ما علاج الضعف الجنسي الناتج من الجماع اثناء الدورة الشهرية ؟ حيث كنت اقدر على الجماع لاربعة مرات و الان فقط لمرة واحدة حيث لا اقدر على الانتصاب بعدها.

icon 26 أغسطس 2013
icon 17985
ما علاج الضعف الجنسي الناتج من الجماع اثناء الدورة الشهرية ؟ حيث كنت اقدر على الجماع لاربعة مرات و الان فقط لمرة واحدة حيث لا اقدر على الانتصاب بعدها.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما تشكو منه ليس ولا علاقه له بالضعف الجنسي... تجنب نهائيا الجماع اثناء الدوره الشهريه..... ان حصل عندك او عند الزوجه التهابات فمن الضروري ان تعالج... 2 2013-08-31 02:54:39
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ما تشكو منه ليس ولا علاقه له بالضعف الجنسي... تجنب نهائيا الجماع اثناء الدوره الشهريه..... ان حصل عندك او عند الزوجه التهابات فمن الضروري ان تعالج...
الجماع أثناء الدورة الشهرية لا يؤدي إلى الضعف الجنسي، ربما نفسياً. فتجنب الجماع وقت الدورة وحاول ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. 1 2013-08-30 05:02:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الجماع أثناء الدورة الشهرية لا يؤدي إلى الضعف الجنسي، ربما نفسياً. فتجنب الجماع وقت الدورة وحاول ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يتعبر هذا ضعف جنسي ؟ فقد تزوجت حديثاً وكنت اجامع زوجتى خمسة مرات باليوم خلال الستة ايام الاولى ثم...

أولاً لا داعي للقلق فأمورك عادية، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية والنظر في إمكانية استئصال الدوالي، فهي فقد تكون جزأً من المشكلة، وثانياً طبيعي أن الإفراط في الجنس يسبب الإنهاك وتقليل المنويات، وتقليل الرغبة الجنسية.فعليك الاعتدال في ممارسة الجنس.وستسير أمورك على ما يرام.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل عدم الانتصاب الصباحي دليل على الضعف الجنسي؟ فقد ندر عندي الانتصاب الصباحي منذ سنتين تقريبا وانا متزوج واستطيع ان...

ما يحدث معك طبيعي، ولكن وجود الدوالي يؤثر سلباً على العملية الجنسية إذ ترفع حرارة الخحصية وتمنع تكون التستوستيرون والمنويات، راجع اختصاصي مسالك بولية للنظر في إمكانية استئصالها، وعليك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا انا اعاني من ضعف الانتصاب وقللت العادة السرية كنت يوم بعد يوم اصبحت بعدها كل 6 ايام مرة ولاكن...

عليك عمل تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس، لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف، وكذلك تحسين اللياقة البدنية بممارسةج الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ومارسة هوايات مثل المطالعة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ان شاب في19ادمنت العادة السرية منذ12في اخر سنتين اصبحت امارسها1-3مرات في اليوم احيانا على التوالي لاكثر من مرة في الاسبوع...

عليك الوقف أولاً عن العادة، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن أن يستعيد الجسم نشاطه بعد فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد تعرضت الي ضعف الانتصاب اثنا جماعي الثاني ،انا عمر 33 سنه و لم يمر علي زواجي سوي 10 ايام...

يعني، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى 29 سنه متزوج و لدي طفلين اعانى من سرعة قذف منذ البلوغ و لا اقدر على تكرار جماع...

من ناحية سرعة القذف ارجو العودة الى موقعنا الطبي وابحث في القاموس عن سرعة القذف فهناك تمارين تساعدك على تخطي الموضوع اما بالنسبة للموضوع الاخر الا وهو الجماع لمرة ثانية فلا مشكاة في ذلك ويمكنك القيام به بكل بساطة المشكلة عندك هي نفسية وربما استعجالك في الامر وعدم تجاوب القضيب بالانتصاب يجعلك تشعر بالخيبة . اولا يجب ان تقرا ما قلته لك فهذا يساعدك على التحكم بالقذف وثانيا عند الانتهاء من الجماع الاول حاول ان تنتظر فترة ترتاح فيها وتستجمع قواك انت والشريكة يمكنك فيها ان تنهض من الفراش مثلا وان تذهب للحمام وتغتسل ومن ثم وبعد مرور فترة تبدأ بالمغازلة مرة ثانية والمداعبة حتى تتم الاثارة وتجامع

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العمر 29 انا متزوج منذ شهر ونصف , في اول ثلاثة اسابيع من الزواج كانت صحتي الجنسيه جيده علما بأني...

هذا ناجم عن ممارسة العادة السرية قبل الزواج، وهو عادي ، ولحل المسكلة، عليك إعادة تأهيل جسمك ولياقتك البدنية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة السرية وأن أمكن التدخين والراحة اللازمة للجسم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما اسباب الارهاق الذي احس به بعد معاشرة زوجتي ؟ احس كأني رجلي لا تستطيعان حملي ولمدة يوم كامل حتى...

هذا ليس عادياً، ويبدوا أن لياقتك البدنية سيئة للغاية. عليك تقوية نفسك بالرياضة اليومية، والغذاء المتوازن، المشكلة بسيطة وعليك الانتباه والتعامل معها بجدية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هو هل عدم المقدره على الاستمناء اكثر من مره -بشكل متوالي- يعتبر ضعف جنسي حيث ان بعد الاستمناء يرتخي القضيب...

هذا عادي ، فكمية المني التي يبنيها الجسم في اليوم محدودة . تعتمد على التغذية والنشاط الرياضي والوراثة وغيرها من العوامل. وطبيعي أن أكبر كمية تخرج في أول مرة. ثم تبدأ تقل حتى تتوقف. أنصحك بعدم الإكثار من الاستمناء لأنه يضر الجهاز العصبسي والنفسي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه