إضافية لرفع عدد الحيوانات المنوية فإنه لا يوجد مشروبات محددة ترفع عدد الحيوانات المنوية، ولكن يساهم كل من فيتامين ج، والزنك في رفع إنتاج الحيوانات المنوية، ومن الفواكه وعصائرها التي تحتوي على هذه العناصر ما يأتي:

  • الرمان.
  • الحمضيات.
  • الفراولة.
  • الكيوي.

يوجد مجموعة من النصائح الأخرى التي  تساهم في زيادة إنتاج الحيوانات المنوية، ومنها الآتي:

  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل دوري.
  • الحصول على معدلات طبيعية من فيتامين ج، وفيتامين د، والزنك.
  • الحصول على الراحة الكافية.
  • الحد من التوتر والقلق النفسي.
  • استخدام مكملات جذور الماكا.
  • خسارة الوزن الزائد.
  • تناول مكملات حمض الفوليك بعد استشارة الطبيب.
  • الامتناع عن التدخين وشرب الكحول.
  • الحصول على عدد كافي من ساعات النوم.
  • الحد من تناول بعض الأطعمة التي تحتوي على إيزوفلافون (بالإنجليزية: Isoflavones)مثل الصويا، لأن هذه العناصر قد تؤدي إلى الحد من إنتاج الحيوانات المنوية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ماهي المأكولات التي تزيد من نسبة التستستيرون في الجسم

التفاح .. الأسماك الدهنية مثل التونا و السالمون والماكريل تحتوي على الأحماض الأمينية "أوميجا 3" التي تزيد من الخصوبة و الطاقة، كما تحتوي على المغنيسيوم الذي يعمل على توازن الهرمونات و راحة عضلة القلب و زيادة حيوية الجسم لأنه يزيد من إفراز هرمون التسترون كما تحتوي تلك الأسماك على الزنك المهم لزيادة الخصوبة و الطاقة. تناول القليل من اللحوم الحمراء فقط هي تنظم الهرمونات وخصوصاً مستويات هرمون "التيسترون"، كما أنها تحتوي على مقادير من الزنك. الشوكولاته .. العدس ... وأخيرا لا ننسى عسل ملكات النحل الذي يساعد على بناء خلايا جديدة في الجسم ومنها المنويات، وكذلك الجينسينغ. الثوم : القمح: - الموز: الزنج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه