ما فائدة وجود غشاء البكارة؟،وهل فض غشاء البكارة قبل الزواج أي في حالة العذرية للفتاة يؤثر عليها في المستقبل وهي على وجه خطوبة ولا يعرف أحد أنه ليس لديها غشاء بكارة بسبب العادة السرية وهي خائفة جدا ولا تعرف ما العمل؟

icon 3 يوليو 2010
icon 19948
ما فائدة وجود غشاء البكارة؟،وهل فض غشاء البكارة قبل الزواج أي في حالة العذرية للفتاة يؤثر عليها في المستقبل وهي على وجه خطوبة ولا يعرف أحد أنه ليس لديها غشاء بكارة بسبب العادة السرية وهي خائفة جدا ولا تعرف ما العمل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل الأمثل في رأيي أن تصارحي خطيبك بالموضوع، إذا كان عقله متفتحاً، أما إذا كان متعصباً فلن تفيدالمصارحة، ربما تحاولي إدخال أمك في الموضوع لشرح آثار الموضوع. 1 2010-07-04 17:59:39
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الحل الأمثل في رأيي أن تصارحي خطيبك بالموضوع، إذا كان عقله متفتحاً، أما إذا كان متعصباً فلن تفيدالمصارحة، ربما تحاولي إدخال أمك في الموضوع لشرح آثار الموضوع.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

انا كنت أمارس عادة سطحية وكان ينزل سائل ابيض و لم اكن اعلم انها حرام ولكنني قمت بإدخال اصبعي صغير قليلا فحدث لي ألم و أخرجته بسرعة ولم ينزل دم هل غشائي سليم؟

icon 18 أبريل 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاة مقبلة على الزواج اريد ان اعرف كيف يتم فض غشاء البكارة او بطريقة اخرى ماهي اسباب فض غشاء...

١- يتم فض غشاء البكارة في أول عملية جنسية ، أو ليلة الدخلة، بمجرد دخول القضيب في المهبل. ٢-السبب أنه لا يمكن عمل جماع بدون فضه! ٣-يمكن أن يفض غشاء البكارة في حالة النوم إذا كان رقيقاً ، ولكنها حالة افتراضية على ما أعتقد. ٤-العادة السرية ليس لها علاقة بالغشاء طالما لم يمس، أما العبث من الخارج فلا يؤثر على الغشاء.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

فتاة تعرضت لاغتصاب بسن صغيرة بعمر 8 سنوات وهي لا تذكر تفاصيل الاغتصاب تماما ولا تعلم هل حصل ايلاج للعضو...

عضلات المهبل مرنة، وقابلة للتمدد والعودة إلى أصلها كما عند الولادة، هذا من ناحية الضيق، ولكن إدخال الإصبع لنهايته يعني في الغالب فقدان الغشاء. لا يمكن المساعده او الاجابه الا عن طريق الفحص لدى طبيب نسائيه او طبيب شرعي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا الاطباء يقولون لي ان العادة السرية لها تاثير كبير على غشاء البكارة وكلما دلكت البظر قد يكون الغشاء انفض...

دلك البظر لا يؤثر في غشاء البكارة البعيد نسبياً عنه، والغشاء لا يمكن فضه أو تمزيقه إلا بدخول شيء صلب في المهبل وأذية الغشاء في طريقه.راجعي تشريح الجهاز التناسلي الأنثوي .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو علامة فض غشاء البكارة في ليلة الدخلة ان تشعر بها الزوج بانه قام بفض غشاء البكارة اي ليس...

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عندي 20 سنة ومقبلة على زواج. ذهبت لتأكد من سلم غشاء البكارة فوجدة أنه ممزق وعندي توسع بالمهبل، فأنا لم...

لا تنحطي يا فتاة فاعلمي ان الاه خلقك بدون بكارة وهذا النوع موجود كما البكارة لها انواع مختلفة منها اللينة التي لا تتمزق بعد الايلاج الا بعد الولادة .منها المثقبة . منها المسدودة نهائيا.فحالتك هذه ام كما ذكرت لك .واما انك في صغرك تعرضت لحادث فلا تقلقي حيث ان هناك عملية تجميلية لاصلاح البكارة فالحل موجود

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا مقبل على الزاج سؤالي كيف اعرف بأن زوجتي عذراء هل بمجرد نزول الدم ام انني اشعر بغشاء البكارة اثناء...

عادة يكون النزيف هو العامل الذي ينبئ بتمزق غشاء البكارة، وقد لا يشعر الانسان بوجوده نظراً لرقته وعدم قدرته على المقاومة. ومن الممكن حدوث الإيلاج بدون نزيف في حالة وجود غشاء البكارة المرن الذي قد لا يفض إلا عند الولادة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو دم الرباضة ؟ وهل من الضروري عند فض غشاء البكارة ان يحدث الم و جرح ؟ وما هي...

على الرغم من أن النساء عادة ما يعتقدون بأنه نزيف أثناء الإباضة، الواقع يبدو أن يحدث فقط قبل حدوث التبويض خلال انخفاض مستوى هرمون الاستروجين في المرأة. هذا الانخفاض هو جزء طبيعي من الدورة الشهرية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه