ما هو مرض مانيا وهل له علاقة بارتفاع الطاقة الجنسية

icon 11 فبراير 2013
icon 14681
ما هو مرض مانيا وهل له علاقة بارتفاع الطاقة الجنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المانيا هي الهوس وهو اصطلاح مرن يستعمل أحياناً لوصف أي شكل من الاضطراب النفسي، أو تملك سائد، (مثلاً هوس جمع الطوابع )، أو الهوس الديني. 2- مرحلة هوسية في الذهان الهوسي الاكتئابي أي حالة ارتفاع في المزاج، ازدياد إصدار الطاقة، تسارع المشاركة إلى درجة طيران الأفكار وتعزيز الذات إلى درجة، أوهام العظمة. وهناك هوس جنسي أيضاً ، حيث يغرم الشخص بالجنس وممارسة الجنس، ولكن لا علاقة للهوس بارتفاع الطاقة، بل بارتفاع الرغبة. 0 2013-02-12 02:28:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المانيا هي الهوس وهو اصطلاح مرن يستعمل أحياناً لوصف أي شكل من الاضطراب النفسي، أو تملك سائد، (مثلاً هوس جمع الطوابع )، أو الهوس الديني. 2- مرحلة هوسية في الذهان الهوسي الاكتئابي أي حالة ارتفاع في المزاج، ازدياد إصدار الطاقة، تسارع المشاركة إلى درجة طيران الأفكار وتعزيز الذات إلى درجة، أوهام العظمة. وهناك هوس جنسي أيضاً ، حيث يغرم الشخص بالجنس وممارسة الجنس، ولكن لا علاقة للهوس بارتفاع الطاقة، بل بارتفاع الرغبة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هى أعرض مرض فقدان المناعة وهل له علاج

العدوى الأولية: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل -حمى. -ألم في الحلق. -ألم في العضلات. -تعرق ليلي. -صداع. -إسهال. -تضخم في العقد اللمفاوية. -تقرحات في الفم. -تقرحات في المنطقة التناسلية. -طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز. للمزيد راجع إيدز في القاموس.

سؤال من غير معروف سنة 37

في الأمراض الجنسية

هل الالتهاب البروستات المزمن يؤثر على إفراز التستوستيرون في الجسم او يقلل من الإفراز وهل له علاقة بنقصان الوزن؟

التهاب البوروستاتا ليس له علاقة بالخصية ولا بإنتاج التستوستيرون ولا بنقصان الوزن، إلا إذا كان مزمن وأثر على الشهية نتيجة الشعور العام بالمرض !!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اذا كان الشخص قد اصيب بالضعف الجنسي بسبب الافراط بالعادة السرية ومضى على ذلك 8 اشهر وذكر الطبيب انه مؤقت...

يعود لحالته الطبيعية، ولا مانع من الارتباط به وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات،.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما اسباب التآليل التناسلية ؟ وهل لها تأثير على صحة الإنسان ؟وهل ظهورها مرتبط بمرض نقص المناعة المكتسب؟

سبب الثآليل الجنسية هو فيروس الحليمي البشري المعدي. ، والعلاج قد يشمل الجراحة او العلاج بالأدوية الكاوية أو المبرمة، راجع اختصاصي نساءي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سؤالى ماهى اعراض التهاب البروستات وهل سرعة القدف لها علاقه بدلك؟

الاعراض المرتبطة بالإصابة بالتهاب البروستات قد تعتمد على نوع الإلتهاب أن كان حاد أو مزمن ، و معظم الأعراض تكون : - الالحاح المتكرر و الشعور المفاجئ للتبول - صعوبة في التبول - ألم أو حرقة أثناء التبول - قشعريرة وحمى - ألم في أسفل البطن قد يمتد غلى الخصيتين - رائحة كريهة للبول - ألم خلال عملية الجماع و أثناء عملية القذف . - بعض الحالات قد يعاني المريض من فقد الشهوة الجنسية و خاصة في الإلتهاب المزمن . - و من الأعراض الشائعة لإلتهاب البروستات المزمن هو نقط الصباح ، حيث أن المريض يلاحظ وجود إفراز متكرر من فتحة البول على شكل نقط لزجة قد تسبب انسداد مؤقتاً لأول مرة يتبول فيها المريض صباحا، أو أنها قد تظهر على الملابس الداخلية على شكل نقط من السائل اللزج الأصفر أو البني اللون، وفي كثير من الحالات المصابة يشتكى المرضى من وجود خيوط بيضاء طويلة تنزل مع البول خصوصاً في الساعات الأولى من الصباح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه