ما هو سن الياءس عند المراه؟؟ هل تقدم العمر عند المراه يقلل من احتياجه للجنس؟؟

icon 27 مارس 2012
icon 2001
ما هو سن الياءس عند المراه؟؟ هل تقدم العمر عند المراه يقلل من احتياجه للجنس؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سن الإياس أو سن الأمل يمتد من ٤٠-٥٠ سنة أو أكثر والتقدم في العمر يقلل الحاجة للجنس لدى الرجال والنساء على السواء. 1 2012-03-28 05:48:29
طاقم الطبي
طاقم الطبي
سن الإياس أو سن الأمل يمتد من ٤٠-٥٠ سنة أو أكثر والتقدم في العمر يقلل الحاجة للجنس لدى الرجال والنساء على السواء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما اسباب سرعة القذف لدى الرجال وهل هو طبيعي في سن الخمسين

1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب "للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

صديقتي متزوجه عمرها 21 لا تقذف ! مع انها تصل للرعشه الجنسيه هل يعتبر هذا مرض ? و ما السن...

هناك اختلاف بين النساء حول حدوث القذف، فبعض النساء لا يحدث لديهن القذف نهائياً، ويعضهن لا يعرفن بحدوثه، وبعضهن لا يشعرن به، نظراً لقلة المعرفة والثقافة الجنسية. راجعي قذف أنثوي في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو اسم افضل نوع منشط جنسي للرجال كبار السن (من 65 الي 70 سنة)؟ وهل يسبب اي اضرار لهم...

المنشطات العشبية جميعها لا تضر بالصحة بل تفيدها مثل الجينسينغ، وشرش الزلوع، وغيرها، وكذلك الرياضة اليومية. ويمكن استعمال الفياغرا بعد فحص طبي وعدم وجود موانع طبية وأمراض قلبية وأدوية النترات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما تاثيرات العاده السريه على الفتيات وهل هي مؤذيه او هل يمكن انه عند الزواج يكون الوضع مختلفا عما اذا...

شخصيا فانني انصح الجميع بالابتعاد عن هذه الممارسات الغير طبيعيه والخاطئه لانها تؤثر على نفسية الاشخاص وتؤدي الى التخيلات والتهيئات الغير طبيعيه وبغض النظر ان كان شابا او فتاة بالنسبه للزواج فانه بخلاف ما ذكر سابقا لا يوجد اي شيء

سؤال من ذكر سنة 31

في الأمراض الجنسية

هل للزواج في سن مبكره (14 سنه ) أضرار طبية , وماهي ؟وهل تستمر مع التقدم بالسن؟ و ما العلاج...

ربما يكون الضرر النفسي و الاجتماعي الناتج عن الزواج المبكر لا يقل خطرا عن اي مرض جسدي, بل بالعكس فهو اكثر تأثيرا , وبشكل عام يتفاقم هذا الضرر سواء النفسي او الاجتماعي مع مرور الوقت, و العلاج هو وقائي بالدرجة الاولى , بمعنى يجب العزوف عن الزواج المبكر .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو الزمن المثالى للقذف عند الرجل و ما هو الزمن المثالى عند المرأة

يختلف الأمر من موقف لآخر ومن شخص لآخر، وقد يستمتع البعض بالوقت الكثير، بينما يصتمتع البعض بالوقت القصير، ولكن بشكل عام كلما زاد الوقت يكون أفضل، ويفضل أن يكون القذف عند الطرفين نتزامناً، يعني بضبط الإيقاع بين الطرفين،فلا يتم الإيلاج إلا بالتوافق،والزمن ليس مهماً في الحقيقة بل المهم هو المتعة والتوافق والانسجام!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه