ما هى الوسيله التى تساعد على الاقلاع عن العاده السريه ؟وما هى الاضرار الجسميه والجنسيه الناتجه عن اتباع العاده السريه؟

icon 10 مايو 2012
icon 1813
ما هى الوسيله التى تساعد على الاقلاع عن العاده السريه ؟وما هى الاضرار الجسميه والجنسيه الناتجه عن اتباع العاده السريه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الوسيلة الوحيدة للمساعدة في الإقلاع هن العادة السرية هي أولاً القرارو الالتزام به، أي الصدق في النية والتنفيذ، وثانياً الانشغال بهواية أخرى لتمضية الوقت بدون التفكير بالجنس.أم الأضرار فيمكن حدوثها عند الإفراط في العادة السرية وقد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! 3 2012-05-11 15:51:25
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الوسيلة الوحيدة للمساعدة في الإقلاع هن العادة السرية هي أولاً القرارو الالتزام به، أي الصدق في النية والتنفيذ، وثانياً الانشغال بهواية أخرى لتمضية الوقت بدون التفكير بالجنس.أم الأضرار فيمكن حدوثها عند الإفراط في العادة السرية وقد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هى اضرار او الامراض التى تسببها العادة السريه

تؤثر العادة السرية بشكلٍ سلبي جدآ على صحة الإنسان الجسدية والعقلية والنفسية، وإذا ما استمر الإنسان على ممارستها تؤدي إلى نتائج وخيمة على صاحبها، ومن أبرز أضرار ممارسة هذه العادة: .الظّماً الدائم إلى ممارستها ؛ بحيث يصبح الإنسان مدمناً عليها ويصعب عليه التخلّص منها .إضاعة ذهن وذاكرة وتركيز الإنسان الممارس لها .التأثير على العلاقة الجنسيّة مع الشريك الآخر .التأثير على صحة الإنسان؛ بحيث يصبح دائم القلق والتّعب والإرهاق نتيجة لممارسته لهذه العادة .ملازمة الهم والغم لصاحبها نتيجة المتكرر على فعلته. *وتسبب امراض مثل : -سرطان البروستات -العقم -التهابات الفطرية وبكتيرية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا كنت امارس العاده السريه وقررت التوقف عنها .. فما هيا الاغذيه التى يجب ان اتناولها لكى يستعيد جسمى قوته...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مارست العاده السريه ٥ سنوات هل العاده تؤثر علي طول القضيب وقوة الانتصاب ؟ وإن اثرت فما...

العادة السرية لا تؤثر على القضيب ولا قوة الانتصاب، والتأثير الأهم هو نفسي،وتستطيع التخلص من سلبيات العادة بعد تلاثة أشهر من تركها ، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كم المده التي تنتهي فيها الاضرار النفسيه للعاده السريه بعد تركها.... وهل العاده السريه تؤثر على الحيوانات المنويه

يحتاج الجسم إلى ثلاثة أشهر لاستعادة حيويته بعد ترك العادة ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. العادة السرية لا تقضي على المنويات، ولكن كثرة الاستهلاك يؤدي لنقص عددها، ولكنه لا يؤثر على البناء الذي يسير بوتيرة عادية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي العاده السريه واسبابها وكيفيه علاجها وماهي سلبياتها على المراه

الاستمناء ، وهي إفراز المني إما بالإحتلام، أو بواسطة الإحتكاك مع الأعضاء التناسلية.تهيج جنسي بغير الجماع، بتهيج الأعضاء الجنسية للشخص ذاته للوصول إلى الإرجاز، أو هزة الجماع. وهذه العادة منتشرة لدى الأطفال والشباب ، وكذلك لدى بعض الكبار. وتششير الدراسات أن 90% من الذكور في الولايات المتحدة و60-8-% من الإناث قد مارسوا الإستنمناء باليد مرة أو أكثر ، وتدين تعاليم الديانة الإسلامية والمسيحية الإستمناء ، ولكن هذه العادة تشير إلى حاجة جنسية لدى الشخص من السهل الحصول عليها. ويعاني الأشخاص كثيرو الاستنمناء من مشاكل نفسية وعضوية مع مرور الوقت.العادة السرية عند الشباب الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! :العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية والعصبية مثل شعور الفتيات بالحقارة والقذارة والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ممكن اعرف النظام الغذائى السليم بعد التوقف عن العادة السرية والماكولات والمشروبات التى تفيد الجسم

قد يشمل العلاج التدابير التالية: - بعض الادوية المحفزة للجماع. - علاج السبب الرئيسي للمشكلة. - الأدوية التي تعالج الحالة النفسية للمريض. التعايش - شرب كميات وافرة من السوائل بما يعادل لتر ونصف من الماء يوميا الا في حال وجود موانع. - ممارسة التمارين الرياضية بما يعادل ساعتين اسبوعيا على الاقل. - تناول طعام صحي ومتوازن يحوي جميع العناصر الغذائية. - التقليل من الأطعمة الدهن راجع الأسئلة المشابهة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه